صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 47

موضوع: Emirates Palace World's Most Expensively Dressed Tree Video

ردود: 47 | زيارات: 2633

Emirates Palace World's Most Expensively Dressed Tree Video

اقفل الصوت يوجد موسيقى:

خبر الشجرة من موقع الفندق:
    http://www.emiratespalace.com/en/hom...ails=1&offer=1
    خواطر على خواطر أحمد الشقيري ( هاااااام)

عضو متميز
    المنطقة
    أبو دابي
    ردود
    2,301
    اوكيه أين المشكلة؟
    ~sion
    هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    ردود
    6,588
    مع إنه مملوك لحكومة أبوظبي زي ما أنت بتقول هقتبس رد دايمنشن

اوكيه أين المشكلة؟
    المجوهرات تابعة لستايل جاليري، والشجرة عادية زي أي شجرة وأكيد شاريينها من محل برضه، أخاف تقولي المرة الجاية ستايل جاليري مملوك لحكومة أبوظبي

وبعدين يعني اعترضت على إن الشجرة مصروف عليها وما اعترضتش على إنهم بيحتفلوا بالكريسماس ؟؟ غريب
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

خبير إقتصادى
    صور رمزية نور العمر
    المنطقة
    Egypt, zagazig
    ردود
    2,867
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Dimension معاينة الرد
    اوكيه أين المشكلة؟
    ~sion
    فعلا أين المشكلة...

أنا شايف أن دا مكسب كبير ليهم مش خسارة ...

عضو متميز
    صور رمزية K.F
    المنطقة
    حبـــــ الرياض ــــــي
    ردود
    1,248
    هل من الممكن أن أعرف من الذي قال - في هذا الموضوع - أنه توجد مشكلة أصلا حتى يأتي ثلاثة - واحد و يلحقه اثنان - كلهم يسأل عن أين المشكلة ؟؟

الإمارات مجرد نادي عالمي الأغلبية الساحقة - حوالي 85 % - الموجودين فيها أجانب فالذي يحدث فيها من الأجانب إلى الأجانب و الإماراتيين - أحيانا - دورهم مجرد تأجير أو إشراف و غالبا ليس لهم ناقة ولا جمل . أنا أتحدث بشكل عام و ليس عن هذا الموضوع.
    قال نبينا صلى الله عليه و سلم (إن محقرات الذنوب،متى يؤخذ بها صاحبها تهلكه) رواه أحمد
    /
    "إن المؤمن يرى ذنوبه كأنه قاعد تحت جبل يخاف أن يقع عليه، وإن الفاجر يرى ذنوبه كذباب مر على أنفه فقال به هكذا " رواه البخاري من كلام ابن مسعود رضي الله عنه
    /
    روي عن ابن عباس رضي الله عنه أنه قال : " لا صغيرة مع الإصرار و لا كبيرة مع الإستغفار"

أستغفر الله العظيم

عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    المنطقة
    ردود
    6,588
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة K.F معاينة الرد
    هل من الممكن أن أعرف من الذي قال - في هذا الموضوع - أنه توجد مشكلة أصلا حتى يأتي ثلاثة - واحد و يلحقه اثنان - كلهم يسأل عن أين المشكلة ؟؟

الإمارات مجرد نادي عالمي الأغلبية الساحقة - حوالي 85 % - الموجودين فيها أجانب فالذي يحدث فيها من الأجانب إلى الأجانب و الإماراتيين - أحيانا - دورهم مجرد تأجير أو إشراف و غالبا ليس لهم ناقة ولا جمل . أنا أتحدث بشكل عام و ليس عن هذا الموضوع.
    انت ما تابعتش الموضوع الأولاني عشان تعرف أين المشكلة
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mmnoor معاينة الرد

وبعدين يعني اعترضت على إن الشجرة مصروف عليها وما اعترضتش على إنهم بيحتفلوا بالكريسماس ؟؟ غريب
    أصلأ أنا كاتب الموضوع اعتراض على الإحتفال بالكريسماس.
    الإحتفال بالكريسماس حرام و لما تبقى شجرة عيد الميلاد أغلى شجرة في العالم يبقى حرمانيته أكبر و لما يبقى إخواتنا في غزة و غيرها من البلاد مش لاقين أكل و كهرباء و نحن بنصرف ملايين الدولارات على شجرة عيد النصارى يبقى الحرمانية تبقى أكبر و أكبر .
    لما يبقى فيه ناس مسلمين مش لاقية حليب الأطفال و ناس بتبيع الكونياك بألوف الدولارات يبقى حرام تربيع.فيه مسلم في الدنيا بيفتخر بإنه بيبيع الخمر بأعلى سعر في العالم؟؟؟
    و لما الرسول صلى الله عليه وسلم ينكر على واحد لبس خاتم دهب و ناس بتفتخر إن سقف الفندق و كاسات القهوة من الدهب يبقى فيه غلط ولا لأ؟.
    ربنا يرحم عمر بن الخطاب رضي الله عنه
    أي واحد شايف إن الموضوع عادي يبقى يراجع نفسه.

عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    المنطقة
    ردود
    6,588
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة شمس الحق معاينة الرد
    أصلأ أنا كاتب الموضوع اعتراض على الإحتفال بالكريسماس.
    الإحتفال بالكريسماس حرام و لما تبقى شجرة عيد الميلاد أغلى شجرة في العالم يبقى حرمانيته أكبر و لما يبقى إخواتنا في غزة و غيرها من البلاد مش لاقين أكل و كهرباء و نحن بنصرف ملايين الدولارات على شجرة عيد النصارى يبقى الحرمانية تبقى أكبر و أكبر .
    لما يبقى فيه ناس مسلمين مش لاقية حليب الأطفال و ناس بتبيع الكونياك بألوف الدولارات يبقى حرام تربيع.فيه مسلم في الدنيا بيفتخر بإنه بيبيع الخمر بأعلى سعر في العالم؟؟؟
    و لما الرسول صلى الله عليه وسلم ينكر على واحد لبس خاتم دهب و ناس بتفتخر إن سقف الفندق و كاسات القهوة من الدهب يبقى فيه غلط ولا لأ؟.
    ربنا يرحم عمر بن الخطاب رضي الله عنه
    أي واحد شايف إن الموضوع عادي يبقى يراجع نفسه.
    ده ما كانش تعليقك في الموضوع الأولاني

ثانياً انت مصر على إن الحكومة هي اللي صارفة عليه ليه ؟؟

ثالثاً ركز في اتجاه واحد الله يكرمك ما تفرعش الموضوع لأكتر من اتجاه إيه دخل التختم بكاسات الدهب والفضة ؟؟

عضو متميز
    المنطقة
    أبو دابي
    ردود
    2,301
    اخي مع احترامي لك لا تخلط عباس بدباس, هل ترى حكومة أبو ظبي أو مواطنيها يحتفلون بالكريسماس؟ هل قصرت الامارات في حق غزة؟ راجع سلطة حماس و اسالهم عن تبرعات دولة الامارات و مواطنيها و حتى المقيمين فيها.
    لاتنسى عزيزي ان البلد يحوي مسيحيين ولا يحق للامارات التعدي على عطلهم و انا افخر بمدى انفتاح الامارات على الثقافات الاخرى و السماح لهم بممارسة شعائرهم و دينهم باريحية مع عدم التعدي على الدين الاسلامي, كمثال غرامة الفطور في رمضان مسيحي كنت ام لا الف درهم و محكمة جزائية تنتهي بالتسفير, و سفروا لبناني و روسية من فترة بسبب هذا الموضوع.
    ~sion
    هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mmnoor معاينة الرد
    ده ما كانش تعليقك في الموضوع الأولاني

ثانياً انت مصر على إن الحكومة هي اللي صارفة عليه ليه ؟؟

ثالثاً ركز في اتجاه واحد الله يكرمك ما تفرعش الموضوع لأكتر من اتجاه إيه دخل التختم بكاسات الدهب والفضة ؟؟
    لو سمحا هات تعليقي اللي مش عاجبك في الموضوع الأول.و إذا طلعت أنا غلطان حاعزمك على حسابك
    شوف الفتوى عن آنية الذهب و الفضة عشان تعرف هل فناجين الذهب في الفندق حلال و لا حرام؟
    http://www.binbaz.org.sa/mat/343
    http://www.islam-qa.com/ar/ref/13733

اخي مع احترامي لك لا تخلط عباس بدباس, هل ترى حكومة أبو ظبي أو مواطنيها يحتفلون بالكريسماس؟ هل قصرت الامارات في حق غزة؟ راجع سلطة حماس و اسالهم عن تبرعات دولة الامارات و مواطنيها و حتى المقيمين فيها.
    لاتنسى عزيزي ان البلد يحوي مسيحيين ولا يحق للامارات التعدي على عطلهم و انا افخر بمدى انفتاح الامارات على الثقافات الاخرى و السماح لهم بممارسة شعائرهم و دينهم باريحية مع عدم التعدي على الدين الاسلامي, كمثال غرامة الفطور في رمضان مسيحي كنت ام لا الف درهم و محكمة جزائية تنتهي بالتسفير, و سفروا لبناني و روسية من فترة بسبب هذا الموضوع.
    ~sion
    بالله قول لي ايه استفدنا من أكبر برج و أكبر شجرة عيد ميلاد و أفخر ناقة و أجمل تيس؟
    ليه نكون ملكيين أكثر من الملك نفسه؟، هم أهل الكريسماس ما عملوش أغلى شجرة نيجي نحن نعملها و نفتخر بيها، هل أهل الكريسماس مستعدين يعملوا إنجاز أكبر مئذنة في بلادهم أو أكبر مسجد أو أكبر سجادة صلاة أو أكبر مسبحة؟
    طيب إذا كان كلامك صحيح في احترام الأديان ليه نفتخر بإن الخمرة بتاعتنا أحرزت رقم قياسي في غلاء الثمن، ايه علاقة ده باحترام النصارى؟.
    الفندق مكتوب في الويكيبيدا إنه بنته حكومة أبوظبي و ملك لها و تديره شركة سويسرية.هي دي علاقة عباس بدباس.

عضو متميز
    المنطقة
    أبو دابي
    ردود
    2,301
    اخي انت لم تستفد شيئاً كونك لست اماراتياً هذا شأن اماراتي لادخل لك فيه.
    اما بالنسبة للشجرة فهذا ترويج من الفندق نفسه و ما قصدته بردي السابق وهو واضح ان الحكومة الاماراتية لا تتدخل في شؤون دين الغير طالما لم يتعدى على الاسلام, ولا ترى في احتفال المسيحيين بالكريسماس تعدي على الاسلام لانهم مسيحيين, ففتوى حرام الاحتفال بالكريسماس تطبق على المسلمين لانه ليس من المنطقي ان تطبقها على المسيحيين اتمنى ان تكون وصلت الفكرة.
    ~sion

بس لما تكون الأموال أصلها من حكومة أبوظبي المسلمة لازم أغضب و نص كمان.

عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    المنطقة
    ردود
    6,588
    لو سمحا هات تعليقي اللي مش عاجبك في الموضوع الأول.و إذا طلعت أنا غلطان حاعزمك على حسابك
    شوف الفتوى عن آنية الذهب و الفضة عشان تعرف هل فناجين الذهب في الفندق حلال و لا حرام؟
    انت في الموضوع الأولاني كان اعتراضك على الإنفاق، ده أولاً، ثانياً إنت اتكلمت عن التختم في تعليقك السابق، وردي كان واضح إيه دخل التختم بكاسات الدهب والفضة أنا ما قلتش إن الشرب فيها ما فيهوش حاجة ركز الله يكرمك

بس لما تكون الأموال أصلها من حكومة أبوظبي المسلمة لازم أغضب و نص كمان.

برضه ؟؟ رجعنا ولفينا لنفس النقطة ؟؟

خلاص انت حر، أنا هوقف النقاش لحد هنا big full stop

Quality Manager
    صور رمزية medo3d
    المنطقة
    بلاد الاسلام
    ردود
    4,720
    انا لله وانا اليه راجعون

خبير إقتصادى
    صور رمزية نور العمر
    المنطقة
    Egypt, zagazig
    ردود
    2,867
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة medo3d معاينة الرد
    انا لله وانا اليه راجعون
    إيه يا حج مين مات .؟

Quality Manager
    صور رمزية medo3d
    المنطقة
    بلاد الاسلام
    ردود
    4,720
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نور العمر معاينة الرد
    إيه يا حج مين مات .؟
    ضمائرُ ماتت وقلبٌ حجر
    وجرح ٌ يُجَرَّح وقلب انفطَر
    رضيعٌ يموتُ وما مَن نَفَر
    وجوعٌ وبردٌ وما مَن شَعَر
    وأمٌ تولول تذوقُ السَقر
    وشعبٌ بغزةْ يعاني الأمرّ
    وصهيونُ تعبثْ وما مَن نَهَر
    بقتلِ نفوسٍ وجَرفِ شجر
    يُعاثُ فساداً وحكم فَجَر
    شعوبٌ تموتُ بغدرِ الأشر
    وقادةَ حمقى تصافح غجر
    نباعُ ونسبَى بنادِ السَكَر
    لغربٍ بئيسٍ وما هوْ شكر
    نَبُوسُ الأيادي نذوق القَطَر
    أما مِن كريمٍ أما مِن صخر؟
    يُعيدُ البناءَ ويسقي الشجر؟
    ويرفعُ هامة عِزِّ البشر؟
    ويحيي كرامةً ضاعت هَدَر؟

عضو متميز
    صور رمزية kakarot
    المنطقة
    الأردن
    ردود
    1,174
    ~sion
    أوافقك في كل ماكتبته إلا جزء واحد ألاوهو الجزء المكتوب ب الأحمر
    لأن إحتفال النصارى ب بالكريسماس هو تعدي على الدين الإسلامي من جهة العقيدة وما يعنيه من معتقد
    والاشر من ذلك إن كانت تلك الشجرة من عمل رجل أعمال مسلم
    سؤال الفندق من يملكه هل هم رجال اعمال مسلمين أم غير ذلك ؟؟

سؤال لك أخي دايمنشن في الشرع

هل يجوز تعليق الصليب في عمارة من واحد نصراني "زينة" في بلد مسلم ؟؟ الجواب رح يكون نفس الشجرة ...

عضو متميز
    صور رمزية منبر الخير
    المنطقة
    الفضاء
    ردود
    9,650
    اوكيه أين المشكلة؟
    ~sion
    المشكلة مبينة الله يبارك فيك بس حضرتك ممكن صعب عليك الأحساس بها

يعني لما يكون أستعداد وبهذا الشكل المهول بعيد الكريسماس

فهو تنازل عن الهوية الإسلامية

أخي الله يبارك فيك هل وجدت في دوله أوربية أستعدادات مثل هذه لعيد من أعياد المسلمين

أم وجدت التهجم والأعتراض على الأضحية في أكبر عيد للمسلمين

تعرف ليه ما يكون عندهم مثل ما تجد في فنادق الدول العربية بالأحتفال بعيدهم

لأنهم يريدوا يحافظوا على هويتهم التي نتنازل عنها نحن في لغة او لباس أو أحتفال

الموضوع أكبر من أن يكون تسامح أو مكاسب مادية

وشكرا
    اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

عضو متميز
    صور رمزية منبر الخير
    المنطقة
    الفضاء
    ردود
    9,650
    ~sion

يفرق كثير اذا انت احتفلت في بيتك أو أحتفلت في بيت الجيران

يعني يفرق كثير اذا احتفل بعيد رأس السنة في دولة غربية او دولة عربية

يسمح لهم الأحتفال من غير سلب للهوية وإظهار التبعية

وشكرا
    اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

عضو متميز
    المنطقة
    أبو دابي
    ردود
    2,301
    كيف اعزائي احتفال المسيحيين بالكريسماس تعدي على الدين الاسلامي؟! هذا عيد خاص بهم لا دخل لنا فيه, نتدخل عندما يحتفل مسلم بالكريسماس ان كنا نريد اتباع الفتوى انه حرام.
    و بالنسبة للصليب اي بناية في أبو ظبي يحق لمستأجر الشقة ان يعلق مايشاء على باب بيته, فالاكراد يعلقون كوردستان, و المسيحيون يعلقون صلبان, و الهنود مايخص الديوالي و غيره, طالما لايعلقون شيئاً يعتدي على الاسلام.
    اما ان كنتم ترون في لبس المسيحي صليباً تعدياً على الاسلام, فانتم تتعدون عليه هذا دينه ولا دخل لنا فيه و باب البيت هو ملكه الخاص فله ان يعلق مايشاء.
    و يا اخي فندق الامارات شركة و ليس دائرة رسمية, توجهاته التجارية تقرر من قبل مديره ولا تتدخل الحكومة الا في جني الارباح.
    ماذا تريدون يعني ان يتوقف المسيحيون عن الاحتفال بعيد ميلاد نبيهم -المفروض- كي "يحترموا" الاسلام؟ الامارات لا تتبنى سياسة الانغلاق المطلق هذه على الطوائف الاخرى.
    ~sion

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل