Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضجرت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هههههههه
    لا والله كلنا في الهوى سوى ولكن يعني مع جوجل وبعض القواميس مشي حالك
    واغلب المصطلحات تقنية يعني ان شاء الله تفهمها

بالتوفيق وان شاء الله نرى اللعبة عن قريب

اللعبة بتكون جاهزة ألفصل الدراسي الأخير

يا أخي لماذا الأضجار .. كلنا إضجرنا ولم نشتكي .. أنا في بدايتي كانت أسئلتي كثيره جداً في المنتدى حتى تضايق الناس مني لأني كنت متوقع هذا الشئ ولكن لم أفكر في مغادرة المنتدى لأني لو فعلت ذلك لطارت أحلامي ولا عملت شئ .. حبيب قلبي مثل ما يقول المثل الصلعه ما تنطح يبل ( مثل إماراتي ) يعني لا تنظر إلى الألعاب في البلاي ستيشن أو الكمبيوتر وتقول راح أصنع مثلها بالبلندر لأن صناعتها تحتاج إلى مبرمجين ومصممين ومهندسين وبرامج عملاقه وملايين الدولارات .. الخ وما في إنسان يستطيع لوحده أن يعمل ذلك .. لكن لا تحزن ولا تيئس ويمكنك إقتباس فكرة هذه الألعاب وتطبقها على البلندر وتكون لعبه رائعه .. حبيبي الأشياء التي لا تعرف تعملها في لعبتك الحاليه أتركها وإبدأ بالأشياء الأخرى التي تعرفها ثم أرجع للإشياء التي لم تعرف كيف تحلها وحاول مره أخرى في حلها بقليل من التفكير وأنا راح أساعدك إن شاء الله .

أتمنى أن تبقى معنا ولا تتركنا .

طبعاً توجد برامج إخرى لصناعة الألعاب وهي مجرد محررات للألعاب يمكنك صناعة لعبه من عشر مراحل في يوم أو يومين ولكني لا أنصحك بها لأنا لا تجعلك صانع ألعاب حقيقي ويمكنك كذلك تصميم أي شئ عن طريق البلندر أو برامج التصميم الثلاثية الأبعاد المشهوره مثل الماكس والمايا والسينما وغيرها وتضيفها في هذا المحرر !

مثال على ذلك عندك هذا البرنامج :

FPS Creator

http://www.bramjnet.com/vb3/showthread.php?t=462219

وأنا صنعت فيه لعبه من عشر أدوار ولكن لم أشعر حقيقتاً بأني صانع ألعاب حتى أنتقلت إلى البلندر وصنعة أنا وأخوتي لعبة مدينة السلام البلندريه .
        اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

أخي الكريم
          لا مجال لكي تترك المنتدى لمجرد أن واجهتك صعوبات وعراقيل لم تجد لها حلا، فبلندر بحر واسع ولا أحد يلم به كاملا.
          نفس المشكل يحدث لجميع الاخوة
          أحيانا لا نجد مساعدة لأنه لا أحد يعرف فعلا الحل، وأحيانا يكون الاخوة متغيبون لظروف معينة.
          أحيانا نستفيد من مشاكل الاخرين التي تم حلها
          صناعة الالعاب ليست فقط تعلم الكود ولكنها نمذجة واخراج تكستراج وافكار و غير ذلك...، فان لم تجد جوابا لشيء الان انشغل بأمر آخر من المجالات المتعددة التي سبق ذكرها.
          والأخ فلاشي لديه تجربة ومادام قرر يساعدك فهدا شيء جيد يشكر عليه.
          أتمنى لك التوفيق

خلاص شباب انتم فهمتم الموضوع خطأ أنا كنت سأترك المنتدى بعد ماشاهت تصميم فاق خيالي وانذهلت حتى استسلمت ونهضت اليوم العقبة ورجع لي نشاطي

sho ha altasmim ali athalk

يعمل...
              X