Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إقتراح((قسم خاص لترجمة دروس المواقع الأجنبية))

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إقتراح((قسم خاص لترجمة دروس المواقع الأجنبية))

أقترح على الإخوة المشرفين بالمنتدى إفتتاح قسم خاص لترجمة الدروس المختلفة الموجودة بالمواقع الأجنبية بمساعدة الإخوة المتمكنين من اللغة الانجليزية مثل الأخ Gemologist
    وذلك لزيادة عدد الدروس في الموقع والأستفادة بأكبر قدر ممكن من الخبرات
    لست أقصد بالطبع التقليل من مستوى الدروس في الموقع

thanks for mentioning my name but believe me my english is not that good.I can not do anything till I solve my problem in Maya.It might take me one month.After that I will try to translate something for you insha Allah.But I am facing personal problems if I tell you,you will
    laugh like anything.I can not even show anything to the net at the moment

there is no need to open a new section for everything,if we do it,we will do it here
    التعديل الأخير تم بواسطة Gemologist; 27 / 11 / 2002, 11:22 PM.
    The Unknown Person

يا أخي العزيز جيمولوجست تحيات كبيرة جدا

انا اشتركت في منتدى جديد أجنبي و فيه يا صديقي سكشن لكل برنامج صغير و كبير تيراجن إكس فورج بوزر مايا كل حاجة لها فورمز خاصة بها يعني ناقص بس الميديا بلاير يعملوا له فورم يا عزيزي كل ما كان التخصص كان أفضل
      تحياتي لك و لمحمد صاحب الموضوع
      سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

ممتاز

.
        .
        .
        بصراحة أنا أول من يؤيدك أخوي Moh 1 , فكرة رائعة .......... بس وين اللي بيصملون على الفكرة , لو كنت فاهم بالأنجليزي كنت سويتها بس مع الأسف ,........ بس الاخوان فيهم الخير والبركة .
        ولدتك أمك يا بن اّدم با كياً**والناس من حولك يضحكون سرورا
        فاحرس أن تكون إذا بكوا ** فـي يوم مـوتك ضــاحكاً مـــسرورا

شكرا لتحمسك للفكرة يا أسير الحب
          والله يعينك يا Gemologist
          والموضوع مازال مطروحا

we will start the fight again.I think we have spoken about a section for maya and I think I am the first person who brought this idea but many people did not agree.Now u r starting the fight again.section for maya and section for poser and section for I do not know what.By the way,believe me I am still supporting my idea about secion for maya but what to do
            The Unknown Person

يا أخي العزيز جيمولوجست تحيات كبيرة جدا

أخي العزيز نحن بحاجة فعلا لمنتدي للمايا لكن حاجاتنا أكثر لمعرفة أكبر بالبرنامج و أقترح عليك أن تبدأ بدرس من عندك يا عزيزي بس تكون الكي بورد عربي خالص علشان الناس محتاجين مايا عربي لأن مايا بالأنجليزي يملأ الإنترنت
              تحياتي إليك يا عزيزي و كلموني عربي
              طبعا أمزح معك يا عزيزي براحتك يا باشا إنجليزي إنجليزي
              سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

يعمل...
              X