Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أي واحد أختار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أي واحد أختار

السلام عليكم

لو سمحتو أتمنى انكم تجاوبوني على سؤالي
    أنا جدا محتارة ,, عندي مشروع جرافيكس ولازم ينتهي خلال 3 شهور
    لكن ما عندي اي خبرة في البرامج الثلاثية الأبعاد ,, لكن حابة أتعلم البليندر عشان استخدمه
    فهل تنصحوني بأني استخدم البليندر أو الثري دي ماكس أو المايا .. كأسهل واحد في التعلم بالنسبة لي

ويجب أن تعلمو المشروع يجب ان يكون فيه انتراكشن ( تفاعل ) مع المستخدم ,, ف من الطبيعي يجب ان استخدم لغة برمجة اخرى حتى تدعم هذه الخاصية ,, فما هي لغى البرجه التي تنصحوني بها ؟!!! أو ماهي الطريقة لإضافة انتراكشن في هذه البرامج ؟!!!

و هل يوجد شخص من المنتدى .. يتمنى أن يكون معنا في هذا المشروع , المشروع هو لفئة من ذوي الااحتياجات الخاصة .. فاتمنى المساعده .. فكل من يحب أن يشارك أن يبلغني ,, حتى يتم التفاهم بيننا .. وشكرا
    If you think ,You can

البلندر ثم البلندر ثم البلندر

هذا البرنامج يلخم الواحد شوي لإنه واجهته مختلفه ، ولكن بمجرد تعلم الواجهة سيسهل الموضوع بعدها.

الاحتياحات الخاصة ؟ هدف نبيل فعلاً ، أتمنى لكم النجاح

البايثون يمكن استعماله من داخل البلندر ويمكن تصميم أي تطبيق وبرمجة تفاعل بين المجسمات. ولكنكِ لست مضطرة لاستعماله لإن البلندر يصدر ملفات بصيغ مختلفة.

أنصحك بالعمل مع ذوي الخبرة

يقولون على حسب ما سمعت من الاستاذ نجيب الفاتح ان البلندر اصعب برنامج بنظر الآخرين والله اعلم
      ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
      فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

أنا بنصحك باللبندر

البلندر كما قال الأخ توفيق أنه واجهته صعبه شوي بس لما بتتعلميها بصير كلشي سهل وبسيط

وأهنيكي على مشروعك النبيل

وأيضاً كما قال الأخ توفيق أن اللغه البايثن هي موجوده داخل البلندر ويمكنك العمل بها

البلندر برنامج بالأساس محرك ألعاب فيمكنت تسوي فيه أنتر أكشن مع المستخدم أكثر من غيره من البرامج أو يمكنك تصدير الملفات لتعمل على برامج أخرا لكي تعملي مشروعك ببساطه على أي برنامج تاني
        this

المشاركة الأصلية بواسطة towfieee مشاهدة المشاركة
          البلندر ثم البلندر ثم البلندر

هذا البرنامج يلخم الواحد شوي لإنه واجهته مختلفه ، ولكن بمجرد تعلم الواجهة سيسهل الموضوع بعدها.

الاحتياحات الخاصة ؟ هدف نبيل فعلاً ، أتمنى لكم النجاح

البايثون يمكن استعماله من داخل البلندر ويمكن تصميم أي تطبيق وبرمجة تفاعل بين المجسمات. ولكنكِ لست مضطرة لاستعماله لإن البلندر يصدر ملفات بصيغ مختلفة.

أنصحك بالعمل مع ذوي الخبرة

مشكووووووووووووور
          لكن ممكن توضح لي ايش قصدك بأنه انا غير مضطرة لإن استخدم البليندر وفي ملفات تانية .. وضح لي اسمائها عشان ابدأ ابحث فيها

وشكرا
          If you think ,You can

المشاركة الأصلية بواسطة المشيخي مشاهدة المشاركة
            يقولون على حسب ما سمعت من الاستاذ نجيب الفاتح ان البلندر اصعب برنامج بنظر الآخرين والله اعلم

شكرا على النصيحة ورح احطها في بالي
            If you think ,You can

المشاركة الأصلية بواسطة mohamad-gu مشاهدة المشاركة
              أنا بنصحك باللبندر

البلندر كما قال الأخ توفيق أنه واجهته صعبه شوي بس لما بتتعلميها بصير كلشي سهل وبسيط

وأهنيكي على مشروعك النبيل

وأيضاً كما قال الأخ توفيق أن اللغه البايثن هي موجوده داخل البلندر ويمكنك العمل بها

البلندر برنامج بالأساس محرك ألعاب فيمكنت تسوي فيه أنتر أكشن مع المستخدم أكثر من غيره من البرامج أو يمكنك تصدير الملفات لتعمل على برامج أخرا لكي تعملي مشروعك ببساطه على أي برنامج تاني

شكرا يا محمود , واتمنى انه البليندر يكون اسهل واحد

لكن حابة اعرف كم تقريبا رح ياخد مني تعلم البليندر
              وهل لغة البتبيثن سهلة أم صعبة ؟؟

وهل تعرف احد عنده خبره عشان يتعاون معانا ؟؟؟
              If you think ,You can

من ناحيه يتعاون حدا معك فلا أضن في شخص ممكنت يساعدك بطلبك هذا أما بالدروس والتعلم البرنامج أنا فيكي تتعلمي بسهوله وأي شيء بدك يا ممكن تسألي أي شخص وحيجاوبك
                this

بما أن المشروع يحتاج الى تفاعل مع المستخدم يمكنكم استخدام محرك الالعاب الخاص بالبلندر .. و يتم الكتابة السكربتات و الاكواد فيه بلغة الـ python
                  اعتقد ان مدة 3 اشهر قليلة للتعلم و عمل مشروع مماثل
                  و ارجو وضع بعض التفاصيل حول المشروع .. يعني هل هو مشروع تخرج او تجاري او ... و ما المطلوب منكم تحديدا .. لأنني أفكر في مساعدتكم.. وفقكم الله
                  Open Source ... Open Mind
                  my gallery in Deviantart

يعمل...
                  X