Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قناة الجزيرة تدعم الارهاب والفتن

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يا أخي لا تتعب نفسك فيما لا نتيجة منه المهم أننا نعلم أما الآخرون فليشربو البحر لو آرادو

هاته هذي مني لكم يا محبي الجزيره
    ما لا تشاهدونه علي الخنزيره

http://www.youtube.com/watch?v=ZBL3N...eature=related
    portfolio
    blogspot
    و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ؛ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى الْمُؤْمِن لِلْمُؤْمِنِ كَالْبُنْيَانِ يَشُدُّ بَعْضه بَعْضًا صدقت يا رسول الله و ابلغت الرسالة و اديت الامانة
    .::no pain no gain::.

المشاركة الأصلية بواسطة thesnaiper مشاهدة المشاركة

امانة عليك لو قابلته اعطيه هدا الفيديو
      ملاحظة يااخواني انا لااعادي شعبا او حكومة ولا قناتا حتي انا اعادي اعداء بلدي واعداء الامة الاسلامية
      who cares ???!!!1
      لكل وقت اذان.

اي قناة اخبارية تدعمها دولة موجهة للعالم تكون مرتبطة بأجندة واهداف استراتيجية ومرتبطة بالاستخبارات في الغالب ايضا

في قنوات لها اجندات واضحة جدا .. الحرة الامريكية ..مكشوفة اوي .. العالم الايرانية قبل ما تقفل .. واضحة جدا ايضا
        لكن في قنوات ذكية

بي بي سي ... معروف انها تبع الاستخبارات البريطانية واذاعة وقنوات محترمة جدا .. ولكن لابد من اهداف خفية اقلها الاستخبارات وجمع المعلومات .. !

الجزيرة كمثل ..

القنوات دي مش فاتحة لله وللوطن والاعلام الهادف والشعارات الخايبة دي .. كل قناة ليها اهداف بتمررها بعد ما بتخد ثقة الناس فيها !

القناة عامة افضل قناة عربية تتثقف منها سياسيا و تعرف الجديد لكن ليس خلافنا حول افادتها من عدمه

المشكلة الاجندة .. انا لن اعطيكم قرارات مسبقة ولكن لاحظ جيدا الاخبار في القنوات المختلفة وستعرف اجندة القناة وماهيتها بالنسبة للقضايا المختلفة ..

مثلا : خبر مثل الذي اتى به الاخ المغربي .. القنوات المغربية الرسمية ستجدها تقول المخربين الارهابيين وقوات الامن حدث فيهم اصابات وجروح على يد المتظاهرين الارهابيين .. الخ الخ الخ بدون ان ارى اعرف ما يحدث في قنواتنا الرسمية وعلى الجانب الاخر قنوات اخرى تقول مصادامات بين الشرطة والمتظاهرين وهذه قنوات وسطية وتعرض لك وجهات النظر لكي تفهم ما هي القضية اصلا

على الجانب الاخر في قنوات زي الجزيرة بتقف على الجانب الاخر وتقنعك بيه بكلمات شاهد عيان .. وشاهد اخر وتالت ورابع ... شهود منتقين لتأكيد وجهة النظر الذي يريدون ان تصل للمشاهد

مثال اخر : اذا شاهدت نشرة الاخبار في اكثر من نشرة تجد كل قناة تأتي بخبر على وجة نظرها .. يعني مثلا الحزب الجمهوري يفوز بالانتخابات بنسبة 60 بالمائة تقلب في قناة تانية يقولك الحزب الديموقراطي يحصل على 40 في المائة في الانتخابات .. انت لازم تفكر هم ليه جابوا الخبر نفسه بس مقلوب ؟ ايه اللي عايز يوصلهولك بالظبط ؟

حاول تشوف الاخبار في اكثر من قناة وقارن بين اسلوب الخبر ليس لفظا فقط .. وانما فكر فيما وراء الخبر وكيف يريدون ان يوصلوه اليك تعرف توجهاتهم

وده الجواب على اللي بيسأل نشوف ايه .. شوف كله .. الحرة الامريكية ...شوف بيناقشوا المواضيع والاخبار ازاي .. وشوف العربية بتناقشها ازاي وشوف الجزيرة وشوف غيرهم واعرف ان كلهم لهم اهداف وكل واحد بيحاول يزرع في رأسك فكرة بطريق مباشر او غير مباشر

انا رأيي الشخصي ... الجزيرة تخلط السم بالعسل .. ليس في كل المواضيع 90 % من المواضيع الجزيرة حيادية وصادقة
        في بعض المواضيع حينما تكون هناك اجنده واهداف خفية لدولة صغيرة مثل قطر تجد هناك فبركة او تهويل او الحبة تبقى قبة .. او تسخين او فتح ملفات قديمة او حرب اعلامية ... لمصالحها او لمعادتها لدولة اخرى فتجيب كل ما يقلق راحة النظام في الدول التانية ... الخ

كتير اوي في الاتجاه المعاكس واحد يجيب سيرة قطر في النص المذيع يقاطعه ويضايق جدا ... قناة بتولع في الكل بعيد عن قطر وخلاص !
        طيب يا فرحتي يعني لو مصر طلعت قناة قعدت تشتم في الانظمة الديكتاتورية في البلاد العربية التانية واحنا عندنا سكت بكم .. محدش يتكلم لاننا ملايكة ... هل هذا منطقي ؟

اخيرا عمركم شفتهم جابوا خبر امير قطر راح اسرائيل مع انه رايح جاي .. ؟
        نسمع الخبر ده من اين .. من تلفزيونات مصر ولبنان والدول اللي مستنيالهم غلطه

الخلاصة مفيش مصدر تخد منه خبر وتطمن والجزيرة فيها وفيها ..لكن الاعلام الموجه مصالح ... فلازم تشغل دماغك بس و خليك صاحي لما وراء الخبر فقط لا غير !
        والجزيرة افضل من غيرها

المشاركة الأصلية بواسطة doctor3d مشاهدة المشاركة
          اي قناة اخبارية تدعمها دولة موجهة للعالم تكون مرتبطة بأجندة واهداف استراتيجية ومرتبطة بالاستخبارات في الغالب ايضا

في قنوات لها اجندات واضحة جدا .. الحرة الامريكية ..مكشوفة اوي .. العالم الايرانية قبل ما تقفل .. واضحة جدا ايضا
          لكن في قنوات ذكية

بي بي سي ... معروف انها تبع الاستخبارات البريطانية واذاعة وقنوات محترمة جدا .. ولكن لابد من اهداف خفية اقلها الاستخبارات وجمع المعلومات .. !

الجزيرة كمثل ..

القنوات دي مش فاتحة لله وللوطن والاعلام الهادف والشعارات الخايبة دي .. كل قناة ليها اهداف بتمررها بعد ما بتخد ثقة الناس فيها !

القناة عامة افضل قناة عربية تتثقف منها سياسيا و تعرف الجديد لكن ليس خلافنا حول افادتها من عدمه

المشكلة الاجندة .. انا لن اعطيكم قرارات مسبقة ولكن لاحظ جيدا الاخبار في القنوات المختلفة وستعرف اجندة القناة وماهيتها بالنسبة للقضايا المختلفة ..

مثلا : خبر مثل الذي اتى به الاخ المغربي .. القنوات المغربية الرسمية ستجدها تقول المخربين الارهابيين وقوات الامن حدث فيهم اصابات وجروح على يد المتظاهرين الارهابيين .. الخ الخ الخ بدون ان ارى اعرف ما يحدث في قنواتنا الرسمية وعلى الجانب الاخر قنوات اخرى تقول مصادامات بين الشرطة والمتظاهرين وهذه قنوات وسطية وتعرض لك وجهات النظر لكي تفهم ما هي القضية اصلا

على الجانب الاخر في قنوات زي الجزيرة بتقف على الجانب الاخر وتقنعك بيه بكلمات شاهد عيان .. وشاهد اخر وتالت ورابع ... شهود منتقين لتأكيد وجهة النظر الذي يريدون ان تصل للمشاهد

مثال اخر : اذا شاهدت نشرة الاخبار في اكثر من نشرة تجد كل قناة تأتي بخبر على وجة نظرها .. يعني مثلا الحزب الجمهوري يفوز بالانتخابات بنسبة 60 بالمائة تقلب في قناة تانية يقولك الحزب الديموقراطي يحصل على 40 في المائة في الانتخابات .. انت لازم تفكر هم ليه جابوا الخبر نفسه بس مقلوب ؟ ايه اللي عايز يوصلهولك بالظبط ؟

حاول تشوف الاخبار في اكثر من قناة وقارن بين اسلوب الخبر ليس لفظا فقط .. وانما فكر فيما وراء الخبر وكيف يريدون ان يوصلوه اليك تعرف توجهاتهم

وده الجواب على اللي بيسأل نشوف ايه .. شوف كله .. الحرة الامريكية ...شوف بيناقشوا المواضيع والاخبار ازاي .. وشوف العربية بتناقشها ازاي وشوف الجزيرة وشوف غيرهم واعرف ان كلهم لهم اهداف وكل واحد بيحاول يزرع في رأسك فكرة بطريق مباشر او غير مباشر

انا رأيي الشخصي ... الجزيرة تخلط السم بالعسل .. ليس في كل المواضيع 90 % من المواضيع الجزيرة حيادية وصادقة
          في بعض المواضيع حينما تكون هناك اجنده واهداف خفية لدولة صغيرة مثل قطر تجد هناك فبركة او تهويل او الحبة تبقى قبة .. او تسخين او فتح ملفات قديمة او حرب اعلامية ... لمصالحها او لمعادتها لدولة اخرى فتجيب كل ما يقلق راحة النظام في الدول التانية ... الخ

كتير اوي في الاتجاه المعاكس واحد يجيب سيرة قطر في النص المذيع يقاطعه ويضايق جدا ... قناة بتولع في الكل بعيد عن قطر وخلاص !
          طيب يا فرحتي يعني لو مصر طلعت قناة قعدت تشتم في الانظمة الديكتاتورية في البلاد العربية التانية واحنا عندنا سكت بكم .. محدش يتكلم لاننا ملايكة ... هل هذا منطقي ؟

اخيرا عمركم شفتهم جابوا خبر امير قطر راح اسرائيل مع انه رايح جاي .. ؟
          نسمع الخبر ده من اين .. من تلفزيونات مصر ولبنان والدول اللي مستنيالهم غلطه

الخلاصة مفيش مصدر تخد منه خبر وتطمن والجزيرة فيها وفيها ..لكن الاعلام الموجه مصالح ... فلازم تشغل دماغك بس و خليك صاحي لما وراء الخبر فقط لا غير !
          والجزيرة افضل من غيرها

تمام كده

.
          (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

أخي الكريم

من تراهم أنت أعداء ... ربما أعتبرهم أنا حركات تحرر ( وأقصد البوليساريو )

ومن تراهم إرهابيون وسلفيون ... أنا قد أعتبرهم الحافظون لدين الله على الأرض ...

فليس لأن الجزيرة أظهرت خبرا عن موضوع لم يعجبك فإنه لن يعجبني أيضا ... على العكس تماما ...

أعطيك مثالا :

كانت فلسطين قضية إسلامية

ثم صارت قضية عربية

ثم صارت قضية فلسطينية

والآن هي قضية الجزيرة ...

شكرا للجزيرة ... شكرا لوضاح خنفر .. شكرا لجيفارا ... وكل طاقم الجزيرة
            سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة thesnaiper مشاهدة المشاركة
              [center]
              وهده القناة التي تدافع عنها تزور الاخبار ومتحده مع ارهابيين تدعمهم اسرائيل والجنرالات الجزائرية
              فعلاً.. القناة التي قصفت من الجيش الأمريكي أكثر من مرة وتم اعتقال موظفيها ومنهم مصورها سامي الحاج لأكثر من 6 سنوات هي متحدة مع إرهابيين تدعمهم إسرائيل..
              يعني كلامك يطابق كلام بوش، لا أدري من هو المتحد مع الإرهابيين
              Culture is your operating system

سوف نرى مغاربة كثير يهاجمون الجزيره هذه الفترة كما رأينا مصريين واردنين وحتى فتحاويي فلسطين ... انصار الحكومات في كل مكان لن يرضوا ..
                والصيغة معلبة وجاهزة ... والكل يبكي اجحاف العرب حقه علما انهم اكثر الدول العربية تضحية في سبيل الامة خاصة فلسطين المحتله .. لم انسى كيف كان الشارع الاردني معبأ ضد الجزيرة فترة من الزمن ومن فترة ليس ببعيدة كان الشارع المصري يلعن ويسخط عليها .. اي استطدام مع الحكومة يعني تحريض الشارع الجاهز اصلا لتحريض في كل وقت .. شعوبنا منافقه معك معك عليك عليك لا تعرف معروف ولا تنكر منكر اي حملة اعلامية تؤثر فيها .. ومن كثرة الحملات الاعلامية ترى الفرد منا يحمل مجموعة من الافكار المتناقضة إما اسلامية أو علمانية أوتحريرية أو استعبادية .:. يحملها كلها ولو هناك اتجاه معين ايظا مستعد ليحمل افكاره ..
                شعوب كل ايناء يعبأ فيها كما يشاء غيرها عكس الشعوب الكريمة التي لا ترضى ان تحمل الا مايفيد ...
                والغريب لو تابعت الاخبار سوف ترى من يقول بأن الجزيرة وهابية ..^^
                ما معنى ان تكون في الصلاة من الراكعين وقبل الصلاة لغير الله كنت من الساجدين

انا اعتبر الجزيرة مناره ثقافيه علميه ترفيهيه تعليميه .. من خلال برامجها وقنواتها المتعدده .
                  الجزيرة لن تكذب تنقل الخبر كما هو ... لا تصبح ملكي اكثر من الملك اخي العزيز ..
                  هؤلاء المضطهدون الذين تلتقي بهم الجزيره من بريطانيا وفرنسا وسويسرا ... هم نتاج القمع
                  ونتاج التضييق الذي يمارس على الشعوب العربية ... كافة دون تحديد ...

ما شاء الله على الادلة وخاصة الفيديو الاول حاطط موسيقى كرهية وكل ثانية تعليق غير منطقي
                    والذي يدعو للضحك فعلا نهاية المقطع وهذا التعليق

لا تعليق .......

لا يغني حذر عن قدر
                    Tack care

و الله يا جماعة انا لا اشاهد التلفاز كثيرا و لا قليلا بل نادرا ممكن ساعة واحدة في الاسبوع يعني 4 ياعات في الشهر تقريبا

لييييييييييش و لماذا

معظم المعروض هي اشياء تحريض للجنس و لفساد العقيدة و الأخلاق و لشيء اسمة التحرر كلمة التحرر كلمة جميلة لاكن من ماذا نتحرر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اشياء و الله ظاهرها بسيط و لاكن تأثيرها قوية لفساد العقيدة
                      و الآن و كما ترون عندما تنصح و تتكلم في الصواب يرد عليك ( ليش انت متعصب ليش ان متشدد )..
                      و المصيبة يقولولك ( الدين يسر مو عسر ) ...

و أصبح الناس الآن( إلا من رحم ربي) كل ما يقوله الغرب هو الكلام الصحيح و هو الصواب

كان أول القنوات الاعلامية تقول عن المجاهدين (مجاهدين) و الآن (ارهابيون)...

إلا بعض القنوات الإسلامية و الحمدلله
                      .
                      ...
                      .
                      .
                      .
                      >> بسم الله الرحمن الرحيم <<.......استمع للقرآن الكريم أفضل التلاوات.......

إتق الله و اصبر

أكره الاقنعة
                      عندما تكون في وجوه الناس

Baseera

دورة إحتراف Unity3D

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
                        أخي الكريم

من تراهم أنت أعداء ... ربما أعتبرهم أنا حركات تحرر ( وأقصد البوليساريو )

ومن تراهم إرهابيون وسلفيون ... أنا قد أعتبرهم الحافظون لدين الله على الأرض ...

فليس لأن الجزيرة أظهرت خبرا عن موضوع لم يعجبك فإنه لن يعجبني أيضا ... على العكس تماما ...

أعطيك مثالا :

كانت فلسطين قضية إسلامية

ثم صارت قضية عربية

ثم صارت قضية فلسطينية

والآن هي قضية الجزيرة ...

شكرا للجزيرة ... شكرا لوضاح خنفر .. شكرا لجيفارا ... وكل طاقم الجزيرة
                        يااستاذي

اولا انا لن الومك علي ظنك لانك بنيتها من برامج الجزيرة العنصرية

هل تعلم عن من تتكلم عن اناس اختطفو مغاربة وسجنوهم وعدبوهم هل تعرف ان كل سنة يهرب مئات المغاربة من
                        معتقلات تندوف ويحكون عن تعديب الذي تعرضو له هل تعلم انك ادا حاولت ان تهرب يضعونك في برميل ويضعون فوقه صخرة ويتركوك في الشمس حتي تموت هل هؤلاء هم القوم التي تدافع عليهم الذين قتلو اخوانك في الله
                        وبالنسبة لتفكير السلفي فمتلهم متل بوليزاريو قتله ووحوش بشرية هل تعلم انهم هددو المغاربة بالقتل وهل تعلم انهم يقتلون المسلمين وهل تعلم انهم يقتلون الابرياء هل هل هدا هو دين الله الذي تتكلم عنه وهل هؤلاء هم الناس الذي تدافع عنهم ملاحظة انا قلت لك ملخص فقط ابحت عن بوليزرايو اكتر وستعرف اشياء تصدمك
                        هل تعرف سبب بوليزاريو ان ملك المغرب قال لفرنسا لاحدود بين الاخوة لانه لو اقام حدود لكانت الجزائر مازالت محتله للان لانه عن طريق المغرب كانت تمر الاسلحة هل تعلم ان مخزن في قنيطرة كان يصنع الرصاص لدعم التورة الجزائرية والمعونات بشكل عام لان المغرب اخد استقاله قبل الجزائر وبعد ماخرجت فرنسا من الجزائر تركت
                        جنرالات خونه لينتقمو من المغرب وشنو هجوم علي الصحراء وتصدا لها المغرب ببسالة وقضي علي الغزات وبعدها بمدة قامو بدخول الي الصحراء بطريقة غير شريعة وخطفو الناس واخدوهم لتندوف ومن ذالك الوقت ونحن نعاني
                        من طعنة الخيانة ليس من الشعب الجزائري الشقيق فهو يعاني متلنا
                        ولاكن من الجنرالات الخونة

انا اظهرت لك الحقيقة اردت ان تصدقها ابحت وتاكد في التاريخ
                        وربنا يوفقك

المشاركة الأصلية بواسطة attila-3d مشاهدة المشاركة
                        سوف نرى مغاربة كثير يهاجمون الجزيره هذه الفترة كما رأينا مصريين واردنين وحتى فتحاويي فلسطين ... انصار الحكومات في كل مكان لن يرضوا ..
                        والصيغة معلبة وجاهزة ... والكل يبكي اجحاف العرب حقه علما انهم اكثر الدول العربية تضحية في سبيل الامة خاصة فلسطين المحتله .. لم انسى كيف كان الشارع الاردني معبأ ضد الجزيرة فترة من الزمن ومن فترة ليس ببعيدة كان الشارع المصري يلعن ويسخط عليها .. اي استطدام مع الحكومة يعني تحريض الشارع الجاهز اصلا لتحريض في كل وقت .. شعوبنا منافقه معك معك عليك عليك لا تعرف معروف ولا تنكر منكر اي حملة اعلامية تؤثر فيها .. ومن كثرة الحملات الاعلامية ترى الفرد منا يحمل مجموعة من الافكار المتناقضة إما اسلامية أو علمانية أوتحريرية أو استعبادية .:. يحملها كلها ولو هناك اتجاه معين ايظا مستعد ليحمل افكاره ..
                        شعوب كل ايناء يعبأ فيها كما يشاء غيرها عكس الشعوب الكريمة التي لا ترضى ان تحمل الا مايفيد ...
                        والغريب لو تابعت الاخبار سوف ترى من يقول بأن الجزيرة وهابية ..^^

انا لاادافع عن حكومتي انا ادافع عن بلدي ادافع عن الحق
                        وانت تدافع عن قناة الجزيرة القناة التي تزور الحقائق والناس الذي تتكلم عنهم
                        المصريين والاردنيين والفلسطنيين لم يتكلمو من تلقاء نفسهم او الحكومة حرضتهم
                        ولاكن شافو كيف الجزيرة تشوه بلدانهم وتقدفها بدون اي ادلة وكل واحد عنده وطنية
                        وحب اجتاه وطنه سيفعل مافعلوه وبالنسبة لشعوب فالشعوب التي تتكلم عنها هي الشعوب العاقلة التي تطمح الي التقدم وتقول لا لظلم والشعوب الكريمة التي تتحدت عنها هي التي وضعت يدها في يد امريكا ليعميها الدولار عن رؤية الحقائق

المشاركة الأصلية بواسطة ALSWEEDY مشاهدة المشاركة
                        انا اعتبر الجزيرة مناره ثقافيه علميه ترفيهيه تعليميه .. من خلال برامجها وقنواتها المتعدده .
                        الجزيرة لن تكذب تنقل الخبر كما هو ... لا تصبح ملكي اكثر من الملك اخي العزيز ..
                        هؤلاء المضطهدون الذين تلتقي بهم الجزيره من بريطانيا وفرنسا وسويسرا ... هم نتاج القمع
                        ونتاج التضييق الذي يمارس على الشعوب العربية ... كافة دون تحديد ...
                        وااااااااااااااضح انها تنقل الاخبار كما هي ---لاتعليق
                        ملكي هههههه هل تعرف الملك الذي تتحدت عنه من احفاد فاطمة الزهراء بنت الرسول
                        صلي الله عليه وسلم يعني اصله من بلد الحرمين ونحن المغابة بشكل عام
                        والامازيغ بشكل خاص ندعمه لان اجدادنا بايعو اجداده
                        ولانه ومند توليه الحكم وهو يحاول جاهدا تطوير المغرب والارتقاء به
                        وقد سكن قلوب شعبه بتصرفته وذكائه وحكمته
                        وبالنسبة للخونة الذي تتكلم عنهم فارجوك لاتتكلم عن شيئ لاتعرفه
                        لهم كل الحرية في دخول المغرب ولاكن هم يخوفون ليس من الحكومة ولاكن من الشعب لانه يكرههم لاسباب كتيرة من بينها انهم يريدون تقسيم بلادنا ولانهم خونة وضعو يدهم في يد الاسبان حتالة المجتمع وملاحظة قبل مدة حقيرة اسمها امينت حيدر
                        زارت عائلتها في المغرب ولم يتعرض لها المغرب بسوء وعندما دهبت المطار قامت
                        بضرب شرطي واستفزازهم لكي يقومون باجراءات ضدها مع العلم انها اكبر خائنة
                        فقد سمح لها بدخول المغرب وزيارة اهلها فالوطن غفور رحيم وبالنسبة للقمع فاسارجوك
                        من جديد لاتتكلم عن شيئ لاتعرفه مع احترامي وتقديري لك
                        ابني معلوماتك من حقائق وليس من اكاديب الجزيرة

المشاركة الأصلية بواسطة hagi مشاهدة المشاركة
                        ما شاء الله على الادلة وخاصة الفيديو الاول حاطط موسيقى كرهية وكل ثانية تعليق غير منطقي
                        والذي يدعو للضحك فعلا نهاية المقطع وهذا التعليق

لا تعليق .......

1. وانا ايضا لااااااتعليق وساقول لك السبب
                        2. تركت كل الحقائق التي قدمتها لك وعلقت علي كلمت
                        3. تدكرني بي عندما كنت صغير سالني ابي لمدي تركت الباب مفتوح اجبته
                        4. لاني وجدته مفتوح ههههههههههههههههه تركت الحقائق وعلقت علي التعليقات
                        5. ولاكن شكرا علي المجهود اخي
                          نهجا ديموقراطيا نعم ضد الاعداء فنظر كيف تقوم الدول الاروبية بالتعامل مع الشغب بالضرب والقتل ونحن تصرفنا بحكمه ضد اولائك الملشيات العسكرية

وتدكرو هدفي ليس الحصول علي دعمكم هدفي هو توعيتكم فحتي الصحراويين الذين يتكلمون بلسانهم ملشيات البوليزاريو تقول وباعلي صوت الصحراء المغربية
                        شاء من شاء وابا من ابا والصحراء ستبقي مغربية وكل المغاربة لن يتركون حبة رمل من بلدهم و

نحن قوم جمعهم الاسلام
                        وفرقتهم الدول الامبريالية

نحن قوم اعزنا الله بالاسلام
                        وعندما ابتعدنا عنه ادلنا الله

المشاركة الأصلية بواسطة cstlmode مشاهدة المشاركة
                          يا أخي لا تتعب نفسك فيما لا نتيجة منه المهم أننا نعلم أما الآخرون فليشربو البحر لو آرادو

هاته هذي مني لكم يا محبي الجزيره
                          ما لا تشاهدونه علي الخنزيره

http://www.youtube.com/watch?v=zbl3n...eature=related
                          واش غدي دير اخويا نحاولو معاهم لعل الله يهيدهم وكيفما قلت بيهم ولابلا بيهم راه الصحراء غدي تبقا مغربية
                          نحن قوم جمعهم الاسلام

المشاركة الأصلية بواسطة dyf مشاهدة المشاركة
                            فعلاً.. القناة التي قصفت من الجيش الأمريكي أكثر من مرة وتم اعتقال موظفيها ومنهم مصورها سامي الحاج لأكثر من 6 سنوات هي متحدة مع إرهابيين تدعمهم إسرائيل..
                            يعني كلامك يطابق كلام بوش، لا أدري من هو المتحد مع الإرهابيين
                            كل واحد صحفي في الجزيرة ارادت الجزيرة ان تطرده ستكتفي بان تطلب من اسرائيل سجنه هههههه وبالنسبة لقصف الجيش الامريكي لمقرها فلو تدكر صور مقر الجزيرة المضروب فهو غير مهدم مجرد رصاص اصابه فقط وبالنسبة لمن
                            هم متحدين مع الارهابيين فانت اعلم قنواتنا لها مكاتب في الضفه الغربية وغزة فقط علي عكس الجزيرة لها مكاتب في قلب فلسطين المحتله وهدا اعتراف رسمي بها وطبعا لاننسا فرعها في الامريكا ولاتنسي ان المغرب لاتربطه باسرائيل اي علاقة من قريب او من بعيد بدولة الصهيونية
                            نحن قوم جمعهم الاسلام

تبقي هده مجرد تعليقات وليست حقائق
                              ممتاز انت قلتها ومن يعليق بهذه التعليقات الساذجة لا ينقل حقائق اخي
                              شاهدت الفيديوالاول والثاني ولكن يبد من التصوير انهما في نفس المنطقة
                              ولكن واحد من قبل الناس والهواتف النقالة والاخر من قبل الحكومة ياريت تخبرني
                              اين الحقائق لا ادري وانت تتكلم عن انها قامت بعرض صور من مجازر غزة
                              ارني المشهد المتعلق بمجازر غزة فقط
                              وقامت بتلفيق تهم

واكاديب عن قتل المخيميين وعرضت صور من مجازر غزة وجرائم حصلت في

المغرب ربطتها باحدات مخيم اكدم إيزيك

لا يغني حذر عن قدر
                              Tack care

المشاركة الأصلية بواسطة hagi مشاهدة المشاركة
                                ممتاز انت قلتها ومن يعليق بهذه التعليقات الساذجة لا ينقل حقائق اخي
                                شاهدت الفيديوالاول والثاني ولكن يبد من التصوير انهما في نفس المنطقة
                                ولكن واحد من قبل الناس والهواتف النقالة والاخر من قبل الحكومة ياريت تخبرني
                                اين الحقائق لا ادري وانت تتكلم عن انها قامت بعرض صور من مجازر غزة
                                ارني المشهد المتعلق بمجازر غزة فقط
                                انت كالعادة تفهم كلامي خطا قصدت بالتعليقات يعني انها اضافات لاظهار الحقيقة وبالنسبة للحقائق هو الفيديو ولاكلام الدي يقال
                                شفت في اولا الفيديو فيه انفجار ليس في مدينة العيون بل في منطقه جزائرية لمدي لم تعلق عليها

وبالنسبة لصور ليست صور بل مقاطع قصيرة شاهدتها في الحلقة التانية بعد احدات الشغب في العيون وكانت معها صورة لجريمة لمختل عقليا قتل عائلته وكانو في غرفة واحده وللاسف لم استطع تصويرها واعدك انني سابحت عنها في الانترنيت وادا وجدتها ساضعها هنا ان شاء الله
                                وبالنسبة للفيديو تاني الذي تقول عليه لايمتل اي حقائق فاسمح لي اقولك المتل المصري (الي مبشفش من الغربال يبقي اعمي) الم تري كيف يقتلون الشرطة ويتبولون فوق جتتهم ويتعدون علي المسعفين ورجال الاطفاء واخيرا اقولك انت حر تصدق الفيديو تاني الذي فيه صور من وسط الحادت وفيه دلائل علي انها اعمال شغب او تصدق التاني الذي يصور سيارات وصور لمدينة العيون وصور للجزائر واشياء لادخل لها في الموضوع .

بالمناسبة تقدر تقولي اين هؤلاء 4 قتلي و60 جريح ؟؟؟؟؟ لان الشرطة لايمكنها بدون اسلحة وبالنسبة للشاب الذي تعرض لحروق في المخيم اظن ان الفيديو التاني اظهر كيف حرق او لا؟
                                نحن قوم جمعهم الاسلام

يعمل...
                                X