Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعدة فى عمل فيلم وثائقى للاشتراك فى مهرجان الجزيرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة فى عمل فيلم وثائقى للاشتراك فى مهرجان الجزيرة

بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخوة الكرام ... بعد السلام
    انا طالب جامعى اهوى التصوير وارغب فى الاشتراك بمهرجان الجزيرة للافلام الوثائقية لهذا العام فى فئة الطلبة ..

واريد منكم افادتى فى عدة نقاط وهى :
    اولا: انا متردد جدا فى القيام بهذا العمل خوفا من كونه لا يليق بالمستوى فأنا لم اقم بعمل فيلم تسجيلى من قبل وامكانياتى بسيطة ..... وخوفا ايضا من قوة الافلام المنافسة وخصوصا طلاب كليات الاعلام المتخصصين فى هذا المجال ..فما رايكم هل اشارك ام لا ....؟

ثانيا: على افتراض انى اشتركت ففكرة الفيلم التى تجول ببالى هى عن التدخلات الامنية فى الجامعات ( عندنا فى مصر) ومن بين تلك التدخلات : تزوير الاتحادات الطلابية واستبعاد بعض الطلاب من السكن بالمدن الجامعية وفصل بعض الطلاب وتقييد بعض الحريات داخل الجامعة ..... فبماذا تنصحونى؟

ثالثا لو احد يعرف معلومات اكثر عن المسابقة وكيفية الاشتراك فيها والافلام الفائزة فى السنة الماضية فليعرضها لانى لم اجد الكثير من المعلومات بهذا الصدد عند بحثى على الانترنت ....
    رابعا : املك كاميرا sony CX 110D واستطيع التعامل مع برنامج MOVIE MAKER بصورة جيدة فهل هذا يكفى ؟

. وجزاكم الله خيرا..

السلام عليكم ورحمة الله
    اخي في الله ،، الشيئ الوحيد المخيف الذي ذكرتة هو موضوع الفلم
    لأنه قد يسبب لك بعض المشاكل
    لكن اذا كنت مطمان ،، فتوكل على الله
    صدقني ،، بعض الناس حققو نجاح هائل من اول عمل بدون خبره سابقة
    ثانيا : اغلب الطلاب المتفوقين في هذا المجال طلاب الهندسة ولا اعرف ما هو السبب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
      أهلا اخي بخصوص تساؤلك فأنا أنصحك
      بالمشاركة حتى و ان كنت مبتدءا في هذا المجال
      فليس شرطا أن تفوز فيكفي أن تفوز بروح المنافسة
      لكن عليك بالاختيار الجيد لموضوع الفلم لأنه سيلعب دورا كبيرا
      فاما يسهل عليك الامر أو يزيد من تعقيد الامور عليك لذا وجب عليك
      الإختيار الجيد للموضوع ، و لا تخشى من المشاركة اعمل مجهودك
      فان فزت فقد حققت مرادك و ان لم تفز فقد فزت بشرف المشاركة و المنافسة
      بالــــــــــــــــتوفيق لــــــــــــــك
      سبحان الله و بحمده
      سبحـــان الله العظيــم
      - - - - - -
      - - - - - -

الاخ عبادة جزاكم الله خيرا على الاهتمام .... وبالنسبة للموضوع فعندك حق انه مشكلة بس ربنا يستر .... وانا هجتهد ان شاء الله انى اكون فى أمان لكن فى الاول والاخر انا مش هشوف غير اللى ربنا كاتبه على .... لكن انا مش بقصد من خلال عملى للفيلم ده مجرد المسابقة لكن انا عاوز اوصل صوت ملايين الطلاب اللى مخنوقين ذيى ...
        وبالنسبة لموضوع ان معظم اللى بيفوزوا فى المسابقات دى هم طلبة هندسة ... فده شئ مبشر جدا جدا جدا .... بس يا ترى هم قسم ميكانيكا زيي برده ؟؟؟؟؟؟؟

الاخ : mekosoft: سعيد جدا بردك ... وسعيد اكتر بكونك من الجزائر فأنا وملايين المصريين ما زلنا نحب الجزائر وكل البلدان الاسلامية رغم كيد الكائدين ...
        واشكرك اخى شكرا جزيلا على التشجيع والمساندة .......

ولكن :
        لم اتلقى الى الان اجابات سوى عن استفسارى الاول فقط ... فهل من مزيد ......؟

ولى استفسار اخر بالنسبة للمونتاج ..... فهل يسمح فى هذه المسابقة بمنتجة الفيلم فى احد الاستوديوهات المتخصصة ام لا ؟

اشكركم على الردود وارجو المزيد من المساعدة ....

يعمل...
        X