Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شريت ميكسر فيديو Sima SFX-11 وعندي استفسار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شريت ميكسر فيديو Sima SFX-11 وعندي استفسار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أنا اشتريت ميكسر فيديو Sima SFX-11 Digital Video Effects Mixer

بس ماعرفت أشبكه مع الكمبيوتر فاللي يعرف الطريقة يفيدني ....؟

لكي تنجح يجب عليك فعل الأشياء التي تظن أنك لا تستطيع فعلها

اهلا اخي الكريم

هذا المكسر نظام انالوج ... وتستطيع فقط تشبكه بالكمبيوتر عن طريق كرت فيديو اي تعمل كابشر ... و الطريقة هي ان توصل من مخرج المكسر الى مدخل كرت الفيديو .

وانا في خدمتك

مبارك أخي
      الله يعطيك خيره ويكفيك شره

ممكن أعرف بكم اشتريته ؟ ومن أين ؟

المشاركة الأصلية بواسطة محب خير مشاهدة المشاركة
        مبارك أخي
        الله يعطيك خيره ويكفيك شره

ممكن أعرف بكم اشتريته ؟ ومن أين ؟
        http://www.amazon.com/Sima-SFX-11-Di...3629557&sr=8-1

المشاركة الأصلية بواسطة saud_alali مشاهدة المشاركة
          اهلا اخي الكريم

هذا المكسر نظام انالوج ... وتستطيع فقط تشبكه بالكمبيوتر عن طريق كرت فيديو اي تعمل كابشر ... و الطريقة هي ان توصل من مخرج المكسر الى مدخل كرت الفيديو .

وانا في خدمتك
          مشكور أخوي وبارك الله فيك
          بس بعد مافتحت الكرتون جات معاه بعض الوصلات هذه صورت منها
          السؤال : هل تتوصل هذه مع كرت الفيديو ام نحتاج الى قطعة اخرى

ويش افضل كرت فيديو وهل هناك كرت فيديو يدعم تحرير العناوين وباللغة العربية

تحملنا شوي ..
          مع خالص التحايا
          بس ماهو افضل كربت فيديو

اهلا ااخي الكريم

بالنسبة للصورة التي انت وضعتها ... القطعة التي بها ثلاثة الوان هي قطعة كابشر .. توصلها بالكمبيوتر ومن ثم توصل المخارج من المكسر الى هذه القطعة وتستخدم البرامج الملحقة مع هذه القطعة ...
            اما بالنسبة للعناوين استخدم اي برنامج للمونتاج يدعم اللغة العربية او اكتب في الفوتوشوب ومن ثم استخدم برنامج المونتاج

السلام عليكم جميعا اخواني الاعزاء
              في البداية تقبلوني ضيف خفيف عليكم و عضو جديد بينكم
              الله يعطيكم العافية على تعاونكم والواجب ان احنا نتعاون مع بعض لافادة بعضنا البعض
              انا عندي نفس الميكسر نفس الصورة التي وضعها اخينا (الجرافيك) .. طبعا هذا الميكسر له مدااخل 4 بورت ...

عدد (2) تحت مسمى vdieo input
              عدد (2) تحت مسمى S-video
              طبعا وصلت كاميرتين بالميكسر بواسطة مدخل الميكسر بـ (video input)واشتغل اوكي بدون مشاكل ...
              لكن الشيء الي محيرني كيف أوصل الكاميرا الثالثة بواسطة (s-video ) ؟
              ..حاولت بكل الطرق طبعا جبت وصلة أو كيبل (s-video to a/v)
              كما استخدمت التوصيلات الي كانت مرفقة مع الميكسر فلم تفلح المحاولة ..
              هل احتاج الى ناقل تسلسلي ؟
              أم ا حتاج الى كرت فيديو ؟
              واذا كان الحل هو كرت الفيديو ... أرجوا ان تعطونا صورة مفصلة ..هل يستخدم الصورة المرجعة بمعنى تعالج داخل اللاب توب ثم تعاد الى الميكسر أو ستصبح لقطات او مشاهد الكاميرا الثالثة منفصلة عن الميكسر بحيث لايمكنني التبديل بين الكاميرات الثلاث .

ادري طولت عليكم .. بس صدقوني انا محتاج وفي حيرة وصار لي أكثر من اسبوعين ابحث بالمواقع والمنتديات وحتى المواقع الاجنبية
              فلم اجد ضالتي ...

أشكركم مقدما وتعاونكم وادعوا لكم بالتوفيق والنجاح
              في انتظار الرد
              تقبلوا فائق تحياتي

اهلا اخي الكريم

لكي نتاكد ... قم بتوصيل كاميرا الفيديو سوبر لوحدها في المدخل رقم 1 هل تظهر لك اي صورة ؟؟ لان في كتيب الجهاز يقول لكي تختار السوبر عليك ان تضغط في قائمة اختيار المداخل ( فيديو 1 ) ومن ثم تضغط على زر 1 و black في نفس الوقت او زر رقم 2 و black في نفس الوقت ايضا ..

جرب وقل لي حتى اكمل معاك
                وانا في خدمتك ...

مرحبا بك اخوي الكريم / سعود العلي
                  انا نفس المعرف Mo,asis لكن يبدو ان المعرف قد حجب لا أعرف ما السبب وأتوقع اني تعجلت في اختيار معرف غير مناسب ولا أقصد اني من المؤسسين في المنتدى .. ولكن أقصد اني من المؤسسين لغرفة المونتاج المباشر (الكنترول) فانا جديد ولكن سوء الاختيار أفاق حفيظة ادارة المنتدى ومع ذلك أكن للادارة كل الاحترام والتقدير وأرجوا يقبلوا أسفي وامتناني الشديد لهم ..وكان من المفترض تغيير يوزر نيم بدلا من حجبه ... فاضطررت بفتح عضوية جديدة ...

=======================

المهم اخوي نفذت ما قلته في مشاركتك تماماً .. و لكن للأسف لم يشتغل
                  يبدو ا ن السبب ان نوع الكاميرا المستخدمة لاتحتوي على مخرج s-vdieo لانها كاميرات منزلية في الأساس ... والكيبل الخاص بها هو من نوع (MDI).
                  واستعنت بكيبل محول من s-video الى A/V ولكن لم تنجح المحاولة ...

أتوقع الحل أخي الكريم بان ا قتني كاميرات تحتوي على منفذ سوبر فيديو
                  هل تؤيدني على ذلك ؟
                  ام هناك حلول اخرى مع كيبل التحويل بالاسنعانة بالناقل التسلسي أو غيره؟

في انتظار الرد اخي الكريم

اهلا اخي الكريم ..

وان شاء الله لا تكون هنالك مشاكل بالنسبة للاسم..

اما قصتك مع جهاز المكسر .. فأنا لا انصح ابدا بشراء كاميرا سوبر لانها قديمة قديمة قديمة ..... و اصبحت من الماضي .. اما الان يجب عليك ان تعمل مع مداخل av فقط .. لانك اشتريت هذا المكسر .. وهذه المداخل موجودة حتى في الكاميرات الحديثة الموجودة في السوق.

ولكن لم تقل لماذا اشتريت جهاز المكسر هذا ؟؟ لان هنالك مكسرات تعمل بنظام dv

وانا في خدمتك

اشكرك على سرعة الاستجابة وساعقب على كلامك بطريقة ستب باي ستب ههههه

اما قصتك مع جهاز المكسر .. فأنا لا انصح ابدا بشراء كاميرا سوبر لانها قديمة قديمة قديمة ..... و اصبحت من الماضي .
                      وانا معك قلبا وقالباً لقد أصبحت من أداوات العصر الحجري .. وهذا يعني لابد من الاستغناء عن مداخل السوبر فيديو
                      اما الان يجب عليك ان تعمل مع مداخل av فقط .. لانك اشتريت هذا المكسر .. وهذه المداخل موجودة حتى في الكاميرات الحديثة الموجودة في السوق.
                      نعم صحيح .. ليس هناك مشاكل مع الكاميرات ..كل الكاميرات تتعامل مع مداخل a/v
                      لكن مشكلتنا مع مداخل الميكسر نفسه فهو يحتوى على عدد (2) مداخل على a/v هل في طريقة من توصيل أكثر من كامرتين على الرغم من توفر مدخلين فقط ..
                      ان كان هناك قطعة أو جهاز نحتاجهما كي نستطيع توصيل اكثر من كامرتين على مدخل a/v لاتبخل علينا

ولكن لم تقل لماذا اشتريت جهاز المكسر هذا ؟؟ لان هنالك مكسرات تعمل بنظام dv
                      أشترتيه بصراحة لان هو الاقل سعراً في السوق لا أكثر .. اعتقد الامر انتهى .. ولايفيد الندم عن الماضي هههههه
                      علينا ان نفكر بالمستقبل ... مافي شيء مستحيل أمام التقنيات المتاحة ... يعني اكيد اكو قطع أو اجهزة تساعدنا في تركيب اكثر من كاميرا من مداخل الاي في...
                      بارك الله فيك اخي العزيز

الأستاذ سعود العلي
                        ممكن تفيدنا بمكسر dv وسعره معقول
                        لو سمحت

اهلا اخي سوبر

بالنسبة لهذا المكسر فان فيه 4 مداخل AV و 4 سوبر ... تستطيع ان تعمل على اربعة كاميرات .
                          اما بالنسبة لتركيب قطع لدمج اكثر من كاميرا على نفس المدخل .. فهذا لا يوجد لان المكسر وظيفته الاساسية هي توحيد او دمج عدة مداخل فيديو الى مخرج واحد.

اما اخي محب
                          يوجد مكاسر في السوق واسعارهم تقريبا تبدأ من 2000 دولار ... لا تقل لي غالي انت تتكلم عن مكسر فيديو خارجي ولا يحتاج الى كمبيوتر .
                          و فيه كرت مكسر يركب في الكمبيوتر وبرنامج مرفق به .... انظر الى هذه الشركة
                          http://www.monarchinnovative.com/index.php

وانا في خدمتك

بارك الله فيك
                            ممكن أن تخبرنا عن الميكسر الخارجي و شكرا

للرفع ضروري

يعمل...
                              X