Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شباب والله انه عرض مغري لمن ليس لديه وظيفهاو يحب يزيد راتبه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شباب والله انه عرض مغري لمن ليس لديه وظيفهاو يحب يزيد راتبه

بعد التحيه والسلام حياكم الله ياشباب اولا لابد ان استاذن من اصحاب المنتدى بالتقدم بهذه الفكره
    وهي عبارة عن اتفاده من اوقاتنا المهدوره بالعمل والجد وذلك لتحصيل الالدخل الازم لاعاشته مثلا
    هل تعبت من البحث عن وظيفه
    وهل تعبت من البحث عن عمل؟
    هل تريد العمل وكسب المال بدون خبره اوزشهاده او في اوقات الفراغ مثلا ؟
    وهل تريد تسديد فواتيرك وديونك او ان تحمل القليل من هم مصاريف الدراسه او تريد بناء مستقبلك ؟
    وهل تريد الكسب بطريقه مشروعه 100%؟(لاتستقرب انها الحقيقه)
    شركة بزناس تقدم لكم هذه الفرصه (فرصة العمر)ان تكسب الدولارات +برامج+دورات تعليمبه من بشكل مختلف عن المعتاد(له طريقه خاصه)
    اضافه الى العديد من الخدمات منها :
    50 ميغا بيت مساحه مجانيه لعمل موقع او لعمل خمسة مواقع كل موقع مساحته 10 ميجا بيت
    +
    25ميغا بيت مساحه مجانيه لعمل بريد خاص بك في بزناس
    +
    دورات تعليميه للاكسل والورد والبور بوينت والفورنت بيج .................................الخ
    حوالي خمس عشر برنامج وفيه الكثير من البرامج (للاطفال +برامج متنوعه+غيرها من البرامج)التي تتجدد دائما
    +
    ملحوظه كن من اوائل المسجلين والنصيحه بجمل
    كل معليك هو الاتصال على الرقم التالي 053902825
    اذا كنت من اهل الشرقيه (الدمام +الخبر+ الاحساء +بقيق)
    واذا كنت خارج هذه المناطق كل معليك هو المراسله على البريد الالكنروني
    او البريد الالكتروني :cup23288@hotmail .com
    (((((لاتخف يااخي والله كل شي مضمون)))
    وهذه الفتوى الشرعيه

يا أخي

لقد حاول رجل من الهند أن يعمل نفس الموضوع هذا الموضوع حرام من أساسه
    هذا هو العمل الذي عرضه علي الصديق صاحب المشاركة فما رأيكم يا شباب

كل معليك فعله هو ان تضع في الحساب التالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 375 ريال سعودي مبلغ وقدره في البنك البريطاني باسم( ؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟ا؟؟؟؟؟؟((( وذلك كقيمه لرسم الاشتراك وبعده ان شاء الله بنصف ساعه تكون عضو معنا ويتم ارسال رساله الى بريدك توضح لك كل شي
    اما عن طبيعة العمل فانت كل معليك هو ان تقنع اثنين من اصحابك
    مثلا في الاشتراك مثلك في الشركه وهذان الشخصان من الموكد راح يقنعون اخرون وهكذا فكل عن 9 اشخاص تاخذ انت حوالي 60 الى 70 دولار وليس الى هنا فقط بل انه كل مازاد العدد زاد مدخولك فقد يصل مدخولك اذا اقنعت اثنين فقط الى حوالي 187000 ريال سعودي في السنه وهذا المبلغ قد يتزايد

تم الكلام

طبعا يا شبا ب انا حذفت الأسماء الخاصة و رقم الحساب و لكن يا صديقي العزيز صاحب المشاركة هذا العمل في اعتقادي حرام و ليست هذه أول مرة يحدث معي مثل هذا فكما قلت لك وصلتني رسالة من رجل في الهند يدعي أنه من زائير و حكي لي موضوعا مشابها لهذا و بصراحة أنا ليس معي أي مال لأضعه في حساب أحد أنا أريد من أحد يضع هو في حسابي
    تقبل تحياتي
    أنا كتبت هذا الكلام حتي آخذ رأي الشباب في الموضوع و حاجة تانية أنا ممكن أعملك فتوي أجدع من تلك الفتوي التي وضعتها التي لا تفتي في أي شيئ و أمضي عليها بأي إمضاء هو حد يعرف إمضائي من إمضاء غيري هي إمضاء و السلام و بصراحة أنا شايف أن الوضوح أفضل شيئ في الحياة أنت عندك شغل أكتب ما هو العمل و ما طبيعة هذا العمل و ماذا تريد من المتقدم للعمل معك كل هذه البيانات
    تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة IAMSAMEH; 01 / 12 / 2002, 05:24 AM.
    سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

نسيت شيئا هاما يا شباب

لو سمحتم اقرأوا الفتوي بتمهل الفتوي تتكلم عن شركة تبيع برامج كمبيوتر وما شابه يعني حاجات حلال فعلا و لكن ما عرضه على الأخ صاحب المشاركة لم يكن فيه بيع أو شراء بل وضع مبلغ من المال في حساب يتبعه و بعد ذلك القانون لا يحمي المغفلين

نطلب من المشرفين رفع والغاء الصفحة.......

هذا ليس حتى مجال المنتدى....
        وإلا اذا كنتم ترون أن هذا موضوع يختص بـ 3D Studio MAX

وهذ بخلاف الشك الواضح فى الموضوع من الناحية الدينية.......

من حام حول الحما
        WYvernS
        http://www.wyverns.4t.com

فعلا معاك حق

يا ريت الأخ المشرف يحذف هذه المشاركة لأسباب كثيرة

يعمل...
          X