Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إستطلاع رأى حول المستوى العربى فى مجالات الرسوم المختلفه.

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إستطلاع رأى حول المستوى العربى فى مجالات الرسوم المختلفه.

هل تعتقد ان هناك ازمة قدرات داخل مجتمعاتنا فى هذا المجال ؟
    هل تعتقد سبب تلك الأزمه علمى أم فنى أم الإثنين معا؟
    إذا كان السبب علمى هل تعتقد أنه عدم توفر الإمكانات أم أن الأفراد غير مؤهلين أساسا للتحليل والبحث العلمى؟
    إذا كان السبب فنى هل تعتقد أن هناك نقص فى المواهب الفطريه أم إهمال للجانب العلمى من الفن ؟

إذا كنت ترى خلاف ذلك هل تعتقد المستوى العربى ميه ميه وزى الفل ؟
    وهل أنت راض عن مستواك الشخصى ؟
    هل تعتقد أنك ينقصك شىء ما وما هو ؟

شكرا لطرح الموضوع

كل واحد فينا و لديه رأيه و ميزانيته لانها تلعب دور كبييير في كل شيئ ...........

انا واحد مثلا راض عن مستوايا و اطمح للمزيد طبعا غير ذالك الثقة في النفس غير موجودة بسبب واحد وهو نقص الخبرة في المجالات الكبيرة

مثلا العمل في قناة كبيرا او العمل في شركة دعاية و اعلان او شركة اللعاب لاني احلم بذالك و ان شاء الله يتحقق ذالك

عني مثلا لا اكسب جهاز كمبيوتر الذي يساعدني على طرح اعمال قويا مثلا و ربما البعض يرا اعمالي مميزه و جميله لكن لو كان محترف بمعنى

الكلمه سيجد اخطاء و الاخطاء انا اعاني منها من الجهاز و ذي الحقيقه فمثلا لما اعمل عمل ببرنامج الافتر و يكون العمل قوي يطلب دائما

جهاز قوي و سريع لذا انا اعاني من الثقل الجهاز عند العمل و اعاني ايضا من الرندر غير سريع مشكلة ميزانية و الحمد الله على كل حال

ثانية عندي افكار كثييرا مرات تأتيني افكار لعمل افلام قصير فلا املك كاميرا احترافيه لكي احقق تلك الافكار يعني مشكل ثاني

و هذا منعني من استخدام برامج المونتاج و منها ادوب بريمير ماعدت استعمله الى للضروره و الاعمال الكبيره

كلمة اخيرة

المستوى العربي الحمد الله اتابع قنوات الجزيرة فتري اعمالهم بالميليمتر هههههههه يعني تطور كبييير مشاء الله و اللهم لا حسد

تطور جرافيك قوي 2دي و 3 دي لاتحكي يخلونك تشاهد اي مبارات او اي اعلان او اي فاصل باحترافية

ما اعجبني كثيييرا هو افكارهم في تقديم الفواصل لا يوجد اي فاصل بدون معنى و خصوصا لما ترى اعلان عن المباريات مثلا

ترى لمسات سحرية مرات افكر انهم يستخدمون برامج اخرى من كثرة الابداعات و مرات افكر في كم عندهم من مصمم جرافيك و كم من مونتير

و لا ننسى ايضا قنوات الامبيسي مشاء الله ايضا افكار قويا و بروموهات اكشن مثلا تراها خرافيه ابدااااااع كبيييييييييييير جدا

و ايضا يوجد بعض القنوات العربيه تخجل من مشاهدتها لا تعليق .....................

مرحبا أخى
      بالنسبه لتلك الفواصل المبهره اللتى تشاهدها على الجزيرة و mbc فقد تم عملها بالكامل فى ستوديوهات اجنبيه ، الأعمال البسيطه فقط اللتى تتم داخليا.
      لكن وصلتنى فكرتك وهى أن المشكله تكمن فى الإمكانيات ، شكرا على التفاعل.

أتمنى أن أسمع أراء باقى الأخوه.

واضح ان الأخوه كلهم مشغولين فى المشاريع الضخمه
        إحنا ميه ميه يا جماعه

مش مشكلة امكانيات ... كنت مش عارف انام من يومين كده قولت اشغل فيلم من المجموعة عندي انام عليه ولان كلهم شفتهم كذا مرة قولت اشغل حاجة قديمة شفت فينال فانتازي فيلم عمره قول عشر سنين او اكتر ... وسألت نفسي ده معمول بمايا 3 يمكن .. ايام ماكس 3 تقريبا معرفش مايا كان كام
          يعني امكانيات الاجهزة والبرامج كانت على ادها جدااااا واحنا في ايدينا دلوقتي امكانيات برامج احسن منهم من 10 سنين ... بلاش نعلق كل حاجة على شماعة الامكانيات

احنا عايزين فكر جديد "مش بتاع الحزب الوطني " ....فكر جديد في السوق ان الناس تشتغل فن مش سبوبة .

وعلى رأي واحد صاحبي "السنة اللي اتعمل فيها افتار عملنا فيها بكار "

يعمل...
          X