موضوع: اول عمل وتجربة لي مع مايا 4.5

ردود: 17 | زيارات: 1902
  1. #1
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    ردود
    1,683

    اول عمل وتجربة لي مع مايا 4.5

    هذا اول عمل لي في مايا بدون تكستر يعني عمل تجربة فقط








    تحياتي
    أخر تعديل بواسطة هاجد في 15 / 11 / 2002 الساعة 07:58 PM
    البساطة ام الجمال


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية aomeiran
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    المملكه العربيه السعوديه
    العمر
    41
    ردود
    331
    أخي العزيز هاجد

    العمل جميل جدا وهذا على ما يبدو بكلامك أنها أول أعمالك

    لكن هنالك بعض النصايح حاول التركيز في الإضاءه أكثر لأن الإضاءه تعطي المنظر شكل راءع
    و أيضا ركز في الخامات لأن السياره جميلة جدا

    و إلى الأمام

  3. #3

    عمل ممتاز . . . .ما شاء الله

    أخي العزيز السيارة جميلة . . . وخصوصاُ أنها أول عمل لك . . . فقط هناك بعض الالتواءات الخفيفة التي ربما بامكانك بقليل من الصبر تعديلها وأكمل الـtexture أيضاُ وعلى فكرة العمل ممتاز . . .لاتقع في الفخ المعتاد وتبدأغيره قبل أن تنهيه .

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المنطقة
    الامارات
    العمر
    32
    ردود
    162

    -

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي هاجد العمل ممتاز والى امام
    وتحياتي لك

  5. #5
    حبيت اقول كل عام وأنت بخير

    بالنسبة للعمل ننتظر منك الاحسن وهو جميل كبداية على هذا البرنامج العنيد
    إذا كنت عن أن تحسن الصمت عاجزاً ***** فأنت عن الإبلاغ في القول أعجز
    يخـوض أناس فـي المـقال ليوجــزوا ***** وللصمت عن بعـض المقالات أوجز

  6. #6
    العمل جميل اخي هاجد لكن انت بالذات اتوقع منك اعمال اقوي من هذه لكن العمل روعه ياريت اوصل لهذا المستوي
    هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max



  7. #7
    اذا كانت محاولة اولى فلا باس لكن الظاهر انك مستعجل لعرض العمل.
    بالتوفيق

  8. #8
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    ردود
    1,683
    ,والله انكم في منتهى الغرابه يا شباب ... انا يهمني اراء الذين شاهدت اعمالهم لانهم هم الذين تستفيد منهم في النقد بعكس النقاد الذين نقدهم اكثر من اعمالهم ... وينك يا عمر العماري وينك يا لصالح وينك يا ابو فهد وين الشباب القدامى الذين كانو مشعللين المنتدى بكثرة الاعمال
    على العموم كلامكم على عيني وراسي وكما قلت لكم سابقا هذي تجربة قد تكتمل وقد تفشل وقد وقد


    تحياتي للجميع
    البساطة ام الجمال

  9. #9
    أخر تعديل بواسطة DarkLight في 16 / 11 / 2002 الساعة 01:08 PM

  10. #10
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    السعوديه
    ردود
    511
    السلام عليكم كيفك اخي هاجد اشتقنا الي اعمالك الجميله وها قد اتيتنا بعمل ولا اروع
    تحياتي لك
    كيف وجت المايا هل يوجد فرق كبير بينه وبين الماكس تحياتي لك

  11. #11
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    السعوديه
    ردود
    511
    اذا كانت محاولة اولى فلا باس
    وخصوصاُ أنها أول عمل لك
    وهذا على ما يبدو بكلامك أنها أول أعمالك
    الظاهر ان الشباب لم يسبق لهم ان مروا على هذا الموقع
    هاجد

  12. #12
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    ردود
    1,683
    الاخ ماجد شكرا شكرا لك با لنسبة للفرق بين مايا وماكس فانا لست بخبير بهذه البرامج لاننا لم نصل لمرحلة متقدمة في هذه البرامج ... لكن الذي شاهدته والتي حيرتني هناك خصائص في ماكس تمنيت وجودها في مايا وهناك خصائص في مايا تمنيت وجودها في ماكس ... فعلا شي يحير جدا
    على العموم مايا سلحفاة في الرندرنق وماكس ارنب ههههههههههههههه
    الذي يمكن عمله بمايا يمكن عمله بماس ولكن هناك بساطة في مايا الذي تعملة بثلاث خطوات في ماكس تعمله بخطوة واحدة في مايا اضف الى ذلك مايا بلت ان يعني المقابس مبنيه بداخله مثل الشعر والقماش ومحاكي المحيطات والسوائل اضف الى ذلك ان ik في مايا ابسط من ماكسفي وقت قليل تستطيع عمل ik لشخصية

    تحياتي

    الاخ DarkLight انا اسف اذا حصل مني شي لكن الواقع والمتعارف علية اننا في النت ولا نعرف بعض وفيه فرق كبير ان ينقد شخص يعرض اعماله ومعروف بتمكنه في البرنامج عن هذه اللحظة سوف تقتنع بكلامة ونقدة بعكس الشخص الذي ............................ وهذي هي مشكلة المنتدى نقادة اكثر من الذين يعرضون الاعمال عندي احساس غريب ان المنتدى قبل سنتان كان يعج بعباقرة قل ان نجد لهم مثيل مثل ابراهيم والاخ عمر العماري وابو فيصل وابو فهد والاخ قلف وفارس وابو فهد والصالح وغيرهم لقد اختفوا ولم نعد نسمع عنهم يا ترى لماذا اختفوا وقلت اعمالهم ... ذهبوا واختفت الاعمال الجميلة ..... يا ترى ماهو السبب

    أخي DarkLight انا احترمك واحترم رايك
    تحياتي
    البساطة ام الجمال

  13. #13
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    ردود
    1,683
    الاخ ماجد الموقع مغلق كنسلته من زمان لانني شغال في الجديد وهو عن رسوم الكارتون بواسطة فلاش ... قريبا جدا سوف تشاهدة

    تحياتي
    البساطة ام الجمال

  14. #14
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    السعوديه
    ردود
    511
    قبل ان اكتب ردي زرت الموقع ولا زال يعمل !! وخسارة ان تلغي الموقع فتصميمه غاية في الروعه .
    وبالنسبه لمايا احس فعلا انه يستحق التجربه .

  15. #15
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    العمر
    38
    ردود
    683
    اهلين اخ هاجد .. والله العمل حلو صراحه كنمذجه ... بس الخامات والاضاءه تحتاج تعديلات

    تمنياتي لك بالتوفيق

  16. #16
    أخي العزيز هاجد انا مدين لك بلاعتذار فارجو قبوله
    لقد وضحت لي الصورة الان و عرفت ما كنت تقصد
    لك كل التقدير و الاحترام

  17. #17
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    ردود
    1,683
    الاخ DarkLight ارجو ان تعذرني والحمد لله انك فهمت كلامي أخي DarkLight ارجو ان لاتفهم من كلامي الذي قلته انه غرور مني واقتناع كامل من جودة عملي بل العكس والله ان الانسان الذي دوما لايقتنع بعملة هو الانسان الذي سوف يستفيد لانه يسعى للاحسن بعكس الانسان الذي يتوقع انه وصل للقمة فهذا هو الغلط لازلت اتذكر كلام بيكاسو عندما قال ان الفنان سوف يجد الاسلوب الذي يرسم به في يوم وليلة لكن يبقى طول حياته يتعلم الرسم ... اخي DarkLight والله لو نسمع نقد جميع الناس وناخذ به لما استطعنا التقدم ولو خطوة لاننا سوف نحبط لانه من المستحيل ان تتفق هذا الاراء على شي واحد ... لذلك نحن نا خذ النقد من اقتناعنا الداخلي ومن معرفتنا للخلفية التي يتمتع بها الشخص الناقد ... اخي DarkLight المثل يقول اللي ما يعرفك ما يثمنك .


    تحياتي لك


    الاخ ماجد انا عندي موقعين مع نفس الشركة واحد كنسلت لكن هذا للسف ضيعت الباسوورت لانني ناوي اشيلة والجديد احسن انشاء الله
    الاخ اكس مان شكرا لك ولجميع الاخوان

    تحياتي
    البساطة ام الجمال

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل