Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم أنا طالب مساعدتكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم أنا طالب مساعدتكم

أنا مدرس حاسوب و طلب مني عمل ورشة عمل عن برنامج البلندر و خلاص الموعد يقترب و انا أشعر بالإحباط لأني لم أستطع تنفيذ أي مشروع بسيط و دخلت على موقعكم حاولت الإستفاده من بعض دروس الفيديو بس لا اعرف الروابط لا تعمل معي و لقد أنزلت كتاب رائع من منتداكم المحترم و لكن الكتاب غير كامل فلو تساعدوني ببعض الكتب أو الروابط الشغاله أكون ممتن لكم و شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة الشكر لله مشاهدة المشاركة
    أنا مدرس حاسوب و طلب مني عمل ورشة عمل عن برنامج البلندر و خلاص الموعد يقترب و انا أشعر بالإحباط لأني لم أستطع تنفيذ أي مشروع بسيط و دخلت على موقعكم حاولت الإستفاده من بعض دروس الفيديو بس لا اعرف الروابط لا تعمل معي و لقد أنزلت كتاب رائع من منتداكم المحترم و لكن الكتاب غير كامل فلو تساعدوني ببعض الكتب أو الروابط الشغاله أكون ممتن لكم و شكرا
    عندك اليوتيوب مليان دروس بلندر
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

نصيحة شخصية مني... ابتعد عن المنتديات إذا كنت تريد ان تتعلم أي برنامج من بدايته, عليك بالمواقع الثابتة مثل:
      blenderguru
      blendercookie
      وأكيد اليوتيوب

لأن المنتديات عادة غير منظمة من حيث التعليم
      Many are those who dream, but few are the achievers
      ----
      Like me on Facebook: watch me on dA (Deviant Art):M-JeeliDesign.DeviantArt.com

http://www.4shared.com/file/t-6EcPml/Books.html

شكرا لإهتمامكم بموضوعي و الرد السريع علي و أنا و الله حاولت الدخول على اليوتيوب بس ألاقي الدروس الوضوح الخاص بها غير جيد و انا بحاول مرة ثانية و الله الموفق

أهلاً بك أخي الكريم
            this

السلام عليكم جميعا و شكرا لك اخي محمد على الروابط المفيدة و أنا كنت نزلت كتابك من المنتدي بس إذا عندك درس او كتاب يفيدني في محاكاة الخامات لأن خامات الزجاج أو الذهب أو أبي أسوي أرضية ما تضبط معاي ما أحس إنها واقعية أكون شاكر لك

يعمل...
              X