Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ذكريات بلندرية جميلة .. من ايام الزمن الجميل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ذكريات بلندرية جميلة .. من ايام الزمن الجميل

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=70511

15 / 05 / 2006 , 08:17 AM

أنت ماياوي و لابلندر ولا ثريدي ماكس؟؟
    مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

انا بطلت كل هذا من حوالى سنة و أشتغلت فوتوشوب و فقط .. للعمل لا أكثر
      وجدت فرصة عمل و تعلمت مهنة جيدة بالفوتوشوب ..

زمان أول ما تعلمت كان الماكس .. حوالى عام 2005 أو أواخر 2004 .. لكن شعرت إنه صعب .. فتعلمت الفوتوشوب 7 ..
      و كنت منزل كتاب لأحمد مراد .. عبارة عن تجميع دروس فوق بعضها .. فالكتاب كان غير منظم و متعب للمبتدئ ..
      كنت دائما أبحث عن دروس للثرى دى ماكس ... و كنت أرى فى جوجل إسم المنابر .. فكنت أعتقد إن هذا موقع دينى بالأساس .. و هذه منتديات فرعية .. فلم أكن أضغط أبدا على روابط المنابر ..

و عندما تعرفت على البلندر فى منتديات اللينكس و من كتاب لينكس الشامل و وجدت موضوع عنه داخل المنابر فدخلت المنابر و عرفت إنه موقع جرافك أصلا .. و تابعت الموقع لفترة ثم أشتركت فيه للمشاركة فى موضوعات البلندر ..
      تعلمت البلندر لفترة طويلة ثم الماكس لفترة قصيرة ثم المايا لفترة أقصر ..

حاليا أفكر فى تعلم الثرى دى ستوديو ماكس بشكل جاد .. السوق - فى مصر - يحتاج إلى الثرى دى ستوديو ماكس بشكل أكبر من أحتياجه المايا ..
      و تعلم برنامج و إتقانه من كلاهما .. يكفى لتعلم الآخر ..
      لو تعلمت الماكس بإتقان فمن السهل الإنتقال للمايا ..

أذكر تلك الأيام
        كانت أيام الحماس في الماكس
        مع نشاط موضوع البلندر ومحاولات البلندراوية إثبات نفسهم في تلك الأيام كنت سأدخل في عالم البلندر
        لكن الحمد لله بقيت على الماكس واستثمرت حماسي فيه
        أن يقسو عليك حكيم في النقد خير من أن يمتدحك أحمق
        مصالحة مع الريشة والألوان --2-- ِِAlrahhal sketchbook
        My sketchbook
        3D album
        instagram

شكراً لك على الموضوع أخي وأتمنى عودة جميع الأعضاء القداما إلى المنتدى .
          اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

أخي فلاشي أنا والله أتمنا رجعتهم بس هل نفق مكتوفين الأيدي لبين ما ييرجعوا ؟؟؟ ليش ما نشغل المنتدى أنا وأنت مثلاً وبمساعده بعض الأعضاء
            this

المشاركة الأصلية بواسطة إبن يس مشاهدة المشاركة
              انا بطلت كل هذا من حوالى سنة و أشتغلت فوتوشوب و فقط .. للعمل لا أكثر
              وجدت فرصة عمل و تعلمت مهنة جيدة بالفوتوشوب ..

زمان أول ما تعلمت كان الماكس .. حوالى عام 2005 أو أواخر 2004 .. لكن شعرت إنه صعب .. فتعلمت الفوتوشوب 7 ..
              و كنت منزل كتاب لأحمد مراد .. عبارة عن تجميع دروس فوق بعضها .. فالكتاب كان غير منظم و متعب للمبتدئ ..
              كنت دائما أبحث عن دروس للثرى دى ماكس ... و كنت أرى فى جوجل إسم المنابر .. فكنت أعتقد إن هذا موقع دينى بالأساس .. و هذه منتديات فرعية .. فلم أكن أضغط أبدا على روابط المنابر ..

و عندما تعرفت على البلندر فى منتديات اللينكس و من كتاب لينكس الشامل و وجدت موضوع عنه داخل المنابر فدخلت المنابر و عرفت إنه موقع جرافك أصلا .. و تابعت الموقع لفترة ثم أشتركت فيه للمشاركة فى موضوعات البلندر ..
              تعلمت البلندر لفترة طويلة ثم الماكس لفترة قصيرة ثم المايا لفترة أقصر ..

حاليا أفكر فى تعلم الثرى دى ستوديو ماكس بشكل جاد .. السوق - فى مصر - يحتاج إلى الثرى دى ستوديو ماكس بشكل أكبر من أحتياجه المايا ..
              و تعلم برنامج و إتقانه من كلاهما .. يكفى لتعلم الآخر ..
              لو تعلمت الماكس بإتقان فمن السهل الإنتقال للمايا ..
              جميل اخي ابن ياسين.

لتصحيح الصورة لن يكون سهلا انتقالك من الثريدي ماكس للمايا مالم يكن لديك خبرة سابقة في المايا وهذا سيسهل عليك.

نظام الثريد ماكس قد يبدوا مرتبا لكن في الحقيقة اشعر انه ترتيب شكلي فقط وهو يسبب الضياع حقيقة للمبتدئ.

صحيح خفة البرنامج وشهرته لها دور لكن المايا برأيي افضل .

أتمنى ان تعود لعالم التصميم الثلاثي البعد بعزيمة لاتكل ولاتمل وبدون بعض المواضيع الــ .... ^_^.

موفق أخي ابن ياسين في حياتك الدنيوية والأخروية.
              مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة MOHAMAD-GU مشاهدة المشاركة
                أخي فلاشي أنا والله أتمنا رجعتهم بس هل نفق مكتوفين الأيدي لبين ما ييرجعوا ؟؟؟ ليش ما نشغل المنتدى أنا وأنت مثلاً وبمساعده بعض الأعضاء
                هههههه اضحكتني اضحك الله سنك
                انت من وين بتعرف الاخوة الذين يتحدث عنهم الاخ فلاشي8 انت مسجل( تاريخ التسجيل: Jan 2010)
                يعني ما صرلك بالقصر غير مبارح العصر

لا يغني حذر عن قدر
                Tack care

المشاركة الأصلية بواسطة alrahhal مشاهدة المشاركة
                  أذكر تلك الأيام
                  كانت أيام الحماس في الماكس
                  مع نشاط موضوع البلندر ومحاولات البلندراوية إثبات نفسهم في تلك الأيام كنت سأدخل في عالم البلندر
                  لكن الحمد لله بقيت على الماكس واستثمرت حماسي فيه
                  بالفعل ^_^
                  كنا متحمسين جدا جدا ..

المشاركة الأصلية بواسطة فلاشي 8 مشاهدة المشاركة
                  شكراً لك على الموضوع أخي وأتمنى عودة جميع الأعضاء القداما إلى المنتدى .
                  العفو
                  نتمنى ذلك

المشاركة الأصلية بواسطة mohamad-gu مشاهدة المشاركة
                  عندك حق .. عليكم بتنشيط المنتدى بأعمالكم و جذبكم للناس ..

المشاركة الأصلية بواسطة أنس أبو بكر مشاهدة المشاركة
                  جميل اخي ابن ياسين.

لتصحيح الصورة لن يكون سهلا انتقالك من الثريدي ماكس للمايا مالم يكن لديك خبرة سابقة في المايا وهذا سيسهل عليك.

نظام الثريد ماكس قد يبدوا مرتبا لكن في الحقيقة اشعر انه ترتيب شكلي فقط وهو يسبب الضياع حقيقة للمبتدئ.

صحيح خفة البرنامج وشهرته لها دور لكن المايا برأيي افضل .

أتمنى ان تعود لعالم التصميم الثلاثي البعد بعزيمة لاتكل ولاتمل وبدون بعض المواضيع الــ .... ^_^.

موفق أخي ابن ياسين في حياتك الدنيوية والأخروية.
                  أنا متأكد أن المايا أفضل .. لكن مصر كلها شغالة بالماكس .. أو قل 90 % من السوق المصرى و العربى شغال بالماكس .. و الماكس و المايا الآن شركة واحدة .. و ده فى حد ذاته يصنع إرتباك لمستخدمى المايا و الماكس ..
                  فلا نعلم ماذا تريد الشركة من البرامج الثلاثة - مع السوف إيميج - .. إلا أن الماكس و المايا بدأوا بالتقارب ..
                  و الماكس كويس جدااا .. بس نتقنه ^_^

و موضوع العزيمة التى لا تمل و لا تكل .. لعل ظروف الواقع هى من تكسر تلك العزيمة ..

عندما وجدت فرصة عمل بالفوتوشوب .. تركت كل برامج التصميم الثلاثى و ركزت فى الفوتوشوب فقط ... و حاليا أتعلم اللغة الإنجليزية بشكل جاد .. فلا أعلم الظروف فى أى إتجاه تسير ^^

و ربنا يسهل

يعمل...
                  X