Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أقوى معهد جرافيك في مصر ..!!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أقوى معهد جرافيك في مصر ..!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلا ومرحبا بكم وكل عام وانتم بخير .
    في الحقيقة انا كنت عايز أستشير أعضاء المنتدى الكريم في امر مهم وأرجوا من حضراتكم أنت تفيدوني في هذا الأمر .
    انا كنت درست برنانج المايا قبل سنة من الآن ولكن أشعر أني لست ملماً بالبرناج بالشكل الذي يأهبني للعمل في هذا المجال . يعني درست مودلينج بس مش بشكل كامل . بس مش بطال . ودرست أنميشن بس بطال على الآخر لأني يعتبر مخدتش أنميشن أصلاًُ . ودرست دينماكس بس برضوا نفس الحكاية . ووو يعني حاسس اني مأدرش أول أني مصمم مايا . انا كنت رحت معهد فيوجن الي في مدينة نصر وسئلت هناك عن كورس المايا وأولي أن المحاضر هيكون الأستاذ الكبير الغني عن التعريف الأستاذ محمد راغب . طبعاً لا اشك في أداء الأستاذ ولا أطلب الأستشاره في الحضور معه ولكن الكلام على المنهج نفسه الذي يقدمه المعهد . بمعنى هل إنتهائي من كورس المايا في المعهد يؤهلني للعمل ؟. وهل ما يقدمه المعهد من مادة تكون كافيه للأحتراف ما رايكم في ذلك ؟ ؟.......
    ما تصدقه وتؤمن به بكل قوة وبكل جوارحك يصبح واقعك الذي تعيشه , انت لا تصدق ما تراه ولكن ترى ما تصدقه والاعتقاد هو 95% من اسباب النجاح , فاذا اعتقدت بأنك قادر على النجاح في الحياة اعتقاداً يصاحبه التفكير والعمل فأنك قطعت نصف الطريق إلى بلوغ مآربك .
    كل رجل عظيم أصبح عظيما ، كل رجل ناجح أصبح ناجحاً ، عندما وضع كل قدراته وتركيزه على هدف إيجابي محدد ......

ولـــرب نـــازلة يـضــيق بهـــا الفتـــــى**ذرعـــاً وعنـــد الله منهــــا المخــــرج

ههه لا اعرف شيئا عن الموضوع
    ولكن ان شاء الله الاعضاء المصرين يساعدوك
    w w w . MAXFORUMS . n e t

يعمل...
    X