Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وجدي غنيم مهاجما عمرو خالد: أنت خائن للإخوان المسلمين وتتحمل وزر قانون الطوارئ

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وجدي غنيم مهاجما عمرو خالد: أنت خائن للإخوان المسلمين وتتحمل وزر قانون الطوارئ

شن الداعية وجدي غنيم هجوما حاد على الداعية عمرو خالد بعد قيام الأخير بإلقاء كلمة في ندوة بإحدى الجمعيات بالإسكندرية التي يرأس مجلس أمنائها عبد السلام المحجوب وزير التنمية المحلية ومرشح الحزب الوطني بدائرة الرمل بالإسكندرية.
    وقال غنيم في تسجيل صوتي على الإنترنت منسوب له أن عمرو خالد عقد بهذه الندوة صفقة مع الحزب الوطني- الذي اسمها حزب "حسن مبار"، قائلا بأن خالد ساند المحجوب ضد مرشح الإخوان صبحي صالح، معتبرا عمرو خالد "خائن" لجماعة الإخوان المسلمين التي ترب وتعلم فيها قبل أن ينقلب عليها على حد وثفه.
    وأضاف غنيم أنه مشفق على عمرو خالد من غضب الله لأنه ساهم في الدعاية الانتخابية لمرشحي الحزب الوطني، وعليه فإنه سيتحمل وزر ومعصية كل قوانين الطوارئ الظالمة التي سيوافقون عليه في مجلس الشعب بحسب التسجيل الصوتي.
    ودعا غنيم عموم المسلمين إلى نزع صفة الإسلامية عن عمرو خالد معتبرا إياه "داعية" فقط وليس إسلامي، وقد فتن بالشهرة والمال مؤكد أن خالد لم ينصلح منذ زيارته الشهيرة للدنمارك في وقت أزمة الرسوم المسيئة للرسول.
    وختم غنيم تسجيله الصوتي بقوله " حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يستغل الإسلام ليحصل على شهرة أو فلوس" مؤكدا أن الله سيفضح هؤلاء في الدنيا والآخرة.

المصدر
    وهذا هو الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=YPVrEEFPGmo
    كـــــــــــــــــــــــــــــن عــــــــــــــــــــــبـــــــــــد لــــــــــلــــــــــــــه
    (طلب العلم ثقيل ولكن يخففة طلب محبة الاختيار)

وجدى غنيم ده عسل اوى
    بس ايضا جماعة الاخوان لما بيدخلوا المجلس بيعملوا ايه ؟؟؟
    ماهو كده كده قوانين الحكومه هتتنفذ واللى عاوزين يعملوه هيعملوه شوف الحزب الوطنى بيمثل كام كرسى فى المجلس
    غير كده ايه كان موقفهم جراء الازمات الدينية اللى مرت بيها مصر فى الفترة اللى فاتت ؟؟
    ولا سمعنا منهم حاجه
    كل ده بياكد ان الصلاح لن ياتى هكذا عنوة من رأس الهرم وإنما لا بد ان تكون القاعده سليمة
    فابدا بنفسك ومن تعول

في الأردن الإخوان قاطعوا الانتخابات احتجاجا على قانون الصوت الواحد ... والحكومة دعتهم للمشاركة

في مصر الحكومة تحظر الإخوان وتمنعهم من المشاركة فيتحايلون تحت مسمى " مستقلون "

ماذا عن الإخوان في موزمبيق ؟
      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
        ماذا عن الإخوان في موزمبيق ؟
        فى موزمبيق استولوا على الحكم وعملوا كل اللى هما عاوزينه

ده وجدي غنيم معه حق

الله يسامح عمرو خالد ويهديه حتى يرى الحق ...........

صحيح ان وجدي غنيم فيه حاجات مش كويسة ولكن بيقول كلمة الحق من قلبه وليس من لسانه

كما البعض يقولون عن ظهر قلب يعني يقولون كلامهم من وراء ظهورهم غير مبالالين عما يفعلون ..

بارك الله فيك يا وجدي غنيم بدفاعك عن الحق وتبين ان عمرو خالد ليس الأ منافق يحاسب الله على اقواله وافعاله .........

ليس أنا مع ذلك او ذاك وانما انا مع الحق والحق يقال دائما ولو بشق تمرة

اتقوا الله يجعل لكم مخرجاً ...........

هي دي بقي المحاضرة اللي القاها الدكتور الداعية عمرو خالد في الاسكندرية ؟؟؟

هي حصلت انه يغني مع شعبولا.........؟؟؟!!! انا لله وانا اليه راجعون

فيييين الشباب اللي بيدافعوا عن عمرو خالد وبيقولوا انه صاحب انجازات دعوية

الشيخ وجدي غنيم بيقول ان اللي حيدافع عن عمروا خالد تاني حيأثم

جزي الله الشيخ خير الجزاء

واريد ان اعرف شئ الان الشيخ وجدي غنيم قال ان عمرو خالد لا يوجد عنده علم شرعي

واكيد ان كتير هيسمعوا كلامة لكن ليه من سنوات لما الشيخ العلامة المحدث ابي اسحاق الحويني

لما قال انه لا يوجد عنده علم شرعي هاجمتوا الشيخ واتهمتوه انه لا يعلم شئ ... الله المستعان

ولا هو الولاء بقى للاشخاص و الجماعات مش لله والدين والحق .... الله المستعان

يا ريت تتعلموا شئ من شيخكم وجدي غنيم وهي قول الحق والولاء والبراء

ولا يجوز ان نقذف احد انه منافق الصحابة انفسهم لم يفعلوا ذلك ...

عمرو خالد جاهل لا يوجد عنده علم شرعي وفتن وضل عن طريق الحق

نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يهدي عمرو خالد وان يهدينا ويهدي جميع المسلمين.... اللهم امين
            لا عزة إلا بالكتاب و السنة
            :: والله ماغشيت إمرآة في اليقظة او المنام إلا أم عبدالله زوجتي
            وأني لأرى المرآة في المنام مما لاتحل لي فأصرف بصري عنها ::ابن سيرين::
            :: إن الحق لا يعرف بالرجال، اعرف الحق تعرف أهله ::علي ابن ابي طالب
            ::

::موقعي::
            لا انسى فضل الله ثم المنابر من مشرفين و اعضاء في التعلم

ولا هو الولاء بقى للاشخاص و الجماعات مش لله والدين والحق
              هذا الكلام سوف تحاسب عليه يا هذا

الله يهديك انت ايضاً

المشاركة الأصلية بواسطة omarzonex مشاهدة المشاركة
                هذا الكلام سوف تحاسب عليه يا هذا
                المشاركة الأصلية بواسطة omarzonex مشاهدة المشاركة

الله يهديك انت ايضاً
                اخي ارى انك لا تعلم الكثير عن الشباب الذين ينتمون الى الجماعات

اولا الكلام غير موجه اليك بتاتا

انا اقصد بكلامي الشباب الذين ينتمون للجماعات واذا رأوا خطأ من احد الافراد المنتمون للجماعة لا يتكلمون واذا

تكلم احد او وضح وبين الخطأ يهاجموه ليس نصرة للحق بل نصرة للجماعة

يعني مثلا عمرو خالد قال ان النبي فشل ... فلما ظهر احد المشايخ وخطأوه... المنتمون لجماعة الاخوان هاجموا الشيخ لا لنصرة النبي بل لنصرة الشخص نفسة والجماعة

وايضا خطأ الشيخ ابي اسحاق الحويني عمرو خالد فهاجمه المنتمون للجماعة الاخوان و

محبين عمروا خالد لا لنصرة الحق بل للاشخاص و الجماعات

ارجو اخي ان تكون اتضحت لك الصورة

ولو انت ناديتني بأخي فهي افضل من يا هذا

غفر الله لنا ولك
                لا عزة إلا بالكتاب و السنة
                :: والله ماغشيت إمرآة في اليقظة او المنام إلا أم عبدالله زوجتي
                وأني لأرى المرآة في المنام مما لاتحل لي فأصرف بصري عنها ::ابن سيرين::
                :: إن الحق لا يعرف بالرجال، اعرف الحق تعرف أهله ::علي ابن ابي طالب
                ::

::موقعي::
                لا انسى فضل الله ثم المنابر من مشرفين و اعضاء في التعلم

المشاركة الأصلية بواسطة ::حامل المسك:: مشاهدة المشاركة

هي حصلت انه يغني مع شعبولا.........؟؟؟!!! انا لله وانا اليه راجعون

أنا شوفت المحاضرة .. و ماكنش فيها شعبولا ..

و ثانيا عمرو خالد غير مكان المحاضرة و بعد عن مكان المحجوب ..
                  المعلومات وصلت لوجدى غنيم غلط

و أنا مش تبع الإخوان يا حامل عكس المسك.. لسانك بينقط عكس المسك ..

من بعد اذن سعاده جنابكم

الله يهدي الاتنين....ويهدينا

السلام عليكم
                    مدخلك الي مايا موضوعي القديم
                    The Power Of Maya موضوعي الجديد

Mohamed Ragheb محمد راغب

يعمل...
                    X