Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

No Christmastime .. In Islam

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اسمحلي ان احتفظ بالعمل حتى اخوف به اطفال العائله هههههههههه
    اّخر اعمالى
    مطعم بالماكس
    كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
    غرفتى بالماكس

العمل رائع جداً جداً ومتعوب عليه

بس صدقني أخي أنه أنت بالغت جداً جداً جداً بالتصميم ولما بقلك جداً يعني انا أقصد لا ضرر أن تشوه صوره البابا نويل هههههههههه بس لا تخليه وحش يعني لما شخص مسيحي عربي يشوف هل تصميم شو رح يقو عن الأسلام ..؟؟؟ وحيفكر إنه الغرب بيقول عنه إرهابي والمسلمين كمان ما بيستقبلوه طيب شو حيسوي لا أما حيسب المسلمين لا أما حيصمم شي يهين المسلمين بطريقه أو بأخرى صح كلامي على ما أضن يعني لو هلق شي شخص مسيحي غربي شو رح يساوي لما بيشوف تصميم عربي يذل البابا نويييل ..؟ اول شي حيسويه حيرسم رسمات ساخره من الرسول والأسلام متل ما ساوو الدنيمارك فينا فهل نرد لهم كمان نحن بتصميييم تاني وسخريه تانيه فلن ننتهي وتذكر رسول الله لما كان أحد المشركين يضعون القمامه امام بيته شو كان يساويي ..؟

بنفس الوقت انا لا أقول إنه علينا أن نتحضر ونحتفل وما إلى هنالك ولاكن علينا أحترام عقائد الأخرين ..

أخي الصغير من يومين سألني سؤال قال لي ليش بابا نويل ما بحبني ...؟ هههههههههههههههه أستغربت من سؤاله بل حزنت ايضاً لأنه مؤمن به حتقول لي هذا خطأ .... أنا حقول صح خطأ بس خطأ مين....؟ خطأ التلفزيون البورجي الأولاد كلهم ماهو غير حقيقي ويخليهم يؤمنوا فيه وكمان خطأ المعلمه التي تدرسه فهي قامت بجعل الأولاد المسيحيين بصفه يؤمنون ببابا نويل ونعدى منه أغلب الطلاب المسلمين وصاروا كلهم يحسبوا بابا نويل بيكرههم هههههههههههههه وهذا نود تغييره ولاكن بالحسنى
      this

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
        العمل جميل والفكرة هادفة ...

للأسف إن ذهب أحدكم في ليلة رأس السنة لأحد الفنادق في معظم العواصم الإسلامية ... لوجد الفنادق تغص بالسكارى والعاريات من أبناء المسلمين .. بل لا تكاد ترى النصارى هناك لأنهم يحتفلون في بيوتهم بين أقربائهم على اعتبار أنها مناسبة دينية ...
        لا حول ولا قوة إلا بالله .. جزاك الله خير على ردك الجميل .. والذي اثرى الموضوع
        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
        يسرني تواجدكم واضافتكم في

-
        ---
        -----
        --------
        آآآآخر تصاميمي .. يسعدني مرورك

المشاركة الأصلية بواسطة ror مشاهدة المشاركة
          فكرة جميلة ....أعجبتني
          هناك الكثير من الخزعبلات التي يملأ الغرب بها رؤوس الأطفال
          ولا اجد أي مشكلة من فكرة الأخ pop
          تقبل مروري
          تسلم على مرورك الجميل .. تحياتي لك

-
          ---
          -----
          --------

المشاركة الأصلية بواسطة evil14777 مشاهدة المشاركة
            جازك الله خير عن هذا العمل الجميل الهادف
            نحن لا نسخر ولكن نحذر من التشبه ومولاة الكفار
            الدم فقط يحتاج تعديل
            شاكر لك مرورك ..

-
            ---
            -----
            --------

المشاركة الأصلية بواسطة evil14777 مشاهدة المشاركة
              اسمحلي ان احتفظ بالعمل حتى اخوف به اطفال العائله هههههههههه
              تحت امرك ... ههههههههههههههه اهم شيء القناعة الداخلية .. اهم من التخويف والترهيب ..
              شاكر لك مرورك

-
              ---
              -----
              --------

المشاركة الأصلية بواسطة MOHAMAD-GU مشاهدة المشاركة
                العمل رائع جداً جداً ومتعوب عليه

بس صدقني أخي أنه أنت بالغت جداً جداً جداً بالتصميم ولما بقلك جداً يعني انا أقصد لا ضرر أن تشوه صوره البابا نويل هههههههههه بس لا تخليه وحش يعني لما شخص مسيحي عربي يشوف هل تصميم شو رح يقو عن الأسلام ..؟؟؟ وحيفكر إنه الغرب بيقول عنه إرهابي والمسلمين كمان ما بيستقبلوه طيب شو حيسوي لا أما حيسب المسلمين لا أما حيصمم شي يهين المسلمين بطريقه أو بأخرى صح كلامي على ما أضن يعني لو هلق شي شخص مسيحي غربي شو رح يساوي لما بيشوف تصميم عربي يذل البابا نويييل ..؟ اول شي حيسويه حيرسم رسمات ساخره من الرسول والأسلام متل ما ساوو الدنيمارك فينا فهل نرد لهم كمان نحن بتصميييم تاني وسخريه تانيه فلن ننتهي وتذكر رسول الله لما كان أحد المشركين يضعون القمامه امام بيته شو كان يساويي ..؟

بنفس الوقت انا لا أقول إنه علينا أن نتحضر ونحتفل وما إلى هنالك ولاكن علينا أحترام عقائد الأخرين ..

أخي الصغير من يومين سألني سؤال قال لي ليش بابا نويل ما بحبني ...؟ هههههههههههههههه أستغربت من سؤاله بل حزنت ايضاً لأنه مؤمن به حتقول لي هذا خطأ .... أنا حقول صح خطأ بس خطأ مين....؟ خطأ التلفزيون البورجي الأولاد كلهم ماهو غير حقيقي ويخليهم يؤمنوا فيه وكمان خطأ المعلمه التي تدرسه فهي قامت بجعل الأولاد المسيحيين بصفه يؤمنون ببابا نويل ونعدى منه أغلب الطلاب المسلمين وصاروا كلهم يحسبوا بابا نويل بيكرههم هههههههههههههه وهذا نود تغييره ولاكن بالحسنى
                نروت اخي الكريم .. لربما كان هناك مبالغة في التصوير .. لكن الا ترى هول ما قلته في اخر مشاركتك ونسبته إلى خطأ التلفزيون وخطأ المعلمة .. ؟؟؟ الا ترى ان المبالغة مهما كانت كبيرة فهي غير كافية للتغيير .. بعد هذه الوسائل التي ذكرتها ؟؟

ولربما ذكرت ان التمصيم هو موجه للمسلمين وخاصة لاطفالهم .. ولا يقلقني ردة فعل غير المسلم لو رأه .. لان في الاساس لم يوجه إليه .. وكذلك ردود افعالهم نراها كل يوم وفي كل مكان ..

شكرا لك مرة أخرى

-
                ---
                -----
                --------

عمل أكثر من رائع يا اخى
                  بالتوفيق
                  عجبنى جدا العمل اما عن موضوع النصارى ورؤيتهم للعمل فلا ارى اى حرج لأنى ارى تصاميم الغرب تملأ السماء ضد المسلمين وتشوه صورتهم حتى لا يدخل احد الى الاسلام
                  فلما لانجد من يحارب بالمثل ؟؟

أجدت... صدقت... وأبدعت
                    Many are those who dream, but few are the achievers
                    ----
                    Like me on Facebook: watch me on dA (Deviant Art):M-JeeliDesign.DeviantArt.com

المشاركة الأصلية بواسطة -gfx- مشاهدة المشاركة
                      عمل أكثر من رائع يا اخى
                      بالتوفيق
                      عجبنى جدا العمل اما عن موضوع النصارى ورؤيتهم للعمل فلا ارى اى حرج لأنى ارى تصاميم الغرب تملأ السماء ضد المسلمين وتشوه صورتهم حتى لا يدخل احد الى الاسلام
                      فلما لانجد من يحارب بالمثل ؟؟
                      كلام صحيح .. لكن ربما لدينا بعض المسلمين لديهم مشاعر اتجاه الكفار ومقدساتهم .. وهم الذين لم يهتمو يوما بمقدساتنا .. الله المستعان ..

-
                      ---
                      -----
                      --------

يا ريت ردي ما يتحدفش المرة دي
                        بس انا ما شوفتش في gc society مثلا عمل ضد الاسلام وفي قوانين 11second club ممنوع ازدراء الاديان
                        اولا لانه شيء غير اخلاقي و عنصري ومتخلف ومفيش فيه ريحة الفن ولو حد منهم عمل كده فمش لازم نرد بالمثل فيه طرق كتيرة للدفاع عن الاسلام انضف من كده

السلام عليكم أخى
                          كنت ساعات ادخل على بعض المواقع القبطية بالصدفة و اجد انهم واضعين سورة ساخرة للنبى محمد عليه الصلاة و افضل السلام و كنت اتسائل لماذا يفعلوا هذا..........هذا غباء ..........فنحن لم نشوه أو نسخر من أحد معالمهم الشخصية الدينية و لكن الآن عرفت لماذا يفعلون
                          انا عارف انهم بدأوا فى الاول لكن اهو موجود بردو
                          يعنى يا صحبى الصورة دى مش حتخلى المسلمين يحتفلوا بالكريسماس؟.........لا طبعاً
                          ولا الأخ اللى عايز يخوف بيها العيال الصغيرة هههههههههههه
                          انا مش بألس عليه طبعاً انا بهزر معاه لكن مش حينفع لأن فى مليون صورة لنويل دا وشه فيها حلو مش وحش زى مانتا عامله
                          الافضل انك كنت تعمل لافتة شكلها حلو و عليها الدليل من القرآن و السنة على حرمانية الاحتفال بالكريسماس...........صح؟
                          على العموم
                          ربنا يهدينا كلنا
                          التعديل الأخير تم بواسطة kikomanio; 03 / 01 / 2011, 05:22 AM.
                          قال رسول الله (صلى الله عليه و سلم) "من كان يؤمن بالله و اليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت"

أنا لست من خلط المزاح بجده .:. فالجد جد والمزاح مزاح

إذا صح منك الود فالكل هين .:. و كل الذى فوق التراب تراب

Stop aspiring, start doing

المشاركة الأصلية بواسطة Twisted مشاهدة المشاركة
                            أجدت... صدقت... وأبدعت
                            شاكر لك مرورك يالغالي ربي يسعدك

-
                            ---
                            -----
                            --------

المشاركة الأصلية بواسطة matto مشاهدة المشاركة
                              يا ريت ردي ما يتحدفش المرة دي
                              بس انا ما شوفتش في gc society مثلا عمل ضد الاسلام وفي قوانين 11second club ممنوع ازدراء الاديان
                              اولا لانه شيء غير اخلاقي و عنصري ومتخلف ومفيش فيه ريحة الفن ولو حد منهم عمل كده فمش لازم نرد بالمثل فيه طرق كتيرة للدفاع عن الاسلام انضف من كده
                              سانتا كلوز .. شخصية لا وجود لها .. فقط في مخيلة الاطفال .. صورها شاعر امريكي .. ليست منزلة ضمن كتابهم المقدس ..
                              هذا اولا .. ثانيا .. اخي الكريم لو وجدت طريقة انظف من كده ان شاء الله راح استعملها في المستقبل ..
                              شاكر لك مرورك يالغالي ..

-
                              ---
                              -----
                              --------

المشاركة الأصلية بواسطة kikomanio مشاهدة المشاركة
                                السلام عليكم أخى
                                كنت ساعات ادخل على بعض المواقع القبطية بالصدفة و اجد انهم واضعين سورة ساخرة للنبى محمد عليه الصلاة و افضل السلام و كنت اتسائل لماذا يفعلوا هذا..........هذا غباء ..........فنحن لم نشوه أو نسخر من أحد معالمهم الشخصية الدينية و لكن الآن عرفت لماذا يفعلون
                                انا عارف انهم بدأوا فى الاول لكن اهو موجود بردو
                                يعنى يا صحبى الصورة دى مش حتخلى المسلمين يحتفلوا بالكريسماس؟.........لا طبعاً
                                ولا الأخ اللى عايز يخوف بيها العيال الصغيرة هههههههههههه
                                انا مش بألس عليه طبعاً انا بهزر معاه لكن مش حينفع لأن فى مليون صورة لنويل دا وشه فيها حلو مش وحش زى مانتا عامله
                                الافضل انك كنت تعمل لافتة شكلها حلو و عليها الدليل من القرآن و السنة على حرمانية الاحتفال بالكريسماس...........صح؟
                                على العموم
                                ربنا يهدينا كلنا
                                سبحان الله .. أخيرا عرفت سبب وجود الصور الساخرة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم في بعض المواقع القبطية .. بعد ما شفت تصميمي سبحان الله .. امر عجيب ..
                                وثاني شيء .. هل في رأيك انا عامل الصورة دي عشان اخلي المسلمين مايحتفلوش بالكريسمس .. لا غلطان
                                ولو في مليون صورة لنويل دا وهو نظيف وحلو .. امال دي بتضايق ليه ؟؟
                                على العموم ربنا يهدينا كلنا ... آمين يارب ..

-
                                ---
                                -----
                                --------

يعمل...
                                X