Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افتح الجزيرة الآن!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افتح الجزيرة الآن!!

صائب عريقات على بلا حدود والوضع انفجاري!
    ~sion
    هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

صائب عريقات:
    قتلنا فلسطينيين, و اسرائيل قتلت عرفات!
    ~sion
    هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

أول مرة ارى الدكتور صائب بهذا الشكل, احمد منصور حصره بشكل ليس معقول.
      اتمنى على الجزيرة ان تتابع هذا المنهج, و شكراً لجوليان اسانج على الشرارة التي اشعلها.
      @ CG Artist
      اقول لك ما قاله احمد للدكتور صائب, لا تشخصن الامور .
      ~sion

بالعكس يا عزيزي ! انت لست الوحيد صاحب مثل هذه النعرات فانا لست مع صائب ولا عباس .. ولكن هناك امور يجب ان يسلط عليها الكشاف ايظاً
        ! مثل القواعد العسكرية فى دولة قطر , منع دخول الفلسطينين الى قطر وخصوصا " سكان قطاع غزة" , عدم تحريك جيش قطر مثلا لتحرير القدس وارجاع فلسطين , عدم دعم سكان القدس بوجه الخصوص لومواجهة تهويد القدس , هناك امور كثيرة يجب ان يسلط عليها الكشاف ..
        ولكن يبدوا ان القضية الفلسطينية اصبحت لاي شخص يريد ان يشتهر او يعمل ثروة ! ام تريد ان تشاهد التلفاز وتحتسي كاس النبيذ وتسلى وقتك بالقضية واخبار القضية .... الان تطلب مني عدم شصخنة الموضوع ولكن عند مواجهة العدو فهذا شان فلسطيني ! معادلة صعبة ان افهمها ...
        صبرا جميل والله المستعان

وحش يا احمد منصور ... بطولات مصرية متتالية ...
          ما معنى ان تكون في الصلاة من الراكعين وقبل الصلاة لغير الله كنت من الساجدين

وعلى فكرة جوليان تاعك لم ياتي باي شئ جديد , بالعكس كل هذا نحن نعلمه ونعلم ما هو مصير التفاوض , والجزيرة لم تاتي بسبق صحفي لان الكل يعلم ما هي طبيعة المفاوضات , وهذه الاوراق لا تعنينا لا من قريب ولا بعيد , يعنى خسارة فيها الحبر يالى نكتب عليها .. فلسطين وسوف تعود كلها واسرائيل الى زوال ومن يقف مع اسرائيل الى زوال هذه هي الحقيقة , اما مسالة المفاوضات فهذه لا احد من الشعب الفلسطيني يرضى عليها او يقر بشرعيتها ...

بتمني تكون عندك مثل هيك قناعات انت وغيرك الكثيرون .. "فلسطين غير قابلة للتفاوض " , اتمني لو قطر تدعوا الى اعداد جيش لتحرير فلسطين من المحتل ومن اعوان المحتل , كما اتمني ان تكون حضرتك ممن يتطوع فى هذا الجيش .. لانو الحكي الايام هاي مش جايب راس مالوا قرفنا لك لك لك لك لك لك نفختو روسنا على الفاضى ..
            صبرا جميل والله المستعان

المشاركة الأصلية بواسطة CG Artist مشاهدة المشاركة
              بالعكس يا عزيزي ! انت لست الوحيد صاحب مثل هذه النعرات فانا لست مع صائب ولا عباس .. ولكن هناك امور يجب ان يسلط عليها الكشاف ايظاً
              ! مثل القواعد العسكرية فى دولة قطر , منع دخول الفلسطينين الى قطر وخصوصا " سكان قطاع غزة" , عدم تحريك جيش قطر مثلا لتحرير القدس وارجاع فلسطين , عدم دعم سكان القدس بوجه الخصوص لومواجهة تهويد القدس , هناك امور كثيرة يجب ان يسلط عليها الكشاف ..
              ولكن يبدوا ان القضية الفلسطينية اصبحت لاي شخص يريد ان يشتهر او يعمل ثروة ! ام تريد ان تشاهد التلفاز وتحتسي كاس النبيذ وتسلى وقتك بالقضية واخبار القضية .... الان تطلب مني عدم شصخنة الموضوع ولكن عند مواجهة العدو فهذا شان فلسطيني ! معادلة صعبة ان افهمها ...
              لا اعلم مادخل جيش قطر بالموضوع, الفكرة كلها هي قراءة وثائق ليس فقط غير مطروحة للعلن, بل تتناقض بالكامل مع تصريحاتهم. و حتى لو كشفتها العربية مثلاً ستبقى الوثائق نفسها و الكلام نفسه.
              لاحظ ان د. صائب في النقاش لم ينكر الكلام بل اصر على ان منصور اخرجه من سياقه بينما كما رأيت كان الرجل يقرأ الوثيقة قراءة حرفية.
              ~sion

اعود و اذكرك ان لا تشخصن الامور, وجهة نظري الشخصية ليس لها علاقة بالموضوع قد اكون صهيوني مثلاً هذا لا يهم.
                مايهم ان الشخص المفوض بالتفاوض عن 7 مليون فلسطيني لاجئ, عرض على اولمرت 1000 لاجئ في السنة على عشر سنوات! هذه ان لم تراها مشكلة فهذه بحد ذاتها مشكلة.
                و سواء كنت فلسطينيا ام لا هذا ليس مهم, كونها اخبار عالمية الكل يحق له ان يدلو بدلوه.
                ~sion

انا لم اقرا الوثائق ولم اشاهد كل هذه الدوشة , لانو مثل ما قلتلك ما بتسوي الحبر يالى مكتوب عليها , اسرائيل هي حامية السلطة فى رام الله , لا اعلم هل تتوقع شئ غير هذا فى المفاوضات التى تحصل بينهم ؟! هل تعتقد بانو السلطة تمتلك ترسانة عسكرية مثل موسكو لكي تفاوض عن منطلق قوة ... يا عزيزي انت لماذا لا تريد ان تستوعب فلسطين لا تريد كلام فاضي , فلسطين تريد افعال , انا لا اعلم تلومون حماس لانها تتجه الى ايران وبنفس الوقت تتخلون عن فتح "لا اقصد قطر" وبنفس الوقت تدعون الى دعم المقاومة وانتم تحاربون المقاومة , بل وهناك تعاون عربي اسرائيل , كنا نتمني ان تكون مثل هذا تعاون عربى مع المقاومة الفلسطينية .. نحن نعامل على اننا ارهبية ومخربين واساس البلاء فى هذه الدنيا , والفلسطيني اينما نزل كل اجهزة الدولة تكون مراقبة تحركاته واتصالاته . ان ذهب الى المسجد اعتقل وهو مروح , وان كان له صلة فى اى حركة مقاومة , اختفى اثره ....يا اخي زهقنا نفاق ..انت ماذا تعلم عن فلسطين ؟ هل تعلم عدد الاسرى الفلسطينين مثلا والله واكاد اجزم انو ما عندك خبر عن هيك موضوع .. وكذالك هل تعلم ماذا يحدث بالقدس من تهويد ؟؟ وكذالك هل تعلم بان الحرم الابراهيم شبه كنيس يهودي ؟؟ وهل تعلم بانه يدنس كل يوم ؟؟ ولكو حسو فينا دخيل الله .. بدناش تقروا الورق , غيرو الواقع ...
                  صبرا جميل والله المستعان

بتمني تكون عندك مثل هيك قناعات انت وغيرك الكثيرون .. "فلسطين غير قابلة للتفاوض " , اتمني لو قطر تدعوا الى اعداد جيش لتحرير فلسطين من المحتل ومن اعوان المحتل , كما اتمني ان تكون حضرتك ممن يتطوع فى هذا الجيش .. لانو الحكي الايام هاي مش جايب راس مالوا قرفنا لك لك لك لك لك لك نفختو روسنا على الفاضى ..
                    طيب ما الحل التفاوضي معروف لازم يكون لك شوكة وقارف الاسرائليين عشان تتفاوض
                    عرفات الله يرحمه كان بيعمل عمليات في قلب اسرائيل ثم يدين ويشجب ويستنكر وفي نفس الوقت بيحاول يحرك المسار التفاوضي

لازم في اي عملية تسوية لازم يكون الطرف الثاني مستفيد واسرائيل اصلا في سلام يبأ هتدي الفلسطينين ارضهم ليه طالما هم قاعدين في الخط ومدينها فعلا سلام ببلاش
                    مهو لازم المفاوضات تضيع القدس وتقام على اساس الامر الواقع لان هذا هو المتاح لانك لا تضغط على اسرائيل بشئ بل هي تمن عليك بما تعطيك فعليا ..

اللي ماسكين السلطة الان مع احترامي مجرد موظفين يقبضون مساعدات من هنا وهناك ومستفيدين من الوضع الراهن ومش عايزين يخاطروا

والشعب الفلسطيني هو اللي لازم يحرر نفسه ميستناش لا مصر ولا قطر كلها انظمة موالية للغرب ومحدش هيساعدهم
                    للاسف في اتكال دائما على العرب في القضية دي من زمان ...ليه؟

الراجل قائد ثورة فيتنام ضد اميركا بدأ ضد الامريكان القوة العظمى في هذا الوقت ببنادق خشب كتمويه واستولى على اسلحة من معسكر بهذا التمويه وبدأ كفاحه بهذا السلاح ضد "القوة العظمى" ولم ينتظر من احد مساعدة

الوطن العربي كله في مشاكل وكل واحد في مشاكله ولازم الفلسطينين نفسهم اللي يحركوا القضية وميساندوش شوية "الموظفين" دول !
                    you are on your own

سواء كنت فلسطينيا ام لا هذا ليس مهم, كونها اخبار عالمية الكل يحق له ان يدلو بدلو
                      محنا ملطشة هههههههههههههه والله حلوة , تعال يخو ادلو بدلوك على ارض الواقع ورينا مراجل , انتا مش راضى تستوعب ليش انو احنا قرفنا الحكي , بدنا نغير الى افعال ...

وبعدين بدكش تفهم ليش , عريقات تاعك غير مفوض مني انا , لذالك لا يعنينى ما يتفق عليه , فهذا غير ملزم لي كثيرا وكذالك الكثير من الفلسطينين عندهم نفس المنطق الذى افكر به ... لذالك عندي قناعة طز باوسلو وطز بكام ديفد وطز بخارطة الطريق وطز بكل الدنيا ... وكل الشغلة مسالة وقت والحال راح يتغير ..
                      صبرا جميل والله المستعان

شوف الاخ الثاني يالى عاوز الشعب الفلسطيني يحرر فلسطين ,, حبيبى الجيوش العربية اخذت سلاح الماقومين الفلسطينين فى عام 48 وقالو للشعب الفلسطيني كلها ثلاث ايام وتعودا الى دياركم , وبعد كل هدا الطوريط والان تقول لي اذهب وخلص نفسك , وكمان انتا بتهد على راسى الانفاق ومحاصرني ...باي منطق تفكرون !! هل الان كلكم اصبح محلل ومحنك سياسي ويريد ان يدلوا بدلوه ؟!

وبعدين انتم بتجبوش جديد يعني بقضية التفاوض ...
                        صبرا جميل والله المستعان

لو العرب تركونا بحالنا لكان الوضع غير بس شو بدنا نسوي
                          اخ نضال سيبك يازلمة منهم هم مش عارفين شومالوا الباص

لا يغني حذر عن قدر
                          Tack care

المشاركة الأصلية بواسطة CG Artist مشاهدة المشاركة
                            شوف الاخ الثاني يالى عاوز الشعب الفلسطيني يحرر فلسطين ,, حبيبى الجيوش العربية اخذت سلاح الماقومين الفلسطينين فى عام 48 وقالو للشعب الفلسطيني كلها ثلاث ايام وتعودا الى دياركم , وبعد كل هدا الطوريط والان تقول لي اذهب وخلص نفسك , وكمان انتا بتهد على راسى الانفاق ومحاصرني ...باي منطق تفكرون !! هل الان كلكم اصبح محلل ومحنك سياسي ويريد ان يدلوا بدلوه ؟!

وبعدين انتم بتجبوش جديد يعني بقضية التفاوض ...
                            يا اخي انت مش واخد بالك انا معاك
                            انا مش رئيس جمهورية عشان افتحلك المعبر او اديك سلاح
                            ولا حد من الرؤساء والملوك العرب المغاوير هيعبركو اساسا ... انتوا مبتقروش ويكليكس ... كلهم ولامؤاخذة ...

انا اللي بقوله ... اعتمد على نفسك ... افترض ان الوضع سيبقى على ما هو عليه ومحدش هيساعدك
                            هتقعدوا تقولوا العرب العرب لحد امتى .. ؟ ارموا طوبتهم

اخر خبر لما لفقت الداخلية المصرية حادثة الكنيسة لتنظيم فلسيطيني .. مسلمين ومسيحيين في مصر عارفين ان ده تسيس وليس حقيقة زي محكمة الحريري كده وزي مسمار جحا اللي هيخليهم يقفلوا المعبر نهائيا ويدوا لاسرائيل الضوء الاخضر للضرب

انت مشفتش اسرائيل خايفة اد ايه على مصر ان النظام يقع من المظاهرات

اللي بقوله كلها حكومات ولامؤاخذة ..... !!

وياريت انت متدافعش عن ناس بان انهم بيبيعوا القضية وهي السلطة عامة .... باعوا القضية ودلوقتي هم عايزين اي دولة يحكموها وخلاص اللي تجود بيه اسرائيل عليهم !

ده يعني اللي كويس ؟
                            صلي على النبي

وما خفي كان اعظم!

يعمل...
                              X