3ds Max 2011 Particle Effects
English | H264 960x540 | MP3 96 Kbps | 1.22 GB

في 3ds ماكس 2011 : الجسيمات آثار ، ستيف Nelle يوضح كيفية خلق طائفة واسعة من الجسيمات آثار الخاصة بما في ذلك الدخان ، والمياه ، والانفجارات. ويقدم البرنامج شرحا مفصلا كل من الحدث ونظم الجسيمات غير الحدث في 3ds ماكس ، بالإضافة إلى التصدي لأهمية مادة الجسيمات ، واستخدام الفضاء الإعوجاج وانحراف ، وخلق آثار السائل باستخدام MetaParticles. كما تتضمن ستة من البداية إلى الانتهاء من المشاريع في البرنامج الدراسي ، والتي تظهر التقنيات العملية لإنشاء مياه المحيطات للمشاهد تحت الماء ، والانهيارات الطينية ، وأكثر من ذلك.

Topics include:
توقيت السيطرة على الجسيمات ، والكمية ، والتناوب
* نظام الجسيمات أنواع المقارنة ، مثل PArray ، سوبر الرذاذ ، وأكثر
* باستخدام الجزيئات وضح لتخصيص تشكيل الجسيمات
* فهم كيفية إعداد تدفق الجسيمات
* أسلاك PFlow المشغلين واختبارات لتغيير سلوك الجسيمات
* خلق الجسيمات واقعي يبحث باستخدام الخرائط
* إضافة الجاذبية والرياح
* استخدام الفضاء الإعوجاج مثل الدوامة ، موتور ، وPBomb
* الجسيمات جعل اتباع مسار
* البيض الجسيمات
* خلق الدخان واقعية

http://action.forumaction.net/montad...topic-t984.htm