Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صورة وتعليق >> >>

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صورة وتعليق >> >>

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جائتنى اليوم فكرة ظريفة لو تشاركوننى اياها

الفكرة تسلية واقتناءاً لصورا ظريفة حيث يضع كل عضو صورة ويتم التعليق عليها من قبل الاعضاء

بشرط ان تكون الصورة علية الجودة وتحمل شىء طريف

ونستطيع من خلال ذلك تجميع عدد من الصور الجميلة التى تفيد فى التصميم

صورتى لليوم

وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ

calligraphyer@yahoo.com

تابع كل ماهو جديد

قد نختلف :::::ولكن مهما كان قدر الاختلاف في الاراء يبقى صفاء القلوب اقوى راااااااااااااابط
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

تعليقى :

فيه كلب عايز ياكلنى

ايوه : ماهو هو انا الكلب ده

calligraphyer@yahoo.com

تابع كل ماهو جديد

المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة
        قد نختلف :::::ولكن مهما كان قدر الاختلاف في الاراء يبقى صفاء القلوب اقوى راااااااااااااابط
        ههههه ابو مايا حبيبى لم اتوقع هذه السرعه فى المشاركة
        بس تعليقك فيه دبلوماسية شديدة هههههه

calligraphyer@yahoo.com

تابع كل ماهو جديد

البطة الصغيرة::صدقني برنامج المايا سهل

الجرو الصغير:::اعلم ذلك ولكن لابد ان ابقى على برنامجي فهو ممتااااااااز وبعدين يقولوا ابن البط عوام مااستغرب تميزك فيه

البطة الصغيرة:::صح انا اصغر منك لكنك تملك مواهب انا لاامتلكها فتش في نفسك

الجرو الصغير::انت تسبح وتعوم بطلاقة اكبر مني

البطة الصغيرة ::ولكن هنا كلينا متعادلان في هذا المكان العشبي

الجرو الصغير //فعلااا ذكرتني اني اسرع منك هنااااااااااااا

البطة الصغيرة :::حسنااااااااااااااااااارأيك الم تقتنع بعد بكلامي

الجرو الصغير:::يقولون ياصغيرتي عنز ولو طارت //بما اني اعملت عاطفتي فلن اتغير

تذهب البطة وهي تقووووووووول ::::بما انك لن تدخل المايا ساذهب لانتحر سلاااااااااااااااااااام

الجروووووووووو الصغير يجري ليمسك البطة قببل ان تنتحر ونسي ان الحل هو دخوله برنامج المايااااااااااااااااااالينهي عملية الانتحااااااار

عزيزي القارئ انا ذاهب لانتحر :::::::::::فما انت صانع ^ ^

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

ههههه كل هذا حدث فى الصورة هذه قصة فلم هههههه

calligraphyer@yahoo.com

تابع كل ماهو جديد

كان ياما كان في قديييييييييييييييييييييييم الزمان وسالف العصر والاوان كان في بطه وكلب وثعلب عايشين في غابه كبييييييييره كانو احلى اصحاب وكل يوم كان الثعلب يمر على الكلب ويتمشون الى بيت البطه وبعدها ياخذو البطه ويرحون يلمون اكل ويلعبون في النهر وكانت البطه تنزل المي تصطاد السمك لهم ولها بالتساوي مرت الايام والثعلب بدا ينظر للبطه وحركاتها وضحكاتها واشتهى ياكلها مره يتخيلها مشويه ومره مقليه المهم هجم عليها بدون سابق انذار واول ما جا بياكلها منعه الكلب وضربه وطرده وخلاص ظل الكلب والبطه اصدقاء كل يوم يروحون مع بعض كالعاده للشط ويغنون ويلعبون ويرجعون بيوتهم ومع الايام الثعلب حقده كبر وشهوته في اكل البطه زادت
              فكر وفكر ولقا فكره خبيثه راح للبطه وسمعها كلمتين حلوين واعتذر وقاللها انت صديقتي وانا تهورت واوعدك خلاص اخر مره بس حبيت اسالك انتي يا بطوطه ليش كذا ما عندك شخصيه وكانك تابعه عند الكلب ليش انتي تتعبي وتصيدي وهو ياكل وش ذا انا توقعتك اقوى من كذا المهم البطه مانامت ذيك الليله وفكرت بكلام الثعلب ولما جا الصبح مر عليها الكلب راحو للشط نزلت البطه وبدت تصيد وتاكل وتصيد السمكات وتاكلهم
              والكلب ينادي يفكرها تمزح طلعت من المي وسالها شفيك يابطوطه ليه كذا قالتله انا اقدر اعيش من غيرك وما بيك تتبعني خلاص انت تستغلني ابعد عني الكلب دموعه محبوسه وراح يركض وخلاها و يوم بعد يوم البطه صارت تروح وحدها للشط وتمشي وحدها في الغابه وحيده وحزينه وخايفه وفجاه بيوم من الايام سمعت صوت في الغابه وراها وهي راجعه تنظر كذا وكذا ما في حد وفجاه هجم عليها الثعلب قاللها يا عبيطه الكلب كان يحميك ويحبك وخايف عليك الحين انا بسويك شاورما هههههههههههههههه وضحكته الشريره لسا ما خلصت والا ياكل خبطه على راسه قولو من منو اكيدددددددد الصديق الوفي الكلب كان كل يوم يلحق صديقتو البطه بدون ما تحس ويحميها المهم الثعلب انطق والبطه اعتذرت من الكلب وباست خدو وعاشو مع بعض اصدقاء على طووووووووووول الخلاصه لاتبدل صاحبك الوفي وتقبل عيوبه ولا تخلي غيرك ياثر على علاقتك بالطيبين

ههههه كل ده تعليق

التعليق ياجماعه عبارة او اتنين لان الهدف تجميع الصور

calligraphyer@yahoo.com

تابع كل ماهو جديد

صورة اليوم

calligraphyer@yahoo.com

تابع كل ماهو جديد

المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة
                    عزيزي القارئ انا ذاهب لانتحر :::::::::::فما انت صانع ^ ^

أنا رايح أسبقط ﻷنه الدنيا بلا أبو مايا مش دنا هعهعهعهعهعهع
                    this

المشاركة الأصلية بواسطة النمرخطاط مشاهدة المشاركة
                      صورة اليوم

القط(مثقف جداً بالنسبه لباقي القطط ) :: أنا درست في ماده العلوم إنه البحر يحتوي السمك وأيضأ درست انه نحن منحصل على الماء من البحر ....!

القط مستنجداً ربه :: يا ربي ياعالم حالي أرسل لي سمكه أسد بها جوعي ....
                      this

تعليقى :

آآه حران بشكل ونفسى فى نقطة ميه بس مش عارف افتح الحنفية

calligraphyer@yahoo.com

تابع كل ماهو جديد

لسان حال القطرة::::

انا أقدم عطائي لايااااااا كان مهما كان بسيطا او لاقيمة له في نظر الناس او محتقراااااااااا::::لاني اعرف قدر نفسي واعامل الناس باخلاقي لاباخلاقهم

القطة::::

يابنائي تعلموا البخل على اصوله ::نقطة تكفيكم

ممكن اشارك بتعليق على صورة القطة

http://www.maxforums.net/uploaded/88357/1290855186.jpg

أيش بيت الفقر دا لا محصل لقمة أكلها ولا حتى مويه أشربها

وشكرا
                            اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

المشاركة الأصلية بواسطة النمرخطاط مشاهدة المشاركة
                              صورة اليوم

ها ها ها راح اتعلم التنس وانا في بيتي
                              اياد اليافعي
                              cinema 4d
                              ayadss@hotmail.com

يعمل...
                              X