Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة أرجوكم . . . . وبالأخص من بو غنيم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة أرجوكم . . . . وبالأخص من بو غنيم

أرجو المساعدة في افهامي بالضبط طريقة تحميل الصور من أجل عرضها على هذا الموقع فقد حاولت مراراُ عرضها مباشرة دون الحاجة الى ارتباط تشعبي دون فائدة . . . . ربما الأخ بو غنيم الذي نصحني بموقع arab3 لديه فكرة . . . وشكراُ

اسف جدا للتدخل

اني اتأسف للتدخل بالموضوع لانه موجه للاخ العزيز بوغنيم

اخي علشان تحمل الصوره بالموقع الي قلت عنه اول ما تشغل الموقع www.arab3.com رح تلاقي مستطيل بالنص مكتوب بالجنب
    browse و تحتها كلمة تحميل انت تضغط على كلمه browse و من هناك تطلع وين انت حاطط ملف الصوره و تختار بعدين بالمستطيل رح يطلعلك اسم الصوره و مكانها و كل ما عليك ان تضغط على كلمة تحميل و لازم تكون الصوره حجمها اصغر من 80 كيلو و بعدين رح يطلعلك لينك الصوره تعال هنا و انت تكتب رد تللاقي كلمة IMG تختارها يقولك حط اللينك انت حط اللينك و ارسل الموضوع و رح تطلع الصوره ان شاء الله تعالى

موفق اخي
    مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

مشكور يا ماكس بوس ...

كفيت ووفيت .. وان شاء الله انك عرفن الطريقه اخوي DYNAMIC
      أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
      = ~ إنتظـــــــروني ~ =

يا اخوان طريقة التحميل عن طريق موقع arab3 لاغبار عليها ولكن المشكلة أنني أريد أن أحمل الصورة مباشرة الى موقعكم دون الحاجة الى الاستعانة بموقع آخر كما مع بقية الصور التي تحملونها . . . . وعذراُ لكثرة الالحاح

اخي العزيز

اخي العزيز انت لازم تحمل الصور على موقع بعدين تحط اللينك هنا يعني مو ممكن تحمل فوريا للمنتدى هذا ما فهمتك منه
          مواقع أفتخر ببرمجتها
          :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

يعمل...
          X