Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحرير شريط فيديو لمدة ساعة تقريبا يقلب الراس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحرير شريط فيديو لمدة ساعة تقريبا يقلب الراس

عند فلم لمدة ساعة تقريبا لنزاهات بريه وخلويه قمت بها في السابق واريد ان اعمل له اخراج جميل
    ببرنامج Premiere بس والله انقلب راسي من طول الشريط فما هي افضل طريقه لعمل اخراج له من حيث ادخال نصوص وعمل مؤثرات انتقاليه بين المشاهد
    هل اقول بتقطيع الفلم باحد برامج تقطيع الافلام ثم ادرج كل مشهد لوحده ثم اعمل بينهم التأثيرات ام اقطعه في البرمير ما هي الطريقه الصحيحه لاخراج فلم طويل
    الافلام القصيره مثل خمس دقائق عملها بسيط بس الطويله هي المشكلة
    وهل الافضل ان افرد الفلم على طول شريط الزمن بكل مشاهده حتى تظهر صورة صورة ام اجعلها صامته بدون ان تظهر الصور في الفلم فقط لون يبين طول المقطع ارجوا الاجابه وجزاكم الله خيرا

سلام
    عن طريق بريمير تقدر تقطع اللقطات على كيف كيفك
    استخدم اداة القطع razor
    اقطع ثم استخدم الترانسيشن اللي تبقاه
    سلام

لوح القصة

اخي العزيز المونتاج يحتاج الى لوح قصة...
      وما اقصده هو ان تحدد الهدف الذي تريده ثم تجهز اللقطات بالقطع وقبل ذلك تضع لوح القصة وهو ان تكتب على الورق خطوات العمل من اضافة النصوص والمقدمات والنهاية وتجهيز الانميشن ان كان هناك انميشن ...الخ
      لابد من التخطيط قبل العمل خذها نصيحة وانا اخوك حتى لما تكون امام البرانامج تعرف ماذا تريد بالضبط وهذا ليس كلامي بل كلام الخبراء في هذا المجال.

جزاكم الله خير على ابداء النصيحه لي
        بارك الله فيكم

كذلك يا أخ المنصح

بعد وضع الخطه للعمل لا بد أن يكون العمل كالتالي : (رأي شخصي)

1- ان تفرد الفلم كاملاً على أحد المسارات .
          2- بعد ذلك تقوم بالقص وتضع الملفات التي ربما تحتاجها في احد المسارات لاحتمالية الرجوع إليها ويكون هذا المسار مخفي .
          3- بعد الانتهاء من القص قم بتجميع العمل .

هذا والله اعلم ،،

مع تحيات

ابو عمران

نجد

يعمل...
          X