Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يوجد اصدار جديد لبرنامج IIILUSION او تاثيرات اضافيه له

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي العزيز أنا بالفعل أعمل في الموضوع

قريبا إن شاء الله
    سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

اخي الحبيب iamsameh
      جزاك الله خير الجزاء
      ورزقك جنات نعيم

يااخوان جزاكم الله خير

ولكن انتم شوقتونا لهذا البرنامج الرائع واحنا ضايعين في الطوشه ارجو منكم انقاذنا بنسخة كاملة مع الكراك لكي نستفيد من هذا البرنامج ومن معلوماتك الرائعه

ولكم حبي وتقديري واشواقي ،،،،،

يا أخي العزيز المنصح

لك كل الشكر يا أخي الحبيب فأنت الذي شجعتني علىهذا الأمر فالشكرلك أنت يا أخي و الله يجمعنا في ظله يوم لا ظل إلا ظله سبحانه وجعلنا الله من أهل الجنة مع نبينا الكريم والأخيار والأبرار و المقربين أنه ولينا ومولانا
          و يا أخي موج البحر ابحث فقط فيوجد بالمنتدى نسخة كاملة فعلا وضعه أحد الأعضاء الكرام ابحث فقط و ستجدها إن شاء الله

سلام عليكم يا شباب

أخي العزيز المنصح هذه صورة فيها بعض التوضيح لواجهة البرنامج و قريبا جدا صورة الرسائل الخاصة بالبرنامج وهي مهمة جدا و أعتذر إليك للتقصير في الشرح و لكن أعدك أن أشرح كيفية استخدام واجهة البرنامج بالتفصيل في أقرب فرصة إن شاء الله تعالى و هذه صورة لشرح واجهة البرنامج على السريع و بعض ما سألت عنه

أعدك بأن أشرح بالتفصيل المسهب كل تفصيلة في البرنامج و بعد قليل سأنزل صورة أخري تشرح الرسائل التي يصدرها البرنامج

بقية الموضوع

تحية طيبة لأخي المنصح عسى ما أكون قصرت في حقك يا أخي العزيز و إن شاء الله سأشرح البرنامج بالتفصيل في فرصة قريبة إن شاء الله مع الأمثلة بعونه تعالى و أرجوك سامحني للاستعجال في الشرح و أنا تحت أمرك في أي سؤال
              الصورة الثانية

يعمل...
              X