Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أغراب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أغراب

كلمات أتركها بين أيديكم
    بعنوان أغراب
    هو: مرت من امامي وكأننا اغراب
    وكانه لم يكن بيننا سلام او كلام
    ياااااه....هكذا كالأغراب تعاملني!!!؟؟؟؟
    كانت اذا مرت من امامي
    تنظر الي بطرف عينها الخجولة
    مع ابتسامة خفية لا يراها احد سواي
    اليوم ترمقني بنظرة غريبة
    ألا تشعر بوجودي ؟
    ألا تسمع انفاسي الحارقة ؟

هي:كم مررت من هذا الطريق
    وكان يجلس دائما في مكانه
    يرمقني بنظرته تلك المليئة بالكلمات
    ها انا أسير في نفس الطريق
    ولازال الصمت يخيم على شفتيك
    متى ستتكلم وتنهض من ذاك الكرسي
    هو:غادرت لم تلتفت اليّ حتى ...!!!!!
    هي:ما أبرد اعصابه لم يلحظ وجودي حتى....!!!!!
    وهكذا هي الحياة كل شخص يلقي اللوم على الآخر
    هو وهي .... ليس فقط أحباب أو أصحاب
    قد يكونون أشقاء او ازواج
    ممكن صديقان أو صديقتان
    أحيانا الصمت ليس الحل الأمثل
    وتستمر الحياة.....
    بلا كلام كالأغراب

أختكم رور

الصمت مرات مفيد و مرات غير مفيد حسب الوضع
    و ربما مع الصمت تكثر الوساوس اذا شغل الانسان فكره بما يدور حوله دون ان يستفسر
    اسلوب جميل اختي رور و فكرة طيبة
    و فعلا كثيرون اغراب عن بعضهم في الحياة

HP 8560w - i7 2620M - 8Go - Quadro 2000M 2Go

فعلا أسلوب جميل و فكرة طيبة
      أهنيك أختي الكريمة على قدرتك على التعبير عن أفكارك ..
      شدني جدا هذا الحوار ..
      و بالنسبة لي لا أحب الصمت عندما يتعامل معي الآخرين .. لا أدري يشعرني بالإرتباك
      و لكن الغريب أنني لا أحب الكلام عندما أتعامل مع الآخرين .. أميل أكثر للسكوت.
      ممكن المنابر أكثر مكان أتكلم فيه

سبحان الله و بحمده ...
      سبحان الله العظيم

My Albums
      inass82.deviantart.com

من الصعب جدا .. أن تتوقع الكلمات التي تدور بذهن الآخر ..
        خصوصا إذا تعودت الشخص الآخر .. الشئ محير ويبعث على احتراق الدم والتفكير الزائد ..

كلمات جميلة .. هل كتبتها ؟؟
        لا إله إلا الله محمد رسول الله

DreamPaint Flickr
        MY DeviantArt
        TUNISIA ---->████████████████ : 100% done

EGYPT ------>████████████████ : 100% done

LIBYA ------->██████████░░░░░░ : in progress

ALGERIA ---->████░░░░░░░░░░░░ : in progress

YEMEN ------>██████░░░░░░░░░░ : in progress

PALESTINE ->░░░░░░░░░░░░░░░░ : The Next Project

ألا تسمع انفاسي الحارقة ؟
          على أساس إنه تنين ؟؟!!

وكان يجلس دائما في مكانه
          يرمقني بنظرته تلك المليئة بالكلمات
          ها انا أسير في نفس الطريق
          ولازال الصمت يخيم على شفتيك
          متى ستتكلم وتنهض من ذاك الكرسي
          أكيد عايز فكّة (فراطة، صرافة) ومكسوف يقول !!

هو:غادرت لم تلتفت اليّ حتى ...!!!!!
          نسيت تطفي البوتاجاز

هي:ما أبرد اعصابه لم يلحظ وجودي حتى....!!!!!
          لا هو واخد باله وبيستعبط

وهكذا هي الحياة كل شخص يلقي اللوم على الآخر
          لازم حد نلومه في الآخر .. زي مصيلحي كده

هذا التعليق برعاية

و

بهزّر كالعادة لو تعليقي رخم همسحه

الخاطرة جميلة، بس هي ما تنفعش كصداقة بسبب هو وهي حاولت ألاقي بديل أقترحه ما فيش غير الخاطرة بشكلها الحالي ننتظر الأستاذ أكرم
          التعديل الأخير تم بواسطة mmnoor; 11 / 01 / 2011, 05:23 PM.
          (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

يا خرب عقلك يا ممنور موتنى من الضحك...
            هههههههههههههههههه

أخي خالد :منور الموضوع بوجودك أخي ....فعلا الصمت له اوقات معينة وانا اشجع على الصمت بشدة في حالة الغضب
              و أفضل ات يتكلم الإنسان في حالات تحديد المصير ....
              أختي العزيزة ايناس :عشت طويلا مع الصمت ...وحين استرجع الذكريات اقول :ياليتني تكلمت ....في بعض المواقف ...
              أخي محمد أو دريم بينت :أهلا بك في صفحتي المتواضعة....نعم كتبتها أمس ...هنا خطتها يداي على جدار اطراف الحديث....
              أما أخي mmnoor:فانت شخص لايمل من وجوده اخي الكريم...أنا لا انزعج من تعليقاتك ابدا ...بالنسبة انه لازم نلوم حد...انا برأي ليش ما نتكلم ونحل الإشكال بدل ما نلوم ....
              الصورة التانية ما ظهرت

أنا عندي ديوان في جامعة الورود البيضاء اذا كنت فاضي وتحب تعلق يعني ...
              حتموت من الضحك
              اضغط هنا(تائه في دروب الشعر)

أكيد ارحب بتعليق الأستاذ اكرم

جميلة جدا
                انا افضل الصمت فى الكثير من الاحيان
                mmnoor
                ههههههههههههه
                حرام عليك موتني من الضحك
                بس الصورة التانية مش ظاهره

ههههههههههههههههههههههه والله أنا أفضل دائماً الصمت إلى مع أصدقائي الذين أعدهم أخوتي وهم يعدوني أخوهم وهم قلييييل القليييل من الناس
                  this

المشاركة الأصلية بواسطة MOHAMAD-GU مشاهدة المشاركة
                    ههههههههههههههههههههههه والله أنا أفضل دائماً الصمت إلى مع أصدقائي الذين أعدهم أخوتي وهم يعدوني أخوهم وهم قلييييل القليييل من الناس
                    وانا مثلك تماما

لا إله إلا الله ... لله درك يا ممنور ..

شاهدت الموضوع منذ نزوله .. وفتحته ٣ مرات لأرد لكن لم أوفق في اختيار كلمات بحجم الكلمات أعلاه .. فكنت في كل مرة أغلق الصفحة حتى لا أظلم الأخت رور ..

أما بعد تعليق ممنور .. فلا أظن أن كلماتي ستكون رزينة وأدبية .. يعني بالعامية ممنور قلبها دندره

فقط سأقول كلمات جميلة ..
                      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

أخخخخخخخخخخخ يا اما الكلام معبر جدا يا اما
                        انا في حالة نفسية هشة جدا ببكي من اي كلمة..
                        كلام جميل
                        لتحميل درس نمذجة الأناناس ,,,
                        لتحميل كتاب تعليم برنامجBricks'n'Tiles لصناعة الإكساء
                        لتحميل برنامجBricks'n'Tiles
                        http://rappelz.gamepower7.com/registeruser?ref=211058

أخي طارق حياك الله ....هو الصمت أفضل من الكلام في كثير من الأحيان ....لأن الإنسان يحاسب على كلامه وليس صمته...الكلمة كالرصاصة اذا خرجت لا يمكن ردها ...ولكن هناك لحظات يجب ان تتكلم وتخبر من حولك بما تشعر به
                          الصمت قاتل يا اخي....
                          أخي محمد شكرا لمرورك الطيب ....الكلام مع الأصدقاء المقربين والمزاح معهم جميل جدا وأنا لا أقول تتحدث الى كل من في الشارع وانما ....
                          اذا حصل موقف بينك وبين احد اصدقائك تكلم معه واخبره بمشاعرك او اذا كنت زعلان او راضي لأن الصمت يجعل كل انسان يفكر على هواه ويستنتج ما يريد من الأفكار ...لا تنسى هذه الفرصة التي يغتنمها الشيطان للتفرقة بين الناس .....
                          أستاذ أكرم لو ما كتبت ردك أنا كنت رح ازعل كتير....يعني كم أستاذ عنا بالمنتدى موجود لينقد كتاباتي ...مع احترامي لكل من رد على موضوعي
                          لم أفهم قصدك حين كتبت حتى لا اظلم الأخت رور ...ولكن يبدو انني لم انجح هذه المرة في طرح الفكرة
                          أما اخي hx6 شكلك واقع وما حد مسمي عليك...شكرا لحضورك اخي الكريم

المشاركة الأصلية بواسطة ror مشاهدة المشاركة
                            أستاذ أكرم لو ما كتبت ردك أنا كنت رح ازعل كتير....يعني كم أستاذ عنا بالمنتدى موجود لينقد كتاباتي ...مع احترامي لكل من رد على موضوعي
                            لم أفهم قصدك حين كتبت حتى لا اظلم الأخت رور ...ولكن يبدو انني لم انجح هذه المرة في طرح الفكرة
                            أشكرك أختي الفاضلة لهذا الثناء ..

قصدت في ردي أنني يجب أن أكتب كلمات توازي ما كتبته وإلا خرجت الكلمات بلا معنى ..

والآن يطيب لي أن أعلق على كلماتك :

شعور عميق وإحساس قوي يفهم من السياق ..

لكن التعبير الأدبي لم يكن بمستوى الشعور والإحساس ..

ما يهذب التعبير الأدبي ويدعمه هو كثرة المطالعة للكتاب المعروفين والشعراء الحالمين .. ولا منافس من الشعراء في الحس المرهف للدكتور إبراهيم ناجي .. أنظري هذا الحوار بين الشاعر والريح ( من قصيدة الأطلال )

لَسْتُ أَنْسَى أَبَدا.............. سَاعَةً في العُمُرِ
                            تَحْتَ رِيْحٍ صَفَّقَتْ............. لارْتِقَاصِ المَطَرِ
                            نَوَّحَتْ لِلذّكَرِ.................... وَشَكَتْ لِلْقَمَرِ
                            وَإِذا مَا طَرِبَتْ................. عَرْبَدَتْ في الشَّجَرِ

هَاكَ مَا قَدْ صَبَّتِ............. الرِّيْحُ بِاُذْنِ الشَّاعِرِ
                            وَهْيَ تُغْري القَلْبَ.............إِغْرَاءِ النَّصِيْحِ الفَاجِرِ

أَيُّهَا الشَّاعِرُ تَغْفو.................... تَذْكُرُ العَهْدَ وَتَصْحو
                            وَإِذا مَا إَلتَأَمَ جُرْحٌ................... جَدَّ بِالتِذْكَارِ جُرْحُ
                            فَتَعَلَّمْ كَيْفَ تَنْسى.................... .وَتَعَلَّمْ كَيْفَ تَمْحو
                            أَوَ كُلُّ الحُبِّ في رَأْيِكَ............. غُفْرَانٌ وَصُفْحُ

هَاكَ فَانْظُرْ عَدَدَ......................الرَّمْلِ قُلُوباً وَنِسَاءْ
                            فَتَخَيَّرْ مَا تَشَاءْ..................... .ذَهَبَ العُمْرُ هَبَاءْ
                            ضَلَّ في الأَرْضِ الّذي............. .يَنْشُدُ أَبْنَاءَ السَّمَاءْ
                            أَيُّ رُوحَانِيَّةٍ تُعْصَرُ................. مِنْ طِيْنٍ وَمَاءْ

أَيُّهَا الرِّيْحُ أَجَلْ لَكِنَّمَا..................... هِيَ حُبِّي وَتَعِلَّاتِي وَيَأْسِي
                            هِيَ في الغَيْبِ لِقَلْبي خُلِقَتْ............... أَشرَقَتْ لي قَبْلَ أَنْ تُشْرِقَ شَمْسِي
                            وَعَلَى مَوْعِدِهَا أَطْبَقَتُ عَيْني.............. وَعَلى تَذْكَارِهَا وَسَّدْتُ رَأْسِي

جَنَّتِ الرِّيْحُ وَنَا.................. دَتْــهُ شَيَاطِيْنُ الظَّلاَمْ
                            أَخِتاَماً كَيْفَ يَحْلو..............لَكَ في البِدْءِ الخِتَامْ

يَا جَرِيْحاً أَسْلَمَ الـ.............جُـرْح حَبِيْباً نَكَأَهْ
                            هُوَ لاَ يَبْكي إّذَا الـ..............ـــــنَّـاعِي بِهَذَا نَبَّأَهْ
                            أَيُّهَا الجَبَّارُ هَلْ ................تُصْـرَعُ مِنْ أَجلِ امْرأَهْ

يَالَهَا مِنْ صَيْحَةٍ مَا بَعَثَتْ................. عِنْدَهُ غَيْرَ أَليْمِ الذِّكَرِ
                            أَرِقَتْ في جَنْبِهِ فَاسْتَيْقَظَتْ.............. كَبَقَايَا خَنْجَرٍ مُنْكَسِرِ
                            لَمَعَ النَّهْرُ وَنَادَاهُ لَهُ.......................... فَمَضَى مُنْحَدِراً لِلنَّهَرِ
                            نَاضِبَ الزَّادِ وَمَا مِنْ سَفَر.................. دُونِ زَادٍ غَيْرُ هَذَا السَّفَرِ
                            سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

أهلا وسهلا فيك مرة تانية في الموضوع المتواضع
                              ان شاء الله المرة القادمة افضل
                              أشكرك على مشاركتك الشعرية

يعمل...
                              X