Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في الـafter effect مشكلة الخط العربي وحفظ العمل وافضل برنامج editing للماكنتوش

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• في الـafter effect مشكلة الخط العربي وحفظ العمل وافضل برنامج editing للماكنتوش

السلام عليكم

اولا ياليت حل لمشكلة الكتابة بالخط بالعربي في الـ after effect ، تجي عندي الكتابة مفرقة كذا ( م ح م د)

ثانيا عندي عمل صورته بالـ HD كيف احفظ العمل بحيث مايفقد جودته ؟ وياليت احسن طريقة للحفظ ؟

ثالثا البريفيو للعمل بطيء جدا ويأخذ وقت معي ،، هل هناك طريقة افضل لمشاهدة العمل اللي انا قاعد اسويه بطريقه اسرع ؟

رابعا انا مستخدم جديد للماكنتوش وعندي فيلم وشغال على الـ After Effect CS5 فرأيكم استمر عليه أو فيه برامج افضل وانا شغلي فيلم وثائقي فما احتاج لمؤثرات كثيرة ،
    بحثت في الانترنت ولقيت برامج لكن كلها ماشغلت مع النظام اللي عندي
    MacBookPro4,1
    Version 10.5.4

ياليت مساعدتكم

السلام عليكم
    اولا بخصوص مشكله الكتابه بالعربى اتحلت من زمان على يد مصمم عربى اسمه صلاح الدين
    وهذا لينك لدرس يشرح الطريقه
    http://www.qtab.net/04/ازاى-تكتب-عربى-جوه-الافتر-افكت
    اما بخصوص حاجه تمشى مع ماك فاكيد فاينال كت برنامج مثل الافتر افكت ولكن على الماك وممكن تستخدم الافتر افكت ايضا ولكن نسخه الماك
    ممكن احد الاخوة يفيدك اكتر عن الماك
    وشكرا وبالتوفيق
    كيوتاب دوت نت الكوتاب بقى ع النت

فاكيد فاينال كت برنامج مثل الافتر افكت
      توضيح الفاينل كت برنامج مختص فى المونتاج والأفلام والكليبات وخلافه أما الأفتر فهو موشن جرافيكس مختلف عنه وليس مثله فى العمل .

بالنسبه للعربي انا بعمل لاير فوتوشوب وبعدين ايمبورت عالافتر وبعدين بعمل كونفرت تو ايديتبل تيكست
        بالنسبه لبرامج المونتاج بامكانك اتنزل الفاينل كت او البرمير وانا برايي برمير سي اس فايف اسلسل برنامج مكن تستعمله

يعمل...
        X