Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نموذج فيلم لإعداد كامل لشخصية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة mouhymusic مشاهدة المشاركة
    عمل جميل و باين انه متعوب فيه
    إن تفضلت بطرح ورشة بالعمل عبر مراحله
    تجدنا معترفين بالجميل
    و شكرا.
    شكرا يا اخي
    ان شاء الله في الاشهر القادمة سوف اقوم بطرح ورشة للريجيج باستخدام مايا

ماشاء الله عمل اكثر رائع تصميماً وريج ولاكن لدي ملاحظة صغيرة من شخص يحاول تعلم الانيميشن انه لديك مشكلة صغيرة في توضع وضع القدم والمشكلة تظهر بوضوح من التصوير الامامي front للخصية من فيديو walkcycle بحيث يوجد ازاحة offset في خطوات الشخصية step انصحك بمشاهدة مقاطع فيديو لعارضات الازياء على اليوتويب عساها ان تساعدك لملاحظة الخطاْ

بالمناسبة من اين لي ان اجد مثل هذه الشخصية مع ريج على برنامج الماكس وجدت الكثير من الشخصيات مع ريج ولاكنها على المايا لم اجد ريج جيد مع شخصية على الماكس هل لكم ان تساعدوني في ايجاد شخصيات قابلة للتحريك ؟

جيد اخي والله انا متشرف بالاشخاص الذين مثلك وانا عن قريب راح انهي شخصية قصد التصميم والانيميشن قريبا
        لمتابعتها هنا
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=190789
        تستحق 5 نجوم على العمل
        سلامي
        ليس المهم ان تصنع اي شئ المهم ان تعرف ماذا تصنع وتحس بما تعمل لكي تصل الفكرة للاخرين
        cinema 4d the besst futer in all 3d

شكرا لك يا اخي امير على المشاركة، نعم المشكلة في الحركة موجودة و ان شاء الله في الفيلم القادم سوف اقوم بتعديلها. و بالنسبة لشخصيات مع ريج على ماكس ليس عندي اي فكرة، لاني لم استخدم الماكس حتى الان.
          ولكن يمكنك تجرب الريج هذا هنا: http://www.3dluvr.com/clisk3d

شكرا يا اخ دراجون، ما شاء الله، عملك جدا رائع و سابقى اتابع صفحتك اول باول.

تسلم يا اخي
            وانا كمان حبقا متابعك
            ليس المهم ان تصنع اي شئ المهم ان تعرف ماذا تصنع وتحس بما تعمل لكي تصل الفكرة للاخرين
            cinema 4d the besst futer in all 3d

يعمل...
            X