Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خطأ نقع فيه دائما !!؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يا اخواني اعذروني انا قريت موضوع للأخ اكرم موضوع قديم لا تنسخ ما دمت لا تعرف تلصق...
    فأنا نسخت وما عرفت الصق ههههههههه ...كلمت المطوع الي سمعت منه هذا الكلام طبعا في المجلس ..قالي انت فهمت كلامي خطأ وداخل علينا متأخر فليه تنقل وانت ما سمعت كلامي كامل لا تتسرع وعطاني محاضرة طويلة ..فاتمنى من المشرفين حذف الموضوع لأنها تسمى فتوى على حسب ما قال لي ..فوالله من حبي للخير تسرعت وسلامتكم ...
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

المشاركة الأصلية بواسطة Moaz.M مشاهدة المشاركة
      ما شاء الله المنابر صارت دار إفتاء تعج بالشيوخ هذه الأيام !

اقترح على المشرفين افتتاح قسم " منبر الفتوى" حيث يضع شيوخ المنابر الأجلاء الأفاضل فيه فتاواهم وآراهم الدينية المتعمقة ويسبغوا علينا من علمهم الغزير .. بدلاً من إزحام أطرف الحديث بهذه المواضيع.

هههههه .... اضحك الله سنك اخي ... والله اضحكتني .....

ولاخي BaGheEra .... لم ترد الا الخير ان شاء الله ... وجزاك الله كل خير ...

فهنيئا لك اخي ... فإذا اخطأت فلك اجر واذا اصبت فلك اجرين ان شاء الله

فعلا يا اخوان الكلام ده مهم و لكن مش المفروض ان الكلام ده الى احنا قاعدين نتكلم فيه بيلمس ديانات اخرى؟؟؟؟؟؟؟ ولما واحد يخش مسيحي مثلا مش ممكن يتضايق ؟؟؟؟؟؟؟

يعنى انا عاوز اقول حاجه بسيطه لو فرضنا مثلا وفرضاً و للتوضيح فقط انوا انا مسيحي ودخلت على موضوع زي ده مش ممكن اتضايق وممكن كمان احس انى مهم بالنسبه للمسلمين لكن هتضايق اكثر لانه مش كل المسيحيين هيحسنوا النيه وفيه فروقات فرديه بيين البشر في فهم الكلام وخاصه لما يكون الكلام مجرد نقاش ولا دليل عليه

فاليه نؤذي اعضاء المنابر الكرام غير المسلمين واذا ارادت ان تحصل على فتوى فا الاولى الواحد يروح للامكن المخصصه لذلك بدل مانقول كلام عشوائي ولا تطلع كلمه غلط من حد او حتى ممكن الواحد يغلط فى الكتابه بالكيبورد لكلمه معينه فيذهب ضحية هذه الكلمه شخص مهتم بالاسلام ويود ان يعتنقه مثلا فتبعده هذه الكلمه عن مفهوم الاسلام

لو هتفتحوا قسم الفتوا دا يجماعه ياريت تعملوا ليه بسوورد لا اله الا الله علشان محدش يدخله الا المسلمين
        اتمنى ان تكونوا قد فهمتم قصدي
        اّخر اعمالى
        مطعم بالماكس
        كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
        غرفتى بالماكس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني في الاسلام الافاضل ..
          في كثير من المواضيع تفتح من قبل اشخاص لا نعرف ما ان كانوا مسلمين او لا
          لذلك يجب علينا الحذر من قول كلمة (اخي )...لأن كلمة (اخي) لا تنطق الا مع المسلمين فأنت لا تعلم من تخاطب مسلم ام غير مسلم
          فيجب علينا ان لا نقول (اخي) لأي شخص الا اذا عرفنا انه مسلم .ايضا ان فتحت موضوع
          واردت كتابة (اخواني الافاضل مثلا) اجعلها (اخواني في الاسلام الافاضل) وشكرا لكم ...
          هل عندك دليل من القرآن أو السنة على هذا الكلام؟
          على الأقل ضع مصدراً نتأكد منه
          هذي مشكلة حقيقية في المنتديات العربية

عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد.

يا اخواني اعذروني انا قريت موضوع للأخ اكرم موضوع قديم لا تنسخ ما دمت لا تعرف تلصق...
          فأنا نسخت وما عرفت الصق ههههههههه ...كلمت المطوع الي سمعت منه هذا الكلام طبعا في المجلس ..قالي انت فهمت كلامي خطأ وداخل علينا متأخر فليه تنقل وانت ما سمعت كلامي كامل لا تتسرع وعطاني محاضرة طويلة ..فاتمنى من المشرفين حذف الموضوع لأنها تسمى فتوى على حسب ما قال لي ..فوالله من حبي للخير تسرعت وسلامتكم ...
          معلش, لكن عدّل الموضوع والصق صح هذي المرة لأن بعض الناس يقرأون الموضوع ولا يقرأون الردود

بارك الله فيك لكن انتبه المرة القادمة

وأعتذر إذا كان كلامي فيه بعض الحدة, لكن هذا ديننا
          Many are those who dream, but few are the achievers
          ----
          Like me on Facebook: watch me on dA (Deviant Art):M-JeeliDesign.DeviantArt.com

يعمل...
          X