Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دلوني يا أحباب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دلوني يا أحباب

الإخوة في المنابر/ تحرير الفيديو السلام عليكم ، تحية طيبة وبعد ...
    أنا من محترفي برنامج الأدوبي بريميير الخاص بمونتاج الفيديو ولكن استفساري هو أني معلوماتي عن تقنية أجهزة المونتاج محدودة لماذا ؟ لأنني أعمل على البرنامج فقط المطلوب دلوني على كرت فيديومناسب السعر والجودة بشرط أن يكون فيه مخرج للفيديو ( OUT VIDEO ) أظن أن من أفضل الكروت الحالية كرت - ماتروكس - وكذلك - أي في ماستر - ولكن أين تباع في مدينة الرياض هل من مساعد ؟ أنا في انتظار ردودكم ومشتاق للرد بسرعة يا جماعة حتى أنعشكم بالعروض الجميلة المفيدة ، وأنا في الخدمة للأعمال الخيرية بشرط التكفل بالأجهزة والتقنيات المناسبة ، بأمر الله الأعمال على مستوى متقدم وطيب والله يرعاكم ...
    محبكم ميثاق
    ميثاق

اخي ياليت تشد حيلك بأعمال الخير فهي التي تبقى لك يوم لاينفع مال ولابنون إلى من أتى الله بقلب سليم وللأسف ليس عندي خبره عن ماسألت عنه ولكن يوجد مجمع الصالحية واسواق في العلياء ومجمع الجفال وإن شاء الله ستجد بغيتك والسلام

يامرجلي لاصالحية ولاجفالي

الأخ / المرجلي أشكرك على تفاعلك ،،
      وبالنسبة للأسواق المذكورة زرتها ولم أجد بغيتي فأفضل كرت عندهم للفيديو - ( ما يأأأأكككككل عيششششش ) - ودمتم والله يرعاكم
      ميثاق

اخي ميثاق / اجل الله يعينك تصبر إلى عام 2010 وتجد هذى الكرت في اسواقنا المتخلفه بس انت طول بالك شوي والسلام

كرأي شخصي وعن تجربة لا تتعدة ماتركس 100

ابو عمران

يعمل...
          X