موضوع: NEXT LIMIT Maxwell Render V2.5

ردود: 13 | زيارات: 1316
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية ben_cherif
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    30
    ردود
    1,267

    NEXT LIMIT Maxwell Render V2.5

    السلام عليكم

    اليوم اقدم لكن اسرع رندر شفتو حتى الان ارجو ان تزورو الموقع الرسمي
    http://www.maxwellrender.com/
    حملة النسخة وجربتها وهو سريع جدا ولا يدعم gpu
    واقوى من vray 2.0
    ولمن يريد النسخة كاملة مع الكراك يرسلي على الخاص
    يتوفيق
    Autodesk
    3ds Max 2011 64-bit
    من قال بعد كل صلاة (سبحان الله 33)مرة ثم قال (الحمدلله 33) ثم قال
    (الله اكبر 33) مرة ثم اتمها المئة بقوله (لا اله الا الله وحده لاشريك له
    له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير)
    (غفرت ذنوبه وان كانت مثل زبد البحر)





  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية moath2011
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المنطقة
    الاردن
    العمر
    29
    ردود
    406
    شكرا اخي حسب تجربتي هذا ابطئ رندر عرفة التاريخ
    لا اله إلا الله محمد رسول الله

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المنطقة
    الاحساء
    ردود
    9
    الف شكر لك اخي فعلا زي ماقال اخي معاذ المصير هذا ابطئ مصير بس قوي جدا

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية ben_cherif
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    30
    ردود
    1,267
    شكرا على مروركم
    كان ابطئ رندر عرفته البشرية
    Autodesk
    3ds Max 2011 64-bit
    من قال بعد كل صلاة (سبحان الله 33)مرة ثم قال (الحمدلله 33) ثم قال
    (الله اكبر 33) مرة ثم اتمها المئة بقوله (لا اله الا الله وحده لاشريك له
    له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير)
    (غفرت ذنوبه وان كانت مثل زبد البحر)




  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية ben_cherif
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    30
    ردود
    1,267
    لمن جرب البرنامج
    يقولنا رايو في البرنامج
    Autodesk
    3ds Max 2011 64-bit
    من قال بعد كل صلاة (سبحان الله 33)مرة ثم قال (الحمدلله 33) ثم قال
    (الله اكبر 33) مرة ثم اتمها المئة بقوله (لا اله الا الله وحده لاشريك له
    له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير)
    (غفرت ذنوبه وان كانت مثل زبد البحر)




  6. #6
    عضو
    صور رمزية blackvirus
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المنطقة
    مصر_ القاهرة
    ردود
    145
    زباله اخر حاجه ده حرام حتى الواحد يضيع فيه وقته وبصراحه زى ما المثل بيقول من خرج من داره قل مقداره يعنى من خرج من الفيراى هيضيع وقت

  7. #7
    عضو نشيط
    صور رمزية سنـدبـاد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    ارض الرافدين و ارض الحرمين
    العمر
    32
    ردود
    463
    شكرا لك اخي

    بس اعتقد ما فرق عن الفي راي
    www.ali-m.com
    my web


  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية ben_cherif
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    30
    ردود
    1,267
    هذا فيديو ارجو مشاهدته
    http://www.maxwellrender.com/videos/fire_max.html
    Autodesk
    3ds Max 2011 64-bit
    من قال بعد كل صلاة (سبحان الله 33)مرة ثم قال (الحمدلله 33) ثم قال
    (الله اكبر 33) مرة ثم اتمها المئة بقوله (لا اله الا الله وحده لاشريك له
    له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير)
    (غفرت ذنوبه وان كانت مثل زبد البحر)




  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية seghier
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    العمر
    37
    ردود
    2,354
    شكرا لك على الموضوع
    من اقوى محركات الرندر و هاته الخاصية الجديدة فيه interactive render و المسماة fire سريعة جدا و تعمل على كل الاجهزة و تعطي نظرة واقعية قبل الرندر النهائي
    و فرق كبير بينه و بين الفيراي فمبدأ الرندر مختلف تماما و ماكسويل أكثر واقعية و يحتاج وقتا أطول لظهور نتيجة ممتازة و هو أفضل و أسرع في التعامل و ليس مرتبطا ببرنامج معين ليعمل
    و العاطفة لا مجال لها للحكم على البرنامجين فبرامج الرندر كثيرة و كل واحد يفضل برنامجا معينا فمن أراد السهولة و السرعة فليستعمل artlantis و من أراد الدقة العالية فماكسويل مثلا أو فرايرندر و لكل مجال رندر مناسب له أما الفيراي فللوصول للدقة الشديدة فسيصبح أبطأ من الماكسويل نفسه و كما يقول مبرمجو ماكسويل : أنهم راعوا الابتعاد عن تعقيدات و اختيارات محركات الرندر الأخرى فكم تفتح من نافذة لتصل لنتيجة معينة في الفيراي و منتل راي ؟ و تحفظها و تبحث عن دروس و تضيع وقتا ثمينا و مع ماكسويل تحتاج جهازا جيدا و تصميما مبدعا و البقية سهلة مع ما يوفره الموقع من مواد جاهزة و دروس بسيطة و مجانية

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية ben_cherif
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    30
    ردود
    1,267
    شكرا جزيلا اخي seghier على المعلومة
    كل كلامك 100/100
    الله يوفقك
    Autodesk
    3ds Max 2011 64-bit
    من قال بعد كل صلاة (سبحان الله 33)مرة ثم قال (الحمدلله 33) ثم قال
    (الله اكبر 33) مرة ثم اتمها المئة بقوله (لا اله الا الله وحده لاشريك له
    له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير)
    (غفرت ذنوبه وان كانت مثل زبد البحر)




  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    UAE...... AJMAN
    العمر
    36
    ردود
    163
    بصراحة هذا الاصدار هو طفرة نوعية بكل معنى الكلمة بميزة الريل تايم رندنر قد فاجأتني ولم اتوقع انها ستعمل بتلك السلاسة والمرونة . اصبح الان التصميم اكثر متعة لانك وبكل بساطة تشاهد معاينة للرندر النهائي بجودة عاللية اثناء عملك على المودلينج لا داعي لعمل تجارب ولا ما يحزنون فالرندر مستمر ومتواصل اثناء العمل . أنا اعمل على الماكسويل من نحو ٦ سنوات واجد انه الافضل ولكن بعد ظهور هذه الميزة الجديدة فااكد انه سحق اقرب منافسيه وتفوق كليا عليه ارجو من الجميع اعطاء فرصة لهذا البرنامج لانه اكثر بكثير من رائع

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية bizzar
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المنطقة
    Algeria
    ردود
    1,427
    بارك الله فيك.................

    2014 Character designer


  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية ben_cherif
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    30
    ردود
    1,267
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ARCHITECT معاينة الرد
    بصراحة هذا الاصدار هو طفرة نوعية بكل معنى الكلمة بميزة الريل تايم رندنر قد فاجأتني ولم اتوقع انها ستعمل بتلك السلاسة والمرونة . اصبح الان التصميم اكثر متعة لانك وبكل بساطة تشاهد معاينة للرندر النهائي بجودة عاللية اثناء عملك على المودلينج لا داعي لعمل تجارب ولا ما يحزنون فالرندر مستمر ومتواصل اثناء العمل . أنا اعمل على الماكسويل من نحو ٦ سنوات واجد انه الافضل ولكن بعد ظهور هذه الميزة الجديدة فااكد انه سحق اقرب منافسيه وتفوق كليا عليه ارجو من الجميع اعطاء فرصة لهذا البرنامج لانه اكثر بكثير من رائع
    انا تفاجئة مثلك اخي
    توقعت انا النسخة حتكون اثقل من اللي قبلها
    واتضح العكس بل اسرع 100 مرة
    شكرا على المرور
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة bizzar معاينة الرد
    بارك الله فيك.................
    الله يبارك فيك اخي
    Autodesk
    3ds Max 2011 64-bit
    من قال بعد كل صلاة (سبحان الله 33)مرة ثم قال (الحمدلله 33) ثم قال
    (الله اكبر 33) مرة ثم اتمها المئة بقوله (لا اله الا الله وحده لاشريك له
    له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير)
    (غفرت ذنوبه وان كانت مثل زبد البحر)




Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل