Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحياتي لكل التونسيين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحياتي لكل التونسيين

السلام عليكم ابغي ان احيي جميع اخواني التونسين المكافحين من اجل الديمقرطية والبعد على الحكم المستبد وانا فرح لانصارهم في الغاء حكم القمعي تحياتي لكم ولجمبع اخواني في المنابر ايضا

F A R I D

الرقم الصعب
    سابقا

الف الف مبروك .... تحياتي لكل العظماء والشرفاء في الوطن العربي ..

شكرا لك اخي العزيز

السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
        علي ابن ابي طالب

لا ولسا عم يتضاهرون حتى اسقاط كل من شارك بالنضام الحاكم

لكن ايضا لا يجب ان نغفل دور الجيش والذي كان او وقف لجانب الشعب رغم اني مازلت اخشى ان يكون للجيش اطماع لكن حتى الان كل شيئ على ما يرام واتمنى ان تزدهر تونس وتضهر قوتها من خلال شعبها الذي اشجعه بكل شرف

شكرا لاخواني على الردود كما ان من واجبنا كعرب مساندة الشعب التونسي حتى ولو بقلوبنا

F A R I D

الرقم الصعب
            سابقا

... لو لم أكن مصريا لوددت أن أكون تونسياً ...

نحن أمة واحدة وما كل هذه الحدود والفواصل والمسميات إلا صنيعة الاحتلال والغرب الذي ترتعد قيادته من وحدة المسلمين وهيمنتهم فلجأو لتفريقهم عبر مسميات وقوميات غابرة.

احياء الفرعونية في مصر ... والتورانية في تركيا .... والبابلية في العراق ... والفينيقية في سوريا وهكذا ... أما الإسلام فمجرد ذكره غير مسموح به خاصة إذا تعلق الأمر بأمور الحكم وليس أدل من ذلك على شدة حرص الغرب وبعض الانظمة على منع أي ظهور اسلامي مستقبلي في تونس بعد الثورة ورفض عودة راشد الغنوشي وغيره. ومن قبل محاصرة حكومة حماس عربيا ودوليا ولكن أمر الله نافذ فما اضعف قوة البشر ومكرهم أمام قوة الله ومكره
              إذا الإيمان ضاع فلا أمان ... ولا دنيا لمن لم يحي دينا

مبروووك لكل عظماء .. وكل من ساهمم

اخي طبوش شو اخبارك من زمان ما شفتك
                w w w . MAXFORUMS . n e t

شكرا لكم جميعا انا فخور لاني تونسي

يعمل...
                  X