موضوع: السلام عليكم أنا طالب مساعدتكم

ردود: 7 | زيارات: 707

Unhappy السلام عليكم أنا طالب مساعدتكم

أنا مدرس حاسوب و طلب مني عمل ورشة عمل عن برنامج البلندر و خلاص الموعد يقترب و انا أشعر بالإحباط لأني لم أستطع تنفيذ أي مشروع بسيط و دخلت على موقعكم حاولت الإستفاده من بعض دروس الفيديو بس لا اعرف الروابط لا تعمل معي و لقد أنزلت كتاب رائع من منتداكم المحترم و لكن الكتاب غير كامل فلو تساعدوني ببعض الكتب أو الروابط الشغاله أكون ممتن لكم و شكرا

Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة الشكر لله معاينة الرد
    أنا مدرس حاسوب و طلب مني عمل ورشة عمل عن برنامج البلندر و خلاص الموعد يقترب و انا أشعر بالإحباط لأني لم أستطع تنفيذ أي مشروع بسيط و دخلت على موقعكم حاولت الإستفاده من بعض دروس الفيديو بس لا اعرف الروابط لا تعمل معي و لقد أنزلت كتاب رائع من منتداكم المحترم و لكن الكتاب غير كامل فلو تساعدوني ببعض الكتب أو الروابط الشغاله أكون ممتن لكم و شكرا
    عندك اليوتيوب مليان دروس بلندر
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

عضو متميز
    صور رمزية M-Jeeli
    المنطقة
    Sudan
    ردود
    2,205
    نصيحة شخصية مني... ابتعد عن المنتديات إذا كنت تريد ان تتعلم أي برنامج من بدايته, عليك بالمواقع الثابتة مثل:
    blenderguru
    blendercookie
    وأكيد اليوتيوب

لأن المنتديات عادة غير منظمة من حيث التعليم

DEV]NaSeR]
    المنطقة
    MAKKAH
    ردود
    484

شكرا لإهتمامكم بموضوعي و الرد السريع علي و أنا و الله حاولت الدخول على اليوتيوب بس ألاقي الدروس الوضوح الخاص بها غير جيد و انا بحاول مرة ثانية و الله الموفق

عضو متميز
    صور رمزية MOHAMAD-GU
    المنطقة
    سوريا أهل العز
    ردود
    2,401
    أهلاً بك أخي الكريم
    2D Game Graphic Design

www.daymangames.com

my personal website

www.mohamadstudio.com

السلام عليكم جميعا و شكرا لك اخي محمد على الروابط المفيدة و أنا كنت نزلت كتابك من المنتدي بس إذا عندك درس او كتاب يفيدني في محاكاة الخامات لأن خامات الزجاج أو الذهب أو أبي أسوي أرضية ما تضبط معاي ما أحس إنها واقعية أكون شاكر لك

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل