Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خطوات التلوين بالفوتوشوب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2ؤ.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	35.1 كيلوبايت 
الهوية:	3277177

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	122.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	34.8 كيلوبايت 
الهوية:	3277178

شوفي الفرق حتفهمي
    this

المشاركة الأصلية بواسطة MOHAMAD-GU مشاهدة المشاركة
      أوكيه أختي ليناس بس حيكون العمل لما عملتيله stroke path نقطي يعني ما في منه فايدة لما بتكوني شتغلتي كل التصميم كيرف وعملتي كم ليرﻻ نقطي هاد برأيي خطأ وإن شاء الله حشرح لكي ليش اليوووم إذا فضيت
      [ATTACH=CONFIG]63609[/ATTACH]

شوفي الصوره

[ATTACH=CONFIG]63610[/ATTACH]

هذا الذي قصدي فيه شوفي الطريقه الصحيحه
      [ATTACH=CONFIG]63611[/ATTACH]

[ATTACH=CONFIG]63612[/ATTACH]

شوفي الفرق حتفهمي

السلام عليكم أخي الكريم .. و إعذرني على التأخر في الرد ..

فهمت طريقتك أخي الكريم و فعلا و الله تأخذ وقت لو إنو كل خط رح تعمله هكذا .. و الفرق واضح جدا .. كنت أظن أنه لا يوجد فرق بين إنوتعمل fill path بسمك مثلا 6 بيكسل و بين stroke path بفرشاة حجمها 6 بيكسل .. بس واضح من الصور عندك إنو الكيرف أوضح ..
      أطن أفضل حل إنك تحبر ببرامج الفكتور مثل الكورل درو و الإستريو .. بهذا تضمن كل الخطوط فكتور .. ربما برامج الرسم المتخصصة مثل مانجا استوديو و برنامج IllustStudio الذي أخبرنا عنه الأخ الكريم sighier .. تعطي تحبير أفضل .. فكما تعلم الفوتوشوب برنامج بيكسل و ليس فيكتور ...
      بس و الله طريقتك بجد جديدة و عجبتني

سبحان الله و بحمده ...
      سبحان الله العظيم

My Albums
      inass82.deviantart.com

ههههههههههههه مش جديده ولا شي هههههههههه جد خجلتيني ههههههههههه يا رب تكوني ستفدتي وعلى فكره أنا بشتغل على افوتشوب وبعدين بصدره للألستريتر وما بصير شي بالدقه مشان هيك الطريقه هي هيه البتصير معي اما الطريقه التانيه بتشوه التصميم بصراحه
        this

ماشاء الله روووووووووعة تلوين جميل

طيب الاسئلة على السريع ولي عودة:::

1- لماذا طبقة التحبير اعلى شي هل هو حتى تكون الحدود اضحه

2- عدم الخروج عن حدود طبقة معينه يعتمد على ماذا يعني اقصد انا لما بجي الون طبقة الشعر مثلا هل اصبغ الطبقة كاملة بلون الشعر ثم امسح الحدود التي لااحتاجها ام اصغر الفرشة وهذه عملية مزعجة وتحتاج وقت يعني كيف الون بدون ماادخل على طبقة ثانية

يعني بمعنى اخر التلوين يحتاج دقة وتكبير الصوووووووووووووووورة عشان مااتعدى حدود التحبير صح هذا الذي يزعجني هل من حل ام اني فاهم غلط ؟؟
          :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

ههههههههههههه مش جديده ولا شي هههههههههه جد خجلتيني ههههههههههه يا رب تكوني ستفدتي وعلى فكره أنا بشتغل على افوتشوب وبعدين بصدره للألستريتر وما بصير شي بالدقه مشان هيك الطريقه هي هيه البتصير معي اما الطريقه التانيه بتشوه التصميم بصراحه

ربما الأفضل العمل في برامج الفكتور ..

أتمنى رؤية عمل آخر لك قريبا إن شاء الله أخي الكريم ..

سبحان الله و بحمده ...
            سبحان الله العظيم

My Albums
            inass82.deviantart.com

المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة
              ماشاء الله روووووووووعة تلوين جميل

طيب الاسئلة على السريع ولي عودة:::

1- لماذا طبقة التحبير اعلى شي هل هو حتى تكون الحدود اضحه

2- عدم الخروج عن حدود طبقة معينه يعتمد على ماذا يعني اقصد انا لما بجي الون طبقة الشعر مثلا هل اصبغ الطبقة كاملة بلون الشعر ثم امسح الحدود التي لااحتاجها ام اصغر الفرشة وهذه عملية مزعجة وتحتاج وقت يعني كيف الون بدون ماادخل على طبقة ثانية

يعني بمعنى اخر التلوين يحتاج دقة وتكبير الصوووووووووووووووورة عشان مااتعدى حدود التحبير صح هذا الذي يزعجني هل من حل ام اني فاهم غلط ؟؟

شكرا جزيلا أخي الكريم .. و أهلا بك في أي وقت ..

بالنسبة للأسئلة : هي تقريبا في موضوع واحد ..
              طبعا عندما يكون حجم العمل كبير يساعد أكثر في عملية التلوين و تتبع المناطق الضيقة .. وضع طبقة التحبير في الأعلى يجعل الحدود منظمة .. و الشكل منتظم و طبعا أيضا نوع الرسم أنيمي يتطلب أن تكون الحدود واضحة.
              لو لونت فوق طبقة التحبير مهما حاولت ستجد نفسك تخرج على الخط هذا غير الخطوط الداخلية أيضا التي يجب أن تظهر فوق اللون .. أن تعود و ترجع تمسح بعد التلوين ليس بطريقة عملية ..
              سمك خط التحبير أيضا يسهل من عملية التلوين عنما يكون الخط سميك بسمك معقول طبعا حتى لو تعديت عليه قليلا أثناء التلوين لا بأس لأنه يكون فوق طبقة اللون و لن يظهر.

أنا ألون بالفرشاة .. أكبر و أصغر في حجمها حسب المساحة الداخلية للمنطقة التي أريد أن ألونها .. قد تبدو الطريقة متعبة و لكن عنما تتعود عليها تصبح سهلة ..
              أذكر أول رسمة قمت بتلوينها كان شعر و وجه فقط و شعرت وقتها أنها عملية صعبة و غير عملية .. أما الآن لونت رسمة لوفي بسهولة و لم يستغرق الأمر 10 دقائق .. لذا التلوين بالفرشاة يحتاج بعض الوقت للتعود عليه.

أنا أستخدم الماوس لذا لا أدري بالنسبة للتابلت ... أعتقد أسهل ..

صح على الأقل هذه طريقتي .. و مع الوقت تتعود على هذه الطريقة ..
              يوجد طريقة أخرى إنه بعد أن تحبر الرسمة يصبح لديك مساحات مغلقة .. مثلا الشعر يكون على شكل دائرة مغلق تأتي بأداة الماجيك تول و كليك داخل المساحة فيظهر التحديد داخل المساحة ثم تملئه باللون الذي تريد ..
              بالنسبة لهذه الطريقة أنا أعتقد أنها غير عملية .. لأنو كثيرا في الرسمة لا يكون لدي مساحات مغلقة و أحتاج لأكثر من لون فيها .. أيضا أشعر بوجود فاصل بسيط بين المساحة الملونه و خط التحبير الذي حولها ..
              أجد أفضل طريقة التلوين بالفرشاة.

أتمنى إني أكون أفتدك أخي الكريم .. بالتوفيق إن شاء الله ..

سبحان الله و بحمده ...
              سبحان الله العظيم

My Albums
              inass82.deviantart.com

جدااااااااااااااااااااا اخت ايناس شكررررررررررررررا

واضح الله يعطيكم العافية
                :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة
                  جدااااااااااااااااااااا اخت ايناس شكررررررررررررررا

واضح الله يعطيكم العافية

عفوا أخي الكريم .. إذا لديك أي استفسار آخر تفضل في أي وقت ..

سبحان الله و بحمده ...
                  سبحان الله العظيم

My Albums
                  inass82.deviantart.com

يعمل...
                  X