Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موضوع مهم ورسمة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موضوع مهم ورسمة

الفوتوشوب لا حدود لة الا حدود قدرات وخيال مستخدمة فيمكن للفوتوشوب وحسب مهارات المستخدم ان يصل الى حدود الواقعية .
    لكن هل هذة الرسوم ترضي المستخدم للفوتوشوب ليرضي بهي نفسة ويرى مدى القدرات التي وصلها ام يرضي المستهلك الذي يبحث عن رسوم ليزين بها منزلة أو مكتبة .
    انا أعتقد ان المستهلك يبحث عن رسمة رسمة باليد والا جاب كاميراه وبدا يصور المناظر الذي تعجبة لذلك لابد عندما نرسم ان نبين وبشكل واضح انها ليست حقيقة وانما رسمة ولكن هناك رسوم للصفوة من الناس الذين يتذوقون الفوتوشوب.
    وهنا حاولت ان الرسم فاكهة البرتقال بالفوتوشوب على اساس انها رسمة باليد لا بالفوتوشوب أرجو ان تعطوني رئيكم بالموضوع وبالرسمة وشكراً.

جميل لكن يمديك انك تجعلها اكثر واقعيه .. واذا كنت لا تريدها واقعيه .. على الاقل يبعد عنها الجو الفتوشوبي بكم فلتر داخلي بتأثيرات بسيطه جدا ..

ياخوان علموني كيف ارسم بالفوتوشوب لان عندي الاصدار 6 بس الي فهمته انك تضع صورة وتعدل عليها وحتى هذه ترى ماني عارفها زين اشكو الى الله قلة علوي بهذا البرنامج الذي شدني اليه اعمالكم وكلامكم عنه اااااااااااااااااااااااااه يارب اتعلم

يعمل...
      X