Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Emirates Palace World's Most Expensively Dressed Tree Video

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Emirates Palace World's Most Expensively Dressed Tree Video

اقفل الصوت يوجد موسيقى:

خبر الشجرة من موقع الفندق:
    http://www.emiratespalace.com/en/hom...ails=1&offer=1
    خواطر على خواطر أحمد الشقيري ( هاااااام)

اوكيه أين المشكلة؟
    ~sion
    هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

مع إنه مملوك لحكومة أبوظبي زي ما أنت بتقول هقتبس رد دايمنشن

اوكيه أين المشكلة؟
      المجوهرات تابعة لستايل جاليري، والشجرة عادية زي أي شجرة وأكيد شاريينها من محل برضه، أخاف تقولي المرة الجاية ستايل جاليري مملوك لحكومة أبوظبي

وبعدين يعني اعترضت على إن الشجرة مصروف عليها وما اعترضتش على إنهم بيحتفلوا بالكريسماس ؟؟ غريب
      (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

المشاركة الأصلية بواسطة Dimension مشاهدة المشاركة
        اوكيه أين المشكلة؟
        ~sion
        فعلا أين المشكلة...

أنا شايف أن دا مكسب كبير ليهم مش خسارة ...

هل من الممكن أن أعرف من الذي قال - في هذا الموضوع - أنه توجد مشكلة أصلا حتى يأتي ثلاثة - واحد و يلحقه اثنان - كلهم يسأل عن أين المشكلة ؟؟

الإمارات مجرد نادي عالمي الأغلبية الساحقة - حوالي 85 % - الموجودين فيها أجانب فالذي يحدث فيها من الأجانب إلى الأجانب و الإماراتيين - أحيانا - دورهم مجرد تأجير أو إشراف و غالبا ليس لهم ناقة ولا جمل . أنا أتحدث بشكل عام و ليس عن هذا الموضوع.
          قال نبينا صلى الله عليه و سلم (إن محقرات الذنوب،متى يؤخذ بها صاحبها تهلكه) رواه أحمد
          /
          "إن المؤمن يرى ذنوبه كأنه قاعد تحت جبل يخاف أن يقع عليه، وإن الفاجر يرى ذنوبه كذباب مر على أنفه فقال به هكذا " رواه البخاري من كلام ابن مسعود رضي الله عنه
          /
          روي عن ابن عباس رضي الله عنه أنه قال : " لا صغيرة مع الإصرار و لا كبيرة مع الإستغفار"

أستغفر الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة K.F مشاهدة المشاركة
            هل من الممكن أن أعرف من الذي قال - في هذا الموضوع - أنه توجد مشكلة أصلا حتى يأتي ثلاثة - واحد و يلحقه اثنان - كلهم يسأل عن أين المشكلة ؟؟

الإمارات مجرد نادي عالمي الأغلبية الساحقة - حوالي 85 % - الموجودين فيها أجانب فالذي يحدث فيها من الأجانب إلى الأجانب و الإماراتيين - أحيانا - دورهم مجرد تأجير أو إشراف و غالبا ليس لهم ناقة ولا جمل . أنا أتحدث بشكل عام و ليس عن هذا الموضوع.
            انت ما تابعتش الموضوع الأولاني عشان تعرف أين المشكلة
            (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة

وبعدين يعني اعترضت على إن الشجرة مصروف عليها وما اعترضتش على إنهم بيحتفلوا بالكريسماس ؟؟ غريب
              أصلأ أنا كاتب الموضوع اعتراض على الإحتفال بالكريسماس.
              الإحتفال بالكريسماس حرام و لما تبقى شجرة عيد الميلاد أغلى شجرة في العالم يبقى حرمانيته أكبر و لما يبقى إخواتنا في غزة و غيرها من البلاد مش لاقين أكل و كهرباء و نحن بنصرف ملايين الدولارات على شجرة عيد النصارى يبقى الحرمانية تبقى أكبر و أكبر .
              لما يبقى فيه ناس مسلمين مش لاقية حليب الأطفال و ناس بتبيع الكونياك بألوف الدولارات يبقى حرام تربيع.فيه مسلم في الدنيا بيفتخر بإنه بيبيع الخمر بأعلى سعر في العالم؟؟؟
              و لما الرسول صلى الله عليه وسلم ينكر على واحد لبس خاتم دهب و ناس بتفتخر إن سقف الفندق و كاسات القهوة من الدهب يبقى فيه غلط ولا لأ؟.
              ربنا يرحم عمر بن الخطاب رضي الله عنه
              أي واحد شايف إن الموضوع عادي يبقى يراجع نفسه.

المشاركة الأصلية بواسطة شمس الحق مشاهدة المشاركة
                أصلأ أنا كاتب الموضوع اعتراض على الإحتفال بالكريسماس.
                الإحتفال بالكريسماس حرام و لما تبقى شجرة عيد الميلاد أغلى شجرة في العالم يبقى حرمانيته أكبر و لما يبقى إخواتنا في غزة و غيرها من البلاد مش لاقين أكل و كهرباء و نحن بنصرف ملايين الدولارات على شجرة عيد النصارى يبقى الحرمانية تبقى أكبر و أكبر .
                لما يبقى فيه ناس مسلمين مش لاقية حليب الأطفال و ناس بتبيع الكونياك بألوف الدولارات يبقى حرام تربيع.فيه مسلم في الدنيا بيفتخر بإنه بيبيع الخمر بأعلى سعر في العالم؟؟؟
                و لما الرسول صلى الله عليه وسلم ينكر على واحد لبس خاتم دهب و ناس بتفتخر إن سقف الفندق و كاسات القهوة من الدهب يبقى فيه غلط ولا لأ؟.
                ربنا يرحم عمر بن الخطاب رضي الله عنه
                أي واحد شايف إن الموضوع عادي يبقى يراجع نفسه.
                ده ما كانش تعليقك في الموضوع الأولاني

ثانياً انت مصر على إن الحكومة هي اللي صارفة عليه ليه ؟؟

ثالثاً ركز في اتجاه واحد الله يكرمك ما تفرعش الموضوع لأكتر من اتجاه إيه دخل التختم بكاسات الدهب والفضة ؟؟

اخي مع احترامي لك لا تخلط عباس بدباس, هل ترى حكومة أبو ظبي أو مواطنيها يحتفلون بالكريسماس؟ هل قصرت الامارات في حق غزة؟ راجع سلطة حماس و اسالهم عن تبرعات دولة الامارات و مواطنيها و حتى المقيمين فيها.
                  لاتنسى عزيزي ان البلد يحوي مسيحيين ولا يحق للامارات التعدي على عطلهم و انا افخر بمدى انفتاح الامارات على الثقافات الاخرى و السماح لهم بممارسة شعائرهم و دينهم باريحية مع عدم التعدي على الدين الاسلامي, كمثال غرامة الفطور في رمضان مسيحي كنت ام لا الف درهم و محكمة جزائية تنتهي بالتسفير, و سفروا لبناني و روسية من فترة بسبب هذا الموضوع.
                  ~sion
                  هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
                    ده ما كانش تعليقك في الموضوع الأولاني

ثانياً انت مصر على إن الحكومة هي اللي صارفة عليه ليه ؟؟

ثالثاً ركز في اتجاه واحد الله يكرمك ما تفرعش الموضوع لأكتر من اتجاه إيه دخل التختم بكاسات الدهب والفضة ؟؟
                    لو سمحا هات تعليقي اللي مش عاجبك في الموضوع الأول.و إذا طلعت أنا غلطان حاعزمك على حسابك
                    شوف الفتوى عن آنية الذهب و الفضة عشان تعرف هل فناجين الذهب في الفندق حلال و لا حرام؟
                    http://www.binbaz.org.sa/mat/343
                    http://www.islam-qa.com/ar/ref/13733

المشاركة الأصلية بواسطة Dimension مشاهدة المشاركة
                    اخي مع احترامي لك لا تخلط عباس بدباس, هل ترى حكومة أبو ظبي أو مواطنيها يحتفلون بالكريسماس؟ هل قصرت الامارات في حق غزة؟ راجع سلطة حماس و اسالهم عن تبرعات دولة الامارات و مواطنيها و حتى المقيمين فيها.
                    لاتنسى عزيزي ان البلد يحوي مسيحيين ولا يحق للامارات التعدي على عطلهم و انا افخر بمدى انفتاح الامارات على الثقافات الاخرى و السماح لهم بممارسة شعائرهم و دينهم باريحية مع عدم التعدي على الدين الاسلامي, كمثال غرامة الفطور في رمضان مسيحي كنت ام لا الف درهم و محكمة جزائية تنتهي بالتسفير, و سفروا لبناني و روسية من فترة بسبب هذا الموضوع.
                    ~sion
                    بالله قول لي ايه استفدنا من أكبر برج و أكبر شجرة عيد ميلاد و أفخر ناقة و أجمل تيس؟
                    ليه نكون ملكيين أكثر من الملك نفسه؟، هم أهل الكريسماس ما عملوش أغلى شجرة نيجي نحن نعملها و نفتخر بيها، هل أهل الكريسماس مستعدين يعملوا إنجاز أكبر مئذنة في بلادهم أو أكبر مسجد أو أكبر سجادة صلاة أو أكبر مسبحة؟
                    طيب إذا كان كلامك صحيح في احترام الأديان ليه نفتخر بإن الخمرة بتاعتنا أحرزت رقم قياسي في غلاء الثمن، ايه علاقة ده باحترام النصارى؟.
                    الفندق مكتوب في الويكيبيدا إنه بنته حكومة أبوظبي و ملك لها و تديره شركة سويسرية.هي دي علاقة عباس بدباس.

اخي انت لم تستفد شيئاً كونك لست اماراتياً هذا شأن اماراتي لادخل لك فيه.
                      اما بالنسبة للشجرة فهذا ترويج من الفندق نفسه و ما قصدته بردي السابق وهو واضح ان الحكومة الاماراتية لا تتدخل في شؤون دين الغير طالما لم يتعدى على الاسلام, ولا ترى في احتفال المسيحيين بالكريسماس تعدي على الاسلام لانهم مسيحيين, ففتوى حرام الاحتفال بالكريسماس تطبق على المسلمين لانه ليس من المنطقي ان تطبقها على المسيحيين اتمنى ان تكون وصلت الفكرة.
                      ~sion

بس لما تكون الأموال أصلها من حكومة أبوظبي المسلمة لازم أغضب و نص كمان.

لو سمحا هات تعليقي اللي مش عاجبك في الموضوع الأول.و إذا طلعت أنا غلطان حاعزمك على حسابك
                          شوف الفتوى عن آنية الذهب و الفضة عشان تعرف هل فناجين الذهب في الفندق حلال و لا حرام؟
                          انت في الموضوع الأولاني كان اعتراضك على الإنفاق، ده أولاً، ثانياً إنت اتكلمت عن التختم في تعليقك السابق، وردي كان واضح إيه دخل التختم بكاسات الدهب والفضة أنا ما قلتش إن الشرب فيها ما فيهوش حاجة ركز الله يكرمك

بس لما تكون الأموال أصلها من حكومة أبوظبي المسلمة لازم أغضب و نص كمان.

برضه ؟؟ رجعنا ولفينا لنفس النقطة ؟؟

خلاص انت حر، أنا هوقف النقاش لحد هنا big full stop

انا لله وانا اليه راجعون

المشاركة الأصلية بواسطة medo3d مشاهدة المشاركة
                              انا لله وانا اليه راجعون
                              إيه يا حج مين مات .؟

يعمل...
                              X