موضوع: مقطع مضحك جدا سيصل بك الحال الى البكاء .

ردود: 17 | زيارات: 1410
  1. #1
    Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051

    مقطع مضحك جدا سيصل بك الحال الى البكاء .

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الصراحة مقطع فريد من نوعه جعلني اضحك حتى وصل بي الحال الى البكاء .
    ستتعب كثير

    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية Hamza_3D
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المنطقة
    المغرب .....
    العمر
    22
    ردود
    392
    السلام عليك

    مع احترامي لك

    أنا لم أضحك ولكني مستغرب لماذا يضحكون ؟وما الذي يجعل الفيديو مضحكا؟

    شخصيا . أجده ممل لأني شاهدت الفيديو كامل وانتظر الشيئ المضحك حتى البكاء

    ولكن الواضح اني ما فهمت الفكرة

    سلام

  3. #3
    Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Hamza_3D معاينة الرد
    السلام عليك

    مع احترامي لك

    أنا لم أضحك ولكني مستغرب لماذا يضحكون ؟وما الذي يجعل الفيديو مضحكا؟

    شخصيا . أجده ممل لأني شاهدت الفيديو كامل وانتظر الشيئ المضحك حتى البكاء

    ولكن الواضح اني ما فهمت الفكرة

    سلام
    لا يكون انا الي في الفيديو حتى تكن لي احترام ؟.
    اذا لم تضحك هذا شيء عائد لنفسيتك واذا انت مستغرب لماذا يضحكون انا استغرب ان الناس كلها تضحك ما عدا انت الوحيد لم تضحك او غيرك لأنكم تاخذون الموضوع بشكل تحدي الحمد الله اليوم ضحكت كثير
    ولا زلت اضحك
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية ::ابو عادل::
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    اي مكان فية كومبيوتر
    ردود
    3,778
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة المشيخي معاينة الرد
    لا يكون انا الي في الفيديو حتى تكن لي احترام ؟.
    اذا لم تضحك هذا شيء عائد لنفسيتك واذا انت مستغرب لماذا يضحكون انا استغرب ان الناس كلها تضحك ما عدا انت الوحيد لم تضحك او غيرك لأنكم تاخذون الموضوع بشكل تحدي الحمد الله اليوم ضحكت كثير
    ولا زلت اضحك
    ولا انت غريب جدا يا المشيخي
    ههههههههههههههههههههههههه
    والله انا مضحكتش من الفيديوا اكتر ما ضحكت من الرد ده

    انت عاوز الناس تضحك بالعافيه
    على فكره الفديو ده دليل على وجود حاجه اسمها عدوى الضحك
    طيب انا مش هضحك
    اّخر اعمالى
    مطعم بالماكس
    كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
    غرفتى بالماكس


  5. #5
    طريقته بالضحك ابداااااااااااااااااااااااع


    صوته بالضحك
    هههههههههههههههههههههههههههه

    ضحكة 2022


    حلووووووووووووة
    شكراااااااااااااااااااااا
    http://im17.gulfup.com/2012-02-06/1328553870831.gif

    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

    http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded


    ::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::



    غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى



    من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

    http://www.imanway.com/vb/forum.php















  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية K.F
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المنطقة
    حبـــــ الرياض ــــــي
    ردود
    1,248
    لول

    يذكرني ببندق
    قال نبينا صلى الله عليه و سلم (إن محقرات الذنوب،متى يؤخذ بها صاحبها تهلكه) رواه أحمد
    /
    "إن المؤمن يرى ذنوبه كأنه قاعد تحت جبل يخاف أن يقع عليه، وإن الفاجر يرى ذنوبه كذباب مر على أنفه فقال به هكذا " رواه البخاري من كلام ابن مسعود رضي الله عنه
    /
    روي عن ابن عباس رضي الله عنه أنه قال : " لا صغيرة مع الإصرار و لا كبيرة مع الإستغفار"

    أستغفر الله العظيم

  7. #7
    Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة evil14777 معاينة الرد
    ولا انت غريب جدا يا المشيخي
    ههههههههههههههههههههههههه
    والله انا مضحكتش من الفيديوا اكتر ما ضحكت من الرد ده

    انت عاوز الناس تضحك بالعافيه
    على فكره الفديو ده دليل على وجود حاجه اسمها عدوى الضحك
    طيب انا مش هضحك
    ههههههههههههههههه اي والله عايز الناس تضحك فيقول المثل اضحك للدنيا تضحكلك .
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

  8. #8
    Blender&Sculptris
    صور رمزية BaGheEra
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    KSA
    ردود
    4,051
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة أبومايا معاينة الرد
    طريقته بالضحك ابداااااااااااااااااااااااع


    صوته بالضحك
    هههههههههههههههههههههههههههه

    ضحكة 2022


    حلووووووووووووة
    شكراااااااااااااااااااااا
    ههههههههههههه
    اما 2022 ما تحس انها شوي بعيدة ؟
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة k.f معاينة الرد
    لول

    يذكرني ببندق
    من هو ببندق ؟
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية DreamPaint
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المنطقة
    أرض الكنانة .. وأم البلاد
    العمر
    25
    ردود
    2,804
    الجهاز هنج ..
    هياق هيق هياق هق ..
    مين السكران هذا ..
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    DreamPaint Flickr
    MY DeviantArt
    TUNISIA ---->████████████████ : 100% done

    EGYPT ------>████████████████ : 100% done

    LIBYA ------->██████████░░░░░░ : in progress

    ALGERIA ---->████░░░░░░░░░░░░ : in progress

    YEMEN ------>██████░░░░░░░░░░ : in progress


    PALESTINE ->░░░░░░░░░░░░░░░░ : The Next Project




  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية anas talat
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    34
    ردود
    944
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    إذا الإيمان ضاع فلا أمان ... ولا دنيا لمن لم يحي دينا

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية منبر الخير
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المنطقة
    الفضاء
    ردود
    9,650
    ضحكته تضحك

    كذه في ناس تضحك من ضحكتهم لأنها مضحكة

    شكرا لك
    اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ


    ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

  12. #12
    عضو نشيط
    صور رمزية Hamza_3D
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المنطقة
    المغرب .....
    العمر
    22
    ردود
    392
    لماذا يضحك صاحب الضحكة الغريبة هل هناك سبب

    الضحك بلا سبب من قلة الادب

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية منبر الخير
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المنطقة
    الفضاء
    ردود
    9,650
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة hamza_3d معاينة الرد
    لماذا يضحك صاحب الضحكة الغريبة هل هناك سبب

    الضحك بلا سبب من قلة الادب
    ممكن يكون مسابقة في الضحك ليش انت معقدها

    أضحك وانبسط

    انا مسكت نفسي من الضحك عشان الحساسية الا في صدري وما اموت من الضحك

    وشكرا
    اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ


    ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

  14. #14
    هيق هيق هيق هقا هقا
    خواطر على خواطر أحمد الشقيري ( هاااااام)





  15. #15
    عضو نشيط
    صور رمزية benaissadz
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    883
    هههههههه شكرا لم ابكي لكني ضحكت هيهيهيهييهيهيه
    اتمنى ان تكون لدي فرصة حظ لكي احقق ما أريد

    فلقد فشلت و تعلمت ومازلت اتابع الى اين الى اين الى اين



    اعمالي على اليوتيب


    http://www.youtube.com/user/benronado2011

    صفحتي على الفيسبوك

    https://www.facebook.com/freetemplatesae/

    مشاريع فتر افكت مجانيه اتم المتابعه و الدعم


  16. #16
    DEV]NaSeR]
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    MAKKAH
    العمر
    27
    ردود
    484
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    هههههه ضحكت حتى عرقت تسلم على المقع

  17. #17
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المنطقة
    تونس
    ردود
    201
    هههههه شكرا لك اخي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل