Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار خاص بأعضاء المنابر خاص بالـ udk

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار خاص بأعضاء المنابر خاص بالـ udk

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أود فقد الاستفسار عن أعضاء المنابر الذي يستعملون محرك الـ udk

الهدف من هذا الأستفسار هو جمع هؤلاء الأعضاء الذين يتعاملون مع المحرك السابق ذكره وعمل مشروع تعليمي خاص بهذا المحرك

مثلا تصميم لعبة fps أو tps من الصفر حتى النهاية تتكون من مرحلة أو اثنين ثم يعاد وضع دروس لها بصيغة كتابية أو فيديوا تشرح كل صغيرة وكبيرة في هذه اللعبة

وهذه هي طريقة تعريف كل عضو باختصصاته :

الأسم كاملا : ليس مهما ان لم ترد وضعه

الاختصاص في هذا المحرك : مبرمج ذكاء صناعي - مبرمج سلوك - مبرمج أسلحة - مبرمج أصوات - مبرمج حركات - مصمم مراحل - مصمم أو مبرمج الـ ui

الاختصاص في برامج أو أعمال أخرى : مصمم شخصيات - تحريك الشخصيات - تحريك الأسلحة fps- مصمم ثري دي أوبجكت - مصمم خامات - خبير في الاكساء - مهندس صوت

أما عن نفسي "أعوذ بالله من كلمة أنا" فاختصاصاتي كالتالي :

----------------------------------------------------------------------------
    الاسم الكامل : ليس مهما

الاختصاص في هذا المحرك : مبرمج ذكاء صناعي - مبرمج سلوك - مبرمج أسلحة - مبرمج اصوات

الاختصاص في برامج أو أعمال أخرى : مصمم ثري دي اوبجكت - مهندس صوت - تحريك الأسلحة fps
    ----------------------------------------------------------------------------

و أدعوا الله ان يكون هناك تفاعل مع هذا الموضوع لتعم الفائدة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    القوانين وضعت لكي تخرق

جزاك الله خير أرجوى لك التوفيق

اهلا بك أخي كيف تتعلم وبارك الله فيك لدعمي لكن مع كل الاسف يبدو أن الموضوع قد تم الانتهاء منه ... فلا يوجد من يريد مشاركتي لحد الآن
      القوانين وضعت لكي تخرق

انا ارجو منك ان تستمر في تعلم المحرك او تحترف أكثر التصميم يعني تقوى في مجالك اكثر و اكثر

الى ان يجتذبك فريق او يمكنك المشاركة و البحث في منتديات اجنبية مثل : www.gameDev.net

و لكن تذكر ان المهم انك انت الاول توصل للمستوى المطلوب بعدها تبحث عن الفرص
        Egypt

I Love Direct-X

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
        اللهم صلي وسلم و بارك علي سيدنا محمد

المشاركة الأصلية بواسطة general1 مشاهدة المشاركة
          انا ارجو منك ان تستمر في تعلم المحرك او تحترف أكثر التصميم يعني تقوى في مجالك اكثر و اكثر

الى ان يجتذبك فريق او يمكنك المشاركة و البحث في منتديات اجنبية مثل : www.gameDev.net

و لكن تذكر ان المهم انك انت الاول توصل للمستوى المطلوب بعدها تبحث عن الفرص

كلامك كله صحيح الف بالمئة لكن كما تعلم في مجال تصميم الالعاب يعصب على الشخص أن يلم بكل شيئ : تصميم + تحريك + أصوات + برمجة ... الخ .. فكما يقال : اقطف من كل بستان زهرة

انا الحمد لله "وأعوذ بالله من كلمة أنا" استطعت ان ألم بالقليل وأفهمه وأتعلمه وأحقق به شيئا " فلكل شخص مجاله الخاص "... لكنني لا أبحث عن فريق الآن.. كل ما أبحث عنه هو عضو أو اثنان يجيدون التعامل مع هذا المحرك مثلا مصمم مراحل أو يجيد تحريك الشخصيات ... الخ . لنصمم عليه لعبة صغيرة ثم نقوم بوضع دروس لكل صغيرة وكبير في هذه اللعبة ليس أكثر
          القوانين وضعت لكي تخرق

تصميم المراحل الحمد لله كان لي فرصة جميلة مع هذا المحرك الجبار في تصميم المراحل والحمد لله قمت بعمل مرحلة ليست بكامله ولكنها جميلة وبها عدة مؤثرات اعتقد ان جنرال شافها كمان هو موجود على اليوتيوب سابحث لك عنه لاحقا عموما انا اتشرف ان اكون معك ولكن لا اخفي عليك اذا تريد ان تبدء بهذا المشروع الان ، فلن اكون معك لان امتحاناتى بعد اسبوع من الان ولكن اذا تفكر في العمل فى وقت اخر فأنا معك ان شاء الله وعلى فكرة انا كنت ابحث عن مبرمج يعمل بهذا المحرك ، لانى الصراحة لا اريد ان اتعلم الانريال السكربت او بمعنى اخر لا اريد ان اتعلمها الان

وعليكم السلام:

فكرة جميلة وأنا جاهز للبدء بالمشروع..

الاسم : نفسو ^_^

الاختصاص: برمجة الأسلحة _ خبرة قليلة في AI _ تصميم مراحل

تقريبا عملت في كل شيئ باليودكي لأني كنت وحيد

أستطيع أن أؤمن Animator

يبدوا أن الشمس سطعت من جديد !!

أهلا بكم أخ محمد ظاهر وأخ Mr-X والله أنا كل ما أحتاج اليه الآن هو مصمم مراحل ومحرك شخصيات وان وجد مبرمج ومصمم UI لكان أفضل
                والحمد لله فقد ظهرتما في اللحظة الأخيرة فقد كنت سأفقد الأمل تماما ...^_^ ..المهم...

بعد أن تنتهي يا أخي Mr-x من امتحاناتك "متمنيا لك كل التوفيق باذن الله " يمكننا أن نبدأ بالمشروع معا نحن الثلاثة ان شاء الله
                القوانين وضعت لكي تخرق

انا مازلت جديدعلى هذا المحرك وانا مصمم 3d مايا ربما افيدكم فى بعض الاشياء

أهلا بك أخي أبو الزناد

نعم ستفيدنا باذن الله ^_^
                    القوانين وضعت لكي تخرق

انا ارى أن الدروس لل udk أمر سهل وفائدته عظيمة ولو ترجمنا بعض الدروس وزدنا بعض الاضافات طبعا سوف يستفيد الكل وأولهم الشخص الي يضع الدرس وخاصة انا اعرف ان البعض يريد تعلمه ولكن عندهم ضعف في اللغة الانجليزية

المشاركة الأصلية بواسطة ابو الزناد مشاهدة المشاركة
                        انا ارى أن الدروس لل udk أمر سهل وفائدته عظيمة ولو ترجمنا بعض الدروس وزدنا بعض الاضافات طبعا سوف يستفيد الكل وأولهم الشخص الي يضع الدرس وخاصة انا اعرف ان البعض يريد تعلمه ولكن عندهم ضعف في اللغة الانجليزية
                        صراحة لا أجد دروس الفيديو الخاصة بهذا المحرك صعبة بل هي غاية في السهولة

يمكنني أن اضع دروس برمجة أو أضع أكواد لهذا المحرك لكن يتوجب على العضو أن يتعلم الـ Editor قبل تعلم البرمجة وان كان هناك سؤال أو طلب متعلق بالبرمجة سيتم الاجابة عليه وتلبيته
                        ^_^
                        القوانين وضعت لكي تخرق

بس طريقة البرمجة فى هذا المحرك غريبة جدا ممكن تعطينا نبذة عن ال kismet

المشاركة الأصلية بواسطة ابو الزناد مشاهدة المشاركة
                            بس طريقة البرمجة فى هذا المحرك غريبة جدا ممكن تعطينا نبذة عن ال kismet
                            الـ Kismet شبيه بالـ Virtools تماما ولا يوجد اختلاف كبير و طريقة عملهما نفسها
                            القوانين وضعت لكي تخرق

انا لا اعرف ال Virtools

يعمل...
                              X