موضوع: فلم قصير من اخراجي, اتمنى من الجميع مشاهدته واعطائي بعض النصائح

ردود: 10 | زيارات: 1524

Red face فلم قصير من اخراجي, اتمنى من الجميع مشاهدته واعطائي بعض النصائح

السلام عليكم
    انا اسمي مهند اعيش في امريكا, الصراحة انا قمت بانتاج فلم قصير مدتهة لا تزيد عن 3 دقائق الصراحة انتجت الفلم للمدرسة لان هذا كان طلب من المدرسة فقمت بانتاجهة السنة الماضية عندما كان عمري 14 سنة والحمد الله تم تشريفي عليه ولكن المشكلة انهم يريدون مني بان انتج فلم لكن لهذه السنة
    واتمنى من جميع المشرفين و الاعضاء الكرام بمشاهدة الفلم واعطائي نصائح عنهة حتى ولو كان الغلط بسيط ارجو منكم ان تقولوه وشكرا لكم جزيلا!!
    اتمنى سمع ارائكم وملاحظاتكم
    طبعا جودة الفلم اعلى من هذه الجودة بكثييييييييييييييير ولكن عندما رفعتها على النت قللت الجودة

مع العلم تصوير و مونتاج و صنع الموسيقة من صنعي الشخصي من دون اي مساعدة
    اسف اذا يوجد اي غلط لكن اعذرو عمري فانا 15 سنة فقط ولكن انتجت الفلم في سن ال 14

مبدع يامهند والفلم جدا حلووووو

ولكن ياريت لو تركز قليلا عن الفيديو والصوت

لاحظت في عملك ان الموسيقى والفيديو غير متناسق وبطيئ

اما من ناحيه الفيديو ممتاز

والى الامااااام يااااصديقي الصغير

عمل جيد ...
    موفق في العمل القادم إن شاء الله

اخي omandj شكرا على ملاحظاتك وانشاء الله في العمل الجديد راح احاول ان اجسنهة
    شكرا!!

مشكور اخي العزيز Mr Web

عضو نشيط
    صور رمزية redan35
    المنطقة
    " السـعـوديـة "
    ردود
    455
    ماشاء الله تبارك الرحمن .. بس لو بدون موسيقى ..
    أخي على عمرك اراه عمل ممتاز وانا اتكلم على الاخراج والمونتاج بغض النظر عن جودة الصورة بصراحة عندك ذوق جميل في التركيب وزوايا التصوير مقارنة بعمرك طور نفسك من الآن لا تتأخر وبإذن الله يكون لك مستقبل ..
    بالتوفيق

مشكور اخي الكريم على ردك الجميل وانشاء الله في الفلم الجديد سيكون احسن
    ولكن جودة الصورة قللتها عشان الرفع ولكن الجودة الحقيقية للصورة فعلا عالية
    انا الان تحت الاختبار من احد شركات الاخراج وانشاء الله انقبل
    مشكور مرة ثانية على ردك وتشجيعك!

وطبعا انا وضعت الموسيقى لان الفلم عن الميديا والرسم ومن هذا..

عضو فعال
    صور رمزية photo_mix
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    234
    بصراحة لا اعرف من اين ابدا لان الفلم بكل المقايس يهبل ماشاء الله

الاخراج

ميه ميه وتتابع الصور كان ممتاز جدا جدا بحيث انك لا تشعر ان المادة دخلت للمونتاج وهذا النوع يعد من اصعب ما يواجهه المخرجين حيث ان اللقطة الناجحه هي التي لاتشعر انها ممنتجه بل تمر من امامك وانت تظن انها نفس المشهد وقد طبقتها بشكل رهيييييب جدا وذلك بالهائنا بالفتاه التي تدخل للغرفة وبتنا نتسائل الى اين ستذهب وفي نفس الوقت ادخلت العناصر الاخرى اي العازفين دون ان نشعر بذلك , جميل ورائع وموفق

اما بالنسبة للمونتاج بشكل عام

فقد اعتمدت كما لاحظت على المونتاج الايقاعي وانا بصراحة من عشاق هذه المدرسة بل واني استخدم هذا النوع باستمرار في كل اعمالي ان امكن وبالنسبة لك فقد كان احترافي جدا خاصة لقطة تمزيق الورقة فقد اعدتها اكثر من مرة لانها تحفة ماشاء الله ابدعتم ولي تعليق صغير ان سمحت لي وهو فقرة تكوين احرف
    ( Media Arts ) الحركة واضح انها اخذت وقتا في التنفيذ وجهدا ايضا وجميلة جدا ولكن لا يعيبها الا الوقت الزمني الذي اخذته في التكوين فاعتقد انها اخذت مساحه في الفيديو اكثر من اللازم خاصة وانه ايقاعي وفي تلك اللحظة وبصراحة خفت حماستي قليلا وانا اتابع مع انه يستحق المتابعه

ارجو ان تتقبل نقدي للموضوع تقبل مروري وبانتظار ابداعاتك لهذه السنه متمنيا لك كل التوفيق والنجاح

اخي photp_mix
    مشكور على ردك الجميل والنصائح
    و بصراحة ال (Media Arts) مثل ما انت قلت اخذت وقت طويل لفترة معينة وهذا الشيئ لم انتبه عليه في الاول ولكن بعد ما اتممت اخراج الفلم لاحظتهة انشاء الله القادم احسن, والصراحة هي اخذت وقت طويل مني
    مشكور على ردك ونقدك الجميل اخي الكريم

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل