Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحويل من swf الي fla

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحويل من swf الي fla

السلام عليكم

ياأخوان أريد منك ان تساعدوني جزاكم اللة خيرا

اريد تحويل swf الي fla

هل هناك برنامج لذالك ارجو ا تساعدوني في
    علما بان عندي فلاش أم اكس

وشكرا
    prince99

يا أخي العزيز فلاش نفسه يقوم بالمهمة

قم بإنشاء فيلم جديد في فلاش و بعد ذلك قم بعمل إمبورت CTRL +R لملف الـ SWF و ستجد الموفي الذي تريد أمامك و بعد ذلك احفظ الفيلم على صورة FLA و بهذا ينتهي الموضوع و يمكنك الجمع بين أكثر من ملف SWF في فيلم فلاش واحد
    سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

try this swf decompiler

http://www.sothink.com/download/swfdec.zip
      Tell me and I'll forget
      Show me, and I may not remember
      Involve me, and I'll understand

أخي Mody ..
        ليس كل ملفات الـ swf يمكن تحويلها لفلاش .. و ذلك لأن لعض المستخدمين يقومون بعمل protection لتلك الملفات و هو option في فلاش .

ثانيا هذه الملفات الـ swf لما تروح فلاش.. تتقسم لـ frames و لا تفهم كأنها animation معمول بفلاش.. يعني لا الـ tweening و الـ objects بتتفهم زي ما اتعملت بفلاش.. بتبقى صور مجردة غبية متتابعة .. كل frame فيه key.. يعني لما تخرجها تاخد حجم أكبر .

أما عن البرنامج اللي أرفقه الأخ Multimedia فاسمه swf decompiler و من الواضح من اسمه أن به القدرة على إعادة ال swf لـ flash كما تم تصميمه و إن كنت أشك في ذلك.. لأن العمل لما يخرج من فلاش بأي صورة مثل البرامج الأخرى كماكس.. يعني لما تعمل فيديو ثري دي مستحيل ترجعه ماكس.
        -------------------
        الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
        كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
        أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
        زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

(الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
        -------------------

سبتمبر 2002

أخي Achilles جربت الـ Decompiler وتراه عجيب، يضهر حتى الـ Action Script الموجود بالـ SWF.

Tell me and I'll forget

أخي العزيز أنا فهمتك خطأ

أخي mody2001 أنا اعتقدت أنك تعمل على ملفاتك الخاصة ولذا يمكنك التعامل معها فهي طبعا غير محمية معك فهي ملك لك و لكن لو أردت أن تفك الملغات إلى عناصر صغير صور و أكشن و و شيبس و صوت و غيرها ثم تجمعها ثانية في فلاش كما أشار عليك الاصدقاء فأنصحك بهذه الصفحة فبها أكثر من عشرة برامج لفك الملفات المحمية و كذلك ملفات لفك ملفات فلاش بروجيكت EXE و كذلك برنامج لعرض الأكشن سكربت وبرامج كثيرة كلها مجاني ماعدا برنامج عرض الأكشن سكربت
            وهذا بعض المعلومات عن البرامج
            برنامجUnlock SWF
            can add or remove protection, add/remove or reset debugging option to SWF files
            برنامج Swifty Xena Pro
            extracts SWF files embedded in applications, including Flash.exe, Aftershock.exe, any standalone projector and Director movies. (Can optionally replace them!). Also can extract DXR/CXT files embedded in Director projectors
            برنامج Swifty Compress and Swifty Uncompress

can compress and decompress SWF version 6 files

برنامج Swifty Batch Projector Creator

Drag & drop Batch SWF to Exe converter

برنامج Swifty Hercules

extracts movie clips (sprites) from SWF files as SWF files

برنامج Swifty Zeus

extracts each layer in a SWF as a seperate SWF. Intended for viewing the layer structure

برنامج Swiffer (Swifty Sniffer

does nothing useful other than listing the tags in the SWF file and removing the tags you like (including the protect tag!). Also Swiffer lets you see the header information, i.e. the frame rate and the pixel size of the animation. For removing protection only use the new Swifty Unprotector, Swiffer can sometimes produce SWFs that crash Flash. Use UnlockSWF for unprotection needs...

برنامج Swifty Unprotector

Drag & drop SWF protection remover. Use UnlockSWF for unprotection needs

برنامج Swiff Extractor v1.2 by Eduardo Aguiar

shows header information (frames per second, number of frames, size in pixels, version), navigates through entire flash file, no matter its version, extracts JPEG files with DefineBits and DefineBitsJPEG2 tags. Swiff Extractor is a DOS program so it can run under any DOS session with DPMI support using Win95, OS/2 and Linux

برنامج Action Script Viewer

application that lets you see the actionscripts in SWF files (ASV is a SWF decompiler in other words) while providing infomation about frames, instance names, symbols, movie clips etc

و طبعا أنت ترى أسماء هيركيوليز و زينا و زيوس وأسماء كلها أبطال إغريق يا عم علشان تهيص مع البرامج المجانية اللي زي العسل دي و طبعا علشان ماننساش العنوان اللي هتحمل منه

http://buraks.com/swifty/ علشان تحمل من هناك

و برنامج عارض الأكشن سكربت رابطه التالي تحميل مباشرة
            http://208.234.6.28/asvdemo.zip
            سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

بارك الله فيك يا أخي iamsameh.

Tell me and I'll forget

بارك الله فيكما mULTIMEDIA و أستاذنا الكبير سامح .
                -------------------
                الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
                كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
                أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
                زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

(الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
                -------------------

سبتمبر 2002

يعمل...
                X