Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دروس محرك الالعاب.. في موضوع احترف blender game engine .. هل من اعادة رفعها؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

قولوا آمين .. الله لايحوجكم لأحد ! ولا يامشيخي ؟

نحن هنا نتعلم من بعض , ونقدم المعلومات والفائدة بلامقابل ..

عموماً أنا محمل الدروس كلها عندي من فترة ورفعتها كلها على جزئين ,
    الحجم الكلي 40 ميجا

http://www.4shared.com/file/oPSIg5Dm...ginepart1.html

http://www.4shared.com/file/RYigPZg1...ginepart2.html

أبي دعواتكم فقط ..

استغفر الله
      يا شباب ليش هل كلام الاخ مشيخي لديه وجهه نظر صحيحه ليش ما تستوعبوها

والله الحياه صعبه وبصراحه اكثر الحياه اصبحت كالمراااار تقتل من كثر مرارها والاخ يمشي مصلحته فوق اخيه لكي ينجوا بنفسه ولا عيب بذالك
      this

بالعكس وجهة نظر معكوسة مع إحترامي ..

أين الشهامة من الإعراب يامحمد ؟

لنفترض أن الحياة صعبة ؟

طيب الأجانب نراهم يقدمون دورس كثيرة مجانية لا تقارن بالدروس العربية إطلاقاً ..
        ولم يطلبوا مقابل وهم عندهم حياة أصعب بكثير ..

لكن بالنهاية هذه الأمور تعتمد على طبع الشخص وكرمه أيضاً ..

والمهم بالموضوع أن الروابط بالأعلى وبدون مقابل ..

http://www.maxforums.net/showpost.ph...1&postcount=16

وفقكم الله ..

كلامك صحيح للاسف ولاكن للغرب اوضاع ماديه افضل مننا بكثير وايضا الغرب الذين يضعون الدروس بالمجان فهم يفعلون هذا من اجل مردووود اااخر من غير الدروس وانا على فكره لدي الكثير من المعارف بهذا المجال واقول لك ان هذا صحيح ١٠٠ ٪
          this

وايضا هل من المعقوول ان اضع انا الدروس ولا كلمه شكرا تجيني عليه

اخي صدقني دروسي كل واحد تم تحميله اكثر من ٥٠مره ولم تجيني غير كلمتين او ثلاث شكر و ايضا لما كنت بصدد كتابه كتاب للمبتدئين وجازي ووافي فقام الكثير من الاعضاء بالنقد الهدام فقاموا باحباطي وهذا ادا الى توقفي عن كتابته اسال الاعضاء الجدد هل كان لهم الكتاب الغير منجز جيد لهم كبدايه وسمع ردودهم فهل لو كان كاملا لكان افضل ان التعاون اخي ضروري فلايمكن لشخص واحد ان يقوم بكل شيء
            this

ayoubblend .. شكرا جزيلا على الكتاب..
              Nabeel Design ..لا أدري كيف اشكرك..
              لقد تفاجأت وسررت بالدروس.. جااااااااري التحميل
              فجزاك الله كل خير .. وفرج عنك كل كرب..
              آمييييييييين.......
              سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة nabeel design مشاهدة المشاركة
                قولوا آمين .. الله لايحوجكم لأحد ! ولا يامشيخي ؟

نحن هنا نتعلم من بعض , ونقدم المعلومات والفائدة بلامقابل ..

عموماً أنا محمل الدروس كلها عندي من فترة ورفعتها كلها على جزئين ,
                الحجم الكلي 40 ميجا

http://www.4shared.com/file/opsig5dm...ginepart1.html

http://www.4shared.com/file/ryigpzg1...ginepart2.html

أبي دعواتكم فقط ..
                طيب اين المشكلة في اني اقدم دروس غير مجانية ؟
                انا لم اقل اي شيء خطأ
                كل الي قلته راح افتح مجلة واضع فيها دروس مجانية وغير مجانية هل اخطأت ؟ .
                لكن الظاهر تريدون كل شيء مجاني وتريدون مني ان اضيع وقتي على الفاضي اعتذر وبشدة سواء شئت ام ابيت
                التعديل الأخير تم بواسطة BaGheEra; 08 / 12 / 2010, 12:14 PM.
                ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
                فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

المشاركة الأصلية بواسطة nabeel design مشاهدة المشاركة
                  بالعكس وجهة نظر معكوسة مع إحترامي ..

أين الشهامة من الإعراب يامحمد ؟

لنفترض أن الحياة صعبة ؟

طيب الأجانب نراهم يقدمون دورس كثيرة مجانية لا تقارن بالدروس العربية إطلاقاً ..
                  ولم يطلبوا مقابل وهم عندهم حياة أصعب بكثير ..

لكن بالنهاية هذه الأمور تعتمد على طبع الشخص وكرمه أيضاً ..

والمهم بالموضوع أن الروابط بالأعلى وبدون مقابل ..

http://www.maxforums.net/showpost.ph...1&postcount=16

وفقكم الله ..
                  رجاء لا تدخل الشهامة من الاعراب في مثل هذه الامور يجب ان تستوعب اني اتعب ويجب ان تستوعب اني ما يوم بخلت عليكم لا اعلم مالذي يضيرك في كلامي
                  ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح

أخي مشيخي على ما أضن أنه كان هناك وجهه نظر خاطأه ﻷنه الأخ يمكن فهمك غلط ما بعرف ليش الله ييسر لك بأمرك ويار ب تتوفق بمشروعك وتكون من الناجحين

صحيييح أخي تعرف أنت مشروعك مثل مشروعي ولاكن أنا ساجعل الدروس باللغتين العربيه والإنغليزيه وأفكر أن أضعها بالروسيه أيضاً فأنا أجيد الأنجليزيه والعربيه ولدي صديق روسيه فأنصحك أن تفعل مثلي
                    this

المشاركة الأصلية بواسطة moslemah مشاهدة المشاركة

nabeel design ..لا أدري كيف اشكرك..
                      لقد تفاجأت وسررت بالدروس.. جااااااااري التحميل
                      فجزاك الله كل خير .. وفرج عنك كل كرب..
                      آمييييييييين.......
                      آمين وإياكم ..

تكفيني هذه الدعوة ..

وفقكِ الله أختي ..

المشاركة الأصلية بواسطة المشيخي مشاهدة المشاركة
                        طيب اين المشكلة في اني اقدم دروس غير مجانية ؟
                        انا لم اقل اي شيء خطأ
                        كل الي قلته راح افتح مجلة واضع فيها دروس مجانية وغير مجانية هل اخطأت ؟ .
                        لكن الظاهر تريدون كل شيء مجاني وتريدون مني ان اضيع وقتي على الفاضي اعتذر وبشدة سواء شئت ام ابيت
                        بتفتح مجلة .. أنا أؤيدك .. لكن تجي على طلب أختنا وهي تقول أنا بأمس الحاجة ,
                        وترد إنك مليت من كلمة شكراً وخلاص بتخلي دروسك بفلوس !

من اللباقة إنك تضع موضوع بالقسم وتذكر نيتك لفتح مجلة سواءً ربحية أو مجانية وأنا أدعمك بشدة ..
                        لكن ماترد على أختنا بموضوع طلبها وكأن القسم شايله فوق راسك .. إذا عندك خدمة أفدها ..
                        وإلا ترى غيرك يفيدون ..

المشاركة الأصلية بواسطة المشيخي مشاهدة المشاركة
                        رجاء لا تدخل الشهامة من الاعراب في مثل هذه الامور يجب ان تستوعب اني اتعب ويجب ان تستوعب اني ما يوم بخلت عليكم لا اعلم مالذي يضيرك في كلامي
                        أنا غير مقتنع غالباً بالدروس العربية ,, ومافيه يوم تابعت أي درس لك حتى تطمأن ..
                        وصدقني لو أبتابع دروس عربية , أبتابع دروس أستاذنا محمد طايع اللي قدم موسوعة دروس
                        أفادت الناطقين بالعربية وأولهم أنت .. وما فكر زيك وانتظر إن الناس يشكروه ..
                        شوف مع إنه غايب حالياً , مع ذلك الجميع يشكرونه ويدعون له ..
                        فهذا هو هدف كل مسلم ..

عموماً أنا أتوقف هنا .. وأتمنى إننا نغير من نظرتنا لتطوير بعضنا البعض ..
                        إذا تبون القسم ينشط ويتطور .. أفيدوا بعض ولاتنتظروا كلمة شكراً ..

وفقكم الله ..

المشاركة الأصلية بواسطة Nabeel Design مشاهدة المشاركة
                          بتفتح مجلة .. أنا أؤيدك .. لكن تجي على طلب أختنا وهي تقول أنا بأمس الحاجة ,
                          وترد إنك مليت من كلمة شكراً وخلاص بتخلي دروسك بفلوس !

من اللباقة إنك تضع موضوع بالقسم وتذكر نيتك لفتح مجلة سواءً ربحية أو مجانية وأنا أدعمك بشدة ..
                          لكن ماترد على أختنا بموضوع طلبها وكأن القسم شايله فوق راسك .. إذا عندك خدمة أفدها ..
                          وإلا ترى غيرك يفيدون ..

أنا غير مقتنع غالباً بالدروس العربية ,, ومافيه يوم تابعت أي درس لك حتى تطمأن ..
                          وصدقني لو أبتابع دروس عربية , أبتابع دروس أستاذنا محمد طايع اللي قدم موسوعة دروس
                          أفادت الناطقين بالعربية وأولهم أنت .. وما فكر زيك وانتظر إن الناس يشكروه ..
                          شوف مع إنه غايب حالياً , مع ذلك الجميع يشكرونه ويدعون له ..
                          فهذا هو هدف كل مسلم ..

عموماً أنا أتوقف هنا .. وأتمنى إننا نغير من نظرتنا لتطوير بعضنا البعض ..
                          إذا تبون القسم ينشط ويتطور .. أفيدوا بعض ولاتنتظروا كلمة شكراً ..

وفقكم الله ..
                          حبيبي نعم انا حامل القسم فوق راسي اتعلم لماذا ؟
                          لأني اود ان ابذل قصارى جهدي لمساعدة اخواني العرب المحتاجين الى مساعدة ناس تجيد استخدام البرنامج سواء مني او من غيري ,وبعدين تابعت درو سي او لم تتابع هذا شيء يخصك ولا يخصني ويجب ان تعلم اني قدمت ما املك وانا مطمأن دون ان تقنعني ان دروسك الغير مجانية لن تشتريها يوجد ملايين من البشر ولست بحاجة لك ويجب ان تعلم ان الدروس التي سوف اقدمها هي مساعدة مني ويجب ان تعلم اني ساعدت اكثر من شخص في انجاز مشاريعهم مع العلم اني قدمت لهم اسعار لم يكونوا على استطاعه لدفعها فاعطيتهم بنصف المبلغ تخيل من 500 دولار الى 250 ولو كانوا غير غادرين على دفعها لاعطيتهم بالمجان حبيبي انا لا اريد الا مساعدة اخواني المحتاجين وليس بخل مني اني اقدم دروس غير مجانيةلأني صراحة ابذل جهد حتى اساعد اخواني كنت اظن اني سأجد تشجيع لكن ومع الأسف لم اجد الا ما يضايقني مع العلم اني لم اقل اي كلمة تثير غضب الاخوة .

يا أخواني لماذا كل هذه الحزازيه ؟؟ نحن عرب واخوه بالله اولاً وأصحاب مصلحه واحده فلما هذه التفرقف ولما هذا الكلام الجارح ..؟

أستغفر الله العضيم أخي مشيخي وأخي Nabeel Design زرعوا بدقني يا شباااب ههههه والله ما مستاهله القصه كل هاد هدوا الوضع شوي شبكم ؟؟
                            this

اخي محمد مع حترامي لك انا لست متعارض مع اخ المشيخي ومن عمل درس بيستنا شكر كن متاكد لن يلقى تلك الردود اللتي يتخيلها ولكن ستجازى خيرا من الله احسن من شكر الناس اما بنسسبة للنقد لدرسك لكي تطور مستواك في اعطاء الدروس واخيرا الله يكمل ليك ماتود الوصول اليه ان شاء الله وتحيية طيبة للجميع
                              Blender 3D
                              مشاركتي في مسابقة المـزج بــــيـن الـخــيــال والـــواقــــع
                              http://www.maxforums.net/showthread.php?t=193068

اخواني اول ماأقرا هذا الموضوع انا ارى سب قوية علا المشيخي الريال طيب عادي مجانا ول فلوس شو يعني المهم انه ينفع وهو كريم علا الاقل بيسوي دروس مجانية هذا يدلل علا الكرم وشو درابكم امكن مايسوي درس بفلوس الله اعلم

يعمل...
                                X