Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مارأيكم بالتوقيع الجديد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مارأيكم بالتوقيع الجديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عملت توقيع جديد واحب ان اعرف رايكم فيه

وطبعا الرقم وهمى فى المكان ده

ايه رايكم
    التعديل الأخير تم بواسطة aktoom; 29 / 01 / 2011, 08:04 PM. سبب آخر: تعديل السلام عليكم
    وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ

calligraphyer@yahoo.com

تابع كل ماهو جديد

جميل جدا
    ولاكن اللون الاصفر غير مناسب للرقم
    والخلفيه البيضاء غيرها ولو بشكل بسيط
    والضل غير متناسق لو تحرك الجهه اليمنى من الرقم الى الخلف سيكون الضل في المكان المناسب
    التعديل الأخير تم بواسطة m7taref; 20 / 01 / 2011, 09:02 PM.
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
    إنما علوت بقدر علمي، ولو علوت بقدر جهلي لبلغت السماء
    اللهم اجعل عزي بك وذلي اليك لا لاحد من خلقك

المشاركة الأصلية بواسطة m7taref مشاهدة المشاركة
      جميل جدا
      ولاكن اللون الاصفر غير مناسب للرقم
      والخلفيه البيضاء غيرها ولو بشكل بسيط
      والضل غير متناسق لو تحرك الجهه اليمنى من الرقم الى الخلف سيكون الضل في المكان المناسب
      بخصوص اللون الاصفر يمكن تغيره لاخر

اما الخلفية البيضاء هى للعرض فقط لكن التوقيع سيكون بدون خلفية لانه سيوضع على اللافتات

والظل يعطى تأثير ان الحروف واقفة والظل امتداد لها

شكرا لك اخى المحترف

calligraphyer@yahoo.com

تابع كل ماهو جديد

جميل أخي الكريم فكرة و توزيع عناصر جيد جدا .. أعجبتني ألوان التصميم ... جميلة كما أعجبني أيضا كلمة النمر و التأثير الذي عليها ..
        بس الظل حول كلمة النمر ممكن غير مناسب .. ولو جعلت أضلع المثلث الذي يمثل الصفحة المثنية منحية .. و ممكن أيضا تزيد من شفافية ظل الأرقام ..
        طبعا هذا مجرد رأي أخي الكريم بالتصميم .. و لكن يظل تصميم جميل .. بالتوفيق إن شاء الله أخي الكريم ..

سبحان الله و بحمده ...
        سبحان الله العظيم

My Albums
        inass82.deviantart.com

المشاركة الأصلية بواسطة Inass مشاهدة المشاركة
          جميل أخي الكريم فكرة و توزيع عناصر جيد جدا .. أعجبتني ألوان التصميم ... جميلة كما أعجبني أيضا كلمة النمر و التأثير الذي عليها ..
          بس الظل حول كلمة النمر ممكن غير مناسب .. ولو جعلت أضلع المثلث الذي يمثل الصفحة المثنية منحية .. و ممكن أيضا تزيد من شفافية ظل الأرقام ..
          طبعا هذا مجرد رأي أخي الكريم بالتصميم .. و لكن يظل تصميم جميل .. بالتوفيق إن شاء الله أخي الكريم ..
          لأ هوه عاجبنى كده ومش هاغيره انا عندى قناعه تامة به !! هههههه ايه رايك فى الرد ده

الحقيقة تصميم اللوجوهات صعب جدا انك تستقرى على شىء محدد لانه كل دقيقة تطلع فكرة غير التانية
          عموما احب النقد وبخصوص ظل الارقام اكيد انا تخيلت ان الرقم امام ضوء قوي فعكس الظل وراه طوليا وفى الحالة دى سيكون الظل غامق

شكرا للنصيحة

لكن سؤال هل جربتى برنامج aaa logo خطيير

calligraphyer@yahoo.com

تابع كل ماهو جديد

المشاركة الأصلية بواسطة النمر الخطاط مشاهدة المشاركة
            لأ هوه عاجبنى كده ومش هاغيره انا عندى قناعه تامة به !! هههههه ايه رايك فى الرد ده

الحقيقة تصميم اللوجوهات صعب جدا انك تستقرى على شىء محدد لانه كل دقيقة تطلع فكرة غير التانية
            عموما احب النقد وبخصوص ظل الارقام اكيد انا تخيلت ان الرقم امام ضوء قوي فعكس الظل وراه طوليا وفى الحالة دى سيكون الظل غامق

شكرا للنصيحة

لكن سؤال هل جربتى برنامج aaa logo خطيير

و الله في البداية صدقت ..

فعلا كلامك صحيح و كل واحد ينظر للتصميم حسب وجهة نظره .. و الأفكار كثيرة ..
            بالنسبة للبرنامج لا لا أعرفه أول مرة أسمع عنه .. حعمل عليه لفه في جوجل من باب التعرف

سبحان الله و بحمده ...
            سبحان الله العظيم

My Albums
            inass82.deviantart.com

أخي الكريم

وجهة نظري قد تبدو متطرفة ولكنها لمصلحتك

العمل لا يصلح على الإطلاق ليكون توقيعا لخطاط ... ما بالك يا رجل ألم ترى تواقيع الخطاطين ؟!

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

هذا التوقيع للافتات فقط ولقد انتشرت فى الاونة الاخيرة تواقيعات مكاتب التصميم والخاصة بمجال الديزاين على اللافتات بصورة كبيرة واصبحت مميزة جدا للشركة فاحببت ان اتميز مثلهم اما اللافتات العادية فلى توقيعى الخاص

calligraphyer@yahoo.com

تابع كل ماهو جديد

السم عليكم ورحم الله وبركاته
                  ليتك أخي تعدل في كلمة السلام عليكم

الالوان متناغمة و أنا مع ملاحظات الإخوة و بالخصوص ملاحظات إيناس ..
                  موفق..
                  وإن كان لا بُدّ من حلم، فليكنْ
                  صافياً حافياً أزرق اللون، يولد من نفسه ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نتمنالك التألق الدائم

ممكن عندي ملاحظة وهي الأفكار اللي اوجدتها داخل التصميم

وهو الرقم وظله والأسم والسطح للملصق ماهي مرتبطة ببعض

وما فيها تناغم يعني بأمكانك توجد حاجة فيها ابداع اكثر من كذه

لكن اسم النمر لوحده جميل

وشكرا
                    اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

حلو بس شيل كل شيء ما عدا كلمة النمر صدقني سيظهر التصميم ممتاز

يعمل...
                      X