موضوع: وين أفضل javaScript أو c# script في Unity ?????????

ردود: 4 | زيارات: 859
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية فراس البرق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    في ارض الله
    العمر
    26
    ردود
    1,700

    وين أفضل javaScript أو c# script في Unity ?????????

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم


    كيف الحال اخواني

    من خلال تجربتكم للبرمجة في unity وين افضل و اسرع و فيه امكانيات أكثر و خدع برمجية من اللغتان

    javaScript
    و
    C# Script

    و ممكن دروس ل C# Script في unity

    و انت اي اللغات تستخدم

    و شكرا....
    >> بسم الله الرحمن الرحيم <<.......استمع للقرآن الكريم أفضل التلاوات.......

    إتق الله و اصبر

    أكره الاقنعة
    عندما تكون في وجوه الناس

    Baseera

    دورة إحتراف Unity3D


  2. #2
    مشرف منبر Games Design
    صور رمزية general1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    ردود
    1,066
    اللغتين ممكن ان تصل بيهم الى المطلوب

    لكن الفرق عامة السي شارب فيها مزيد من القيود عن الجافا اسكربت و هذا شيء جيد و سيء , جيد لأنها لا تتيح للمستخدم ان يخطي في انواع المتغيرات او التغيير من نوع متغير لآخر بدون قصد , لكن الجافا اسكربت تتيح ليس بها الكثير من القيود مثل السي شارب

    فمثلا في السي شارب هذه الجملة خاطئة

    float s = 0.01;

    يجب ان تكون
    float s = 0.01f;

    لكن في الجافا اسكربت يمكنك حتى الا تحدد نوع المتغير مثل :

    var ss = 0.1;
    او حتى
    var ss = "I am a string";

    ارجو ان تكون الفكرة وضحت

    لكن طبعا الاتنين تصل بيهم الى المطلوب و انا شخصيا استعمل الجافا اسكربت
    Egypt


    I Love Direct-X

    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    اللهم صلي وسلم و بارك علي سيدنا محمد

  3. #3
    أنا أستعمل C# وأفضلها لأنها لغة برمجة كائنية Object Oriented كما يساعدك استخدام الفجوال ستوديو في البرمجة كثيرا لذا في أفضل في المشاريع الكبيرة التي تحتاج لكثير من البرمجة

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية فراس البرق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    في ارض الله
    العمر
    26
    ردود
    1,700
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة general1 معاينة الرد
    اللغتين ممكن ان تصل بيهم الى المطلوب

    لكن الفرق عامة السي شارب فيها مزيد من القيود عن الجافا اسكربت و هذا شيء جيد و سيء , جيد لأنها لا تتيح للمستخدم ان يخطي في انواع المتغيرات او التغيير من نوع متغير لآخر بدون قصد , لكن الجافا اسكربت تتيح ليس بها الكثير من القيود مثل السي شارب

    فمثلا في السي شارب هذه الجملة خاطئة

    float s = 0.01;

    يجب ان تكون
    float s = 0.01f;

    لكن في الجافا اسكربت يمكنك حتى الا تحدد نوع المتغير مثل :

    var ss = 0.1;
    او حتى
    var ss = "I am a string";

    ارجو ان تكون الفكرة وضحت

    لكن طبعا الاتنين تصل بيهم الى المطلوب و انا شخصيا استعمل الجافا اسكربت
    شكرا لك أخي الطيب على الرد و التوضيح لقد افدتني
    اهم شيء ان نصل بكلتا اللغتين الى المطلوب و ليست اللغة لديها امكانياة اكثر من اللغة الاخرى .
    و طبعا الجافا سكربت افضل كما وضحت لا تلتزم بقيود صارمة

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة *FREEMAN* معاينة الرد
    أنا أستعمل C# وأفضلها لأنها لغة برمجة كائنية Object Oriented كما يساعدك استخدام الفجوال ستوديو في البرمجة كثيرا لذا في أفضل في المشاريع الكبيرة التي تحتاج لكثير من البرمجة
    شكرا أخي على مرورك الطيب

    صحيح أخي لاكن ممكن يكونوا الناس إلي عملوا هذه الألعاب كانوا يستخدموا سيء شارب لشهرتها في مجال الالعاب أو انهم كانوا يستخدمون برامج اخرى و تلك البرامج تعتمد على لغة السيء شارب
    و كما قلت يوجد برنامج الفجوال ستوديوا لتسريع البرمجة و تسهيلها و ممكن هذا يكون جاذب لللغة
    >> بسم الله الرحمن الرحيم <<.......استمع للقرآن الكريم أفضل التلاوات.......

    إتق الله و اصبر

    أكره الاقنعة
    عندما تكون في وجوه الناس

    Baseera

    دورة إحتراف Unity3D

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل