Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اول فيلم قصير لي بطريقة الهوليوود يستحق التشجيع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اول فيلم قصير لي بطريقة الهوليوود يستحق التشجيع

جائتني الفكرة ان اقوم باخراج فيلم بنمط جديد بطريقة سينيمائية عصرية حيث قمت بالتصوير والمونتاج والاخراج اضافة الى السيناريو . فقد استطعت اخراجه رغم صغر سني وضعف المساندة التقنية . ارجو ان ينال اعجابكم
    هنا رابط الفيلم
    http://www.youtube.com/watch?v=v3e-yvhyaJ8

اول فيلم قصير لي بطريقة الهوليوود

جائتني الفكرة ان اقوم باخراج فيلم بنمط جديد بطريقة سينيمائية عصرية حيث قمت بالتصوير والمونتاج والاخراج اضافة الى السيناريو . فقد استطعت اخراجه رغم صغر سني وضعف المساندة التقنية . ارجو ان ينال اعجابكم
    هنا رابط الفيلم
    http://www.youtube.com/watch?v=v3e-yvhyaJ8

انا ما أعرف كم سنك ؟ لكن خليني اقول بالنسبة لصغر سنك وكأول تجربة بداية إن شاء الله جيدة ..
      ههههه حتى الإعلانات التجارية عملتها بوسط الفلم ..
      شكلك حالم جداً .. اتمنى لك التوفيق .
      الصورة ممتازة جدا وتصحيح الألوان جيد
      القصة والسيناريو معلش بس سيئة للغاية لو اخذت وقتك اكثر كان ممكن تطلع فكرة افضل لان القصة خالية من اي فكرة او اي هدف !!
      ما نوع الكاميرا المستخدمة وتصحيح الألون عبر فلاتر الافتر افكتس ام فلاتر خارجية ؟
      المونتاج النهائي بأي برنامج ؟
      كل التوفيق
      ......................................................
      ملاحظة / الفيديو ما إشتغل لي داخل المنتدى حتى ضغطت على نفس المقطع وشاهدته على نفس موقع اليوتيوب / للمعلومية فقط .
      ..... [ لا تـنـســى ذكـــر اللــــه ] .....

سبحـان الله وبحمـده سـبحان الله العظيـم
      سبحان من بيده ملكوت كل شئ أستغفره وأتوب اليه
      ..................................

مـرحـــباً بـــك هــنــــا

www.youtube.com/redan35

شكرا لك اخي العزيز على تعليقك الجميل . عمري 17 سنة قصدت صغر سني في المجال السمعي البصري وليس في العمر .اشكرك مجددا واتمنى ان نكون اصدقاء نتواصل بخبرتنا . بالنسبة لتصحيح الالوان استعملت برنامج الافتر افيكت عن طريق curves & Brightness / Constrat ... RGB , نوع الكاميرا ( JVC GR-D239E ( MiniDV و المونتاج النهائي ببرنامج power director 3 لانه يقوم باخراج الفيديو بصيغة كبيرة و بجودة عالية . اضافة استعملت HD Plugin 720p وشكرا على ملاحظاتك .اذا اردت ان تشاهد جميع اعمالي في المونتاج و الثري دي ... ادخل على موقع اليوتوب واكتب هذا الاسم ==> " zohairgraphic "

اخي العزيز مجهودك واضح جدا وأعمالك قوية جدا بالنسبة لصغر سنك الفني ..
          سؤالي لك .. كيف تم تصدير الفيدية الى الحاسوب .. علما بان الكاميرا لا تملك هاردسك خارجي ..

للاستفادة يرجى وضع طريقة سحب الفيديو الى الكمبيوتر

جميل جدا بصراحة
            خاصة التصوير إحترافي ، لكن أخي حاول في المرة القادمة أن تصنع قصة فيها هدف لتكون نسبة نجاحك 100 % إن شاء الله
            سأظيفك في اليوتوب بإسم Themamiman و إن أردت msn أو facebook لنتبادل الخبرات إذا وجدنا الوقت

رائع التصوير بس الاعلانات التجارية مو حلوه

والله عمل رائع ..

وتصوير متقن ..

واحتوى المقطع على أفكار جدا جميلة ..

عتبي على السيناريو وقصة الفلم لم تكن واضحة ..

هههههههههههههه
                  احلى ما في الفلم الاعلانات ..الخيط الابيض .متوفر بالوان متعددة.. هههه
                  بالتوفق ومنتظرين اعلانات جديدة قصدي افلام جديدة
                  ...

اشكرك كثيرا اخي bomjdad2 على تعليقك واستفسارك الجميل ، بالنسبة لطريقة سحب الفيديو من الكاميرا ذلك عبر جهاز الفاير وير ( FireWire )

ان شاء الله يا اخي mamiman و جزيل الشكر لك ، بالطبع اتمنى التواصل معك لتجدني على الفايس بوك اكتب هذا الاسم :
                      " Zohair Habssaya Gfx "
                      واتمنى من الجميع ان يكتبوا لي اسم الفايس بوك الخاص بهم او ادخال الفايس بوك الخاص لدي عندهم

شكرا لكم اخواني :
                        studio c
                        Pro Tools
                        CGhost
                        وجزيل الشكر لجميع الاصدقاء ، بالمناسبة لدي عمل قمت به وهو عبارة عن امتحان الكاميرا Test Camera الخاصة بي ، اتمنى ان ينال اعجابكم :
                        http://www.youtube.com/watch?v=_XVSR...eature=related

يعمل...
                        X