موضوع: مبتدئ .كوم

ردود: 6 | زيارات: 780
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    32
    ردود
    5

    مبتدئ .كوم

    السلام عليكم
    مساكم الله بالخير .....
    صراحة يا اخواني انا ما اقدر اوصف شعوري وفرحتي بها المنتدى
    يعني من جد شي يفرح النفس والله ..ماشاء الله شباب قمة في الاسلوب والثقافة والدراية
    وهذا والله مو مجاملة لاني فعلا دخلت هالمنتدى من فتره ولا كنت اعرف شي عن
    اي شيء بالجرافكس والميديا والحاجات هذي والحين الحمد لله بديت بالبرايمر وسويت تقدم ما كنت احلم فيه وانشالله معكم راح اكمل المشوار
    والصراحة انا لي اقتراح للاعضاء القديمين واللي لهم خبرة
    وهو انكم تقدمون توضيح مختصر لبعض البرامج المشهورة واللي يكثر الكلام عنها بالمنتدى
    والروابط حقتها وايضا تجميع المواضيع اللي تشرح افكار او بعض الدروس اللي وضعت بها المنتدى واندثرت مع الايام ووضعها في مجموعات محددة حتى يسهل على المبتدئين الاستفادة منها
    اسف على الاطالة وانشالله يلقى اقتراحي صدى عنكم
    الكمبيوتر لو كان طعاما لاكلته
    ولو كان امرائة لتزوجتها
    ولو كان عدوا لقتلته


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية المونتير
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    بلاد يعرب
    ردود
    470

    اقتراح سابق ولكن

    هذا الاقتراح تكلم به الكثير من الاخوه ولكن لم يعلق عليه حتى ولا مشاركه بالتصويت والطلب الذي وضعته انتظر حتى يستيقظ الغائبون النائمون في احلامهم .
    اخوك ابو ناصر
    الناصر سوف يعود

    من مواضيعي

    تكنولوجيا السينما والتلفزيون http://www.maxforums.net/showthread....E6%E4%CA%ED%D1

    وأخبرا المونتاج http://www.maxforums.net/showthread....E6%E4%CA%ED%D1

    عناصر الفيلم السينمائي والتسجيلي الوثائقي http://www.maxforums.net/showthread....E6%E4%CA%ED%D1

    وأيضا السيناريو لما له من أهميه
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=119012

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    32
    ردود
    5
    لا و الله رفعت معنوياتي
    بس يا بو ناصر تعرف المثل اللي يقول
    { من زندك ولا مت }

    تراه يطبق بكل مكان حتى بها المنتدى والصراحة راحة يا جماعة

  4. #4
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    أنتظر أن يحكم الله في أمري
    العمر
    43
    ردود
    2,754

    المنتدي عامر جدا بشروح لبرامج كثيرة

    يا شباب المنتدى فعلا عمران فبه أكثرمن 19000 تسعة عشر ألف موضوع يعني سألت أخوي طارق ماكس بوس عن برنامج قالي فلان كتب عنه من زمان طيب برنامج كذا قال لي طارق كتب عنه فلان من زمان طيب برنامج كذا كتب فلان عنه يعني ابحث باسم البرنامج الذي تريد معلومات عنه تجد موضوعات كثيرة جدا مكتوبة المنتدى فعلا عمران أستاذنا د .نت كتب أكثر من ألفين أستاذنا أبو بدر كتب ما يفوق 1600 ماكس بوس أكثر من 1700 سليل المجد كتب أكثر من 1500 يعني آآآآآآآآآآآآآلاف المواضيع تخيلوا 19000 موضوع ابحثوا تجدوا إن شاء الله كل شيئ عن كل شيئ

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية المونتير
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    بلاد يعرب
    ردود
    470

    الارض بتتكلم عربي

    الاخوه الاعزاء شرحت باسلوب سهل وسلس بأنه كلامكم واضح ابحث في الارشيف ولكن يا اخوان الارشيف ناقص لانه الروابط غير مفعله يعني شرح بدون صور ولا امثله هل ينفع ذالك ؟ الرجاء ان تكون الفكره وصلت
    الناصر سوف يعود

    من مواضيعي

    تكنولوجيا السينما والتلفزيون http://www.maxforums.net/showthread....E6%E4%CA%ED%D1

    وأخبرا المونتاج http://www.maxforums.net/showthread....E6%E4%CA%ED%D1

    عناصر الفيلم السينمائي والتسجيلي الوثائقي http://www.maxforums.net/showthread....E6%E4%CA%ED%D1

    وأيضا السيناريو لما له من أهميه
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=119012

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    32
    ردود
    5
    طيب iamsameh كلامك صحييح مية المية
    بس ما تلاحظ لو كانت الشروحات المميزة بمكان واحد
    راح تختصر كثير من الاسئلة والوقت سواء علينا يا مبتدئين ولا عليكم يا محترفين
    ولا انا غلطان

    هيتشكوك

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل