موضوع: سامسونج تطلق جهاز جالاكسي تاب

ردود: 3 | زيارات: 1630
  1. #1
    مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075

    سامسونج تطلق جهاز جالاكسي تاب


    أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، الشركة المتخصصة عالمياً في تقنيات الأجهزة المتنقلة، عن إطلاق جهاز GALAXY Tab (الطراز GT-P1000) في السوق الإماراتي، والذي كان أحد عروض سامسونج خلال معرض جيتكس 2010 الذي اقيم من 17 إلى 21 أكتوبر .
    يعمل الجهاز بنظام تشغيل Android 2.2 ليكون أول الأجهزة اللوحية التي تطلقها الشركة لتمثل فئة جديدة من المنتجات المتنقلة من سامسونج.
    ويجمع جهاز GALAXT Tab كافة ابتكارات سامسونج المتميزة ليقدم للمستخدمين المزيد من الإمكانات أثناء التنقل. ويمكن للمستهلكين الآن تجربة تصفح الويب كما لو كان من حاسوب شخصي، والاستمتاع بكافة أشكال المحتوى متعدد الوسائط على الشاشة ذات القياس المثالي البالغ 7 بوصات، وذلك في أي مكان يتواجدون فيه. كما يمكن للمستخدمين التواصل المستمر عبر البريد الإلكتروني والاتصالات الصوتية والمرئية والرسائل النصية ورسائل الوسائط المتعددة أو الشبكات الاجتماعية بفضل واجهة المستخدم المتخصصة.
    يستخدم GALAXY Tab شاشة رائعة من الكريستال السائل TFT LCD والبالغ قياسها 7 بوصات تقدم تجربة مثيرة لمشاهدة الأفلام واستعراض الصور والقراءة الإلكترونية وتشارك الوثائق. ومن حيث التصميم فإن وزنه الخفيف يسمح بحمله والتنقل بشكل مثالي، بينما تجعله أبعاده المدروسة سهل الإمساك والاستخدام. يدعم جهاز GALAXY Tab أحدث نسخ برنامج Adobe Flash Player 10.1 كما يدعم الاستعراض السريع والمثالي لكل صفحة من صفحات الويب، بينما يعني دعم اللغة العربية في الجهاز أن GALAXY Tab قد صنع ليناسب المستخدمين في الشرق الأوسط ، بحيث لا يواجهون مشكلة الأحرف غير المقروءة عند الاطلاع على المحتوى باللغة العربية.
    وكما هو الحال مع أجهزة سامسونج الأخرى التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، فإن GALAXY Tab يستفيد من ميزة “المركز الاجتماعي” التي تتيح الاتصال المستمر مع الشبكات الاجتماعية لتسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالاتصال مع أصدقائهم وزملائهم وعائلاتهم أينما كانوا ومتى أرادوا.
    من خلال إمكانية الاتصال عبر تقنية 3G HSUPA و تقنية Wi-Fi 802.11n و Bluetooth® 3.0، فإن سامسونج GALAXY Tab يعمل بالتأكيد على تحسين تجربة المستخدمين في مجال الاتصال المتنقل ليأخذها إلى مستوى جديد تماماً. وفيما تسمح الكاميرا الأمامية بوضوح 1.3 ميغا بيكسل بإجراء المكالمات المرئية وجهاً لوجهاً من خلال تقنية 3G، تتيح الشاشة الكبيرة بقياس 7 بوصة الطباعة عليها من خلال تقنية SWYPE لكتابة النصوص ليجعل من كتابة الرسائل الإلكترونية أمراً أكثر بساطة وكفاءة. وللاتصالات الهاتفي الصوتية، يثبت GALAXY Tab كونه الهاتف المثالي لاستخدامه على المكتب أو كهاتف نقال أثناء التنقل من خلال سماعة Bluetooth.


  2. #2
    مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075

  3. #3
    عضو فعال
    صور رمزية banned
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    العمر
    68
    ردود
    172
    هذا منافس لجهاز الايباد ولكنه ليس الافضل
    نظام تشغيله اندرويد اما جهاز hp slate فنظام تشغيله windows 7

    هذا صور لافضل الاجهزة في هذا المجال



    وهذه مقارنة بينهم


    الصور ماخوذة من موقع التقنية بلا حدود
    http://www.unlimit-tech.com/blog/?p=23074


    جهاز hp slate يتربع على العرش لامكانياته الهائلة اضف الى ذلك نظام التشغيل (windows 7) وايضا سعة الرام البالغة 1 جيجا والهارد الذي تصل سعته الى 64 جيجا (باختصار انت تملك كمبيوتر لوحي بكامل المواصفات مع هذا الجهاز)
    وبسعر لا يتعدي الخمسائة دولار (ارخص من samsung galaxy)

    شكرا لك اخي واسف على الاطالة وخروجي عن اطار الموضوع لكن احببت ان اضع المزيد من المعلومات حول هذه الاجهزه
    حتى يتسنى للجميع اختيار الجهاز المناسب لهم

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل