Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحذير للاخوة في مصر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحذير للاخوة في مصر

المرجو من الإخوة اليقظة ودوام الحذر

تناقلت عدة وكالات إخبارية خبر رجوع العلماني البرادعي إلى أرض مصر الأبية أرض البطولة والجهاد

وهذا البرادعي المتذاكي رأى ملامح النصر قد طفت ولاحت فأراد الرجوع ليقطف الثمرة و ليعلم هذا العلماني الخبيث أن إخواننا الأطهار المتوضئين لم يتلقوا الرصاص الحي بصدور عارية من أجل أن تجلس على كرسي الحكم ، ولم يتلقوا العصي الخشبية والكهربائية بظهور مكشوفة من أجل سواد عينيك فاخسأ وعد لبلدك الحبيب أمريكا التي أهدتك وأعطتك جائزة نوبل للسلام التي تجعلك تساوي بين اليهودي والنصراني والبوذي و المسلم الموحد وتؤمن بحل الدولتين على أرض فلسطين الأبية و ترفض مبدأ الدولة الإسلامية ….وغير ذلك كثير فلا نريدك رئيسا ولا نتشرف بكونك مواطنا بله زعيما
    فلئن قدر الله وتغافل الناس عن شرور هذا الرجل لسوف تترحمون على عهد المجرم الخائن حسني مبارك

فلسوف ترون الأئمة وقد منعوا من التعرض لليهود والنصارى والرد عليهم لأن ذلك مخالف للسامية

ولسوف ترون النقاب يمنع جهارا نهارا لأن فيه ظلم للمرأة

ولسوف ترون العلاقات قد أقيمت مع دولة إسرائيل الوهمية والمزعومة على أوسع وجه لأنها جارة لنا ومعترف بها وتربطنا به علاقات اقتصادية و اجتماعية ولنا معها اتفاقيات معاهدة…

ولسوف ترون التبرج قد زاد ، والفسق والفجور انتشر وساد ، وفتحت الخمارات والمراقص وغير ذلك فالرجل علماني ويؤمن بالحرية بتعريفها الغربي المعوج غير المنضبط بشرع أو عرف

فاحذروا منه وحذروا إخوانكم

وأرجو من شيوخنا الأفاضل الأخذ بزمام الأمور فما كان يصلح حكما وفتوى قبل يومين لم يعد صالحا اليوم فما أفتيتم به يا تيجان رؤوسنا كان لمنع حصول المظاهرة وظهور الفتن وعدم سفك الدماء أما وقد وقع الأمر فلا بد من تغير الفتوى لتغير الزمان والظرف والحال والنظر في المآل ولا تتركوا لأرباب الفتن ومتصيدي الفرص من العلمانيين والنصارى الصليبيين واللادينيين جني ثمار تضحيات أبنائكم المصلين الأطهار

وجزاكم الله خيرا

تعليق الشيخ احمد النقيب على امنية البرادعي أن يرى من يتولى حكم مصر امرأة أو نصراني وأن كل مواطن مصري له الحق في تولي الرئاسة

يا خي لا العلمانين ولا الاخوان المسلمين يجب ان يحكموا البلد لقد جربناهم وخصوصا الاخون (الكيزان : بالهجة السودانية ))
    دمروا السودان اولاد **** الجزمة
    الاخوان يحملون شعار الاسلام هو الحل .......... لكن هل يستطيعون تنفيذه ؟؟؟؟؟
    ان تتقن عملك هي وحدها رسالة

المشاركة الأصلية بواسطة تهراقا مشاهدة المشاركة
      يا خي لا العلمانين ولا الاخوان المسلمين يجب ان يحكموا البلد لقد جربناهم وخصوصا الاخون (الكيزان : بالهجة السودانية ))
      اخي الكريم لم اقصد الاخوان المسلمين او غيرهم .... ولا حتى اي حزب ...

نريد ان يحكمها قائد رباني يخاف الله .. يجعل منهج الاسلام هو طريقه وهو هدفه ... فلا انحياز ولا تفريط ولا تشديد

نريد قائد رباني يخاف على البلاد والعباد

ماذا تريد من العلمانيين .. ضياع الدين وحظر الحجاب والاذان والصلوات .... لا والله

ولا نريد من الاخوان اي شيء ... نريد شخص لا من حزب فلان ولا علان .. بل شخص يبايعه شعبه .. شخص رباني يخاف الله في شعبه

وان يكون هناك مجلس للحل والعقد يفتي دون الحاكم وسلطته ... يفتي بقضايا الامة والدين

اخي تهراقا ... انت سوداني ... هل هذا صحيح ؟؟
      حزنت على اهلي في السودان .. اهل العزة اهل السودان
      ووالله لا نرضى لكم الا الخير والصلاح

المشاركة الأصلية بواسطة تهراقا مشاهدة المشاركة
        جربت المسلمين متى؟
        اذاا من يحكم مصر< يهود ؟..
        ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
        فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

لا حول ولا قوة إلا بالله ....

أخي العزيز أنا معك أن البرادعي علماني لكن لماذا تتنبأ بأفعاله ....

أراهن أنك لا تعلم شيء عن البرادعي و لم تسمعه يتكلم مرة في عمرك .....

راجع نفسك وتعلم أكثر عمن تدعوه علماني ...

بعدين أنت كنت عايش في زمن طاغية و الان بدك حكم إسلامي رشيد ... أخي الحكم الرشيد يحتاج سنوات لكي يقوم
          الناس ثارت عشان الجوع و الفقر والذل .... وليس من اجل حكم إسلامي .... (مع أني أتمنى هذا الحكم )

نريد قائد رباني يخاف على البلاد والعباد

ماذا تريد من العلمانيين .. ضياع الدين وحظر الحجاب والاذان والصلوات .... لا والله

ولا نريد من الاخوان اي شيء ... نريد شخص لا من حزب فلان ولا علان .. بل شخص يبايعه شعبه .. شخص رباني يخاف الله في شعبه

وان يكون هناك مجلس للحل والعقد يفتي دون الحاكم وسلطته ... يفتي بقضايا الامة والدين
          هههه والله أخي أنت لا تعيش في الواقع ... ههههه

اقرأ تاريخ مصر ..... حتى تعلم كيف ... تحسب الأمور صح

المشاركة الأصلية بواسطة BaGheEra مشاهدة المشاركة
            جربت المسلمين متى؟
            اذاا من يحكم مصر< يهود ؟..
            يا اخي .. انه يعتبر كل من قال انا احكم بالاسلام وهو من حزب فلان ... يحكم بالاسلام او بما انزل الله

لا يا اخي الكريم تهراقا ... الذي يحكم بما انزل الله ذهب وذهبت افعاله .. فاليوم لا ارى حكما يحكم بما انزل الله

من يحكم بما انزل الله هو القائد الرباني ... هل تعرف من هو ؟؟؟ هو امير المؤمنين خليفة رسول الله .. هو من يحكم بالكتاب والسنة واجماع السلف

اما هؤلاء الرويبضات من الاحزاب .. فلا تجعلهم بمنزلة انهم يحكمون بما انزل الله ... فلا والله ... هم اقرب لاوربا من الاسلام

وكما قلت اخي الكريم تهراقا ... لا يستيعون تنفيذ منهج الاسلام .؟؟؟ والسبب ... بسيط

لان الاسلام ليس اصلاحات بسيطة .. بل هو منهج شامل متكامل رباني .... " اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتى ورضيت لكم الإسلام دينا "

فإذا اخذنا منهج الجهاد في الاسلام فقط ونسينا المناهج الاخرى كالاقتصاد واكتساب المال وانفاقه والحكم والادارة والولاء والبراء والمنهج الاجتماعي في الاسلام والعبادات والحلال والحرام ... لن ينجح هذا الامر

الاسلام منهج حياة .. عقد به اللؤلؤ كاملا ... لا نأخذ لؤلؤة منه فنفقد اللؤلؤ والعقد بأكمله

فإما العقد كاملا ... واما لا تأخذه .. فإما الاسلام كاملا واما فاختر لك دينا اخر

المشاركة الأصلية بواسطة Arch.Anas مشاهدة المشاركة
              لا حول ولا قوة إلا بالله ....

أخي العزيز أنا معك أن البرادعي علماني لكن لماذا تتنبأ بأفعاله ....

أراهن أنك لا تعلم شيء عن البرادعي و لم تسمعه يتكلم مرة في عمرك .....

راجع نفسك وتعلم أكثر عمن تدعوه علماني ...

بعدين أنت كنت عايش في زمن طاغية و الان بدك حكم إسلامي رشيد ... أخي الحكم الرشيد يحتاج سنوات لكي يقوم
              الناس ثارت عشان الجوع و الفقر والذل .... وليس من اجل حكم إسلامي .... (مع أني أتمنى هذا الحكم )

صحيح انني لا اعلم عن العلمانيين شيء ؟؟ فهذه مشكلتي والله

لماذا اراجع نفسي واتعلم ... انك قلت بنفسك انني لا اعلم عن العلمانيين شيء ولم اسمع عن البرادعي

ولا تتدعي انك تريد الاسلام وانت تدعو وتقول الواقع غير هذا ...

اظن انني احلم

"بعدين أنت كنت عايش في زمن طاغية و الان بدك حكم إسلامي رشيد ... أخي الحكم الرشيد يحتاج سنوات لكي يقوم "

بالله عليك هذا كلام عاقل ... مذا تقول اخي ؟؟؟ انك هكذا الغيت اشياء كبيرة وضيعت دماء كثيرة

وما سبب الجوع والفقر يا اخي .... وما سبب عدم الاستقرار وعدم الامن .... خلاص اذهبوا وهاتوا القانون الفرنسي افضل للتطبيق لانه انجح للحياة .. هكذا حسب رأيك

هههه والله أخي أنت لا تعيش في الواقع ... ههههه

اقرأ تاريخ مصر ..... حتى تعلم كيف ... تحسب الأمور صح

انا لست بالواقع .. صحيح ... هذا ما كنت اقوله دائما ... انني اريد الاصلاح ما استطعت وانني في الاحلام ...لا حول ولا قوة الا بالله ... كنت قلت لقطز لا يدافع ضد التتار وهذه احلام .. كنت قلت للفراعنة اذا اردت ذلك لا يقاتلون ضد الهكسوس ... هذه احلام .. نحن نريد العيش .. ان شاء الله تجيبوا قانون الماني وفرنسي ورئيس من بلغاريا .. كنت حاربت الصحابة لانهم ارادوا الدعوة للاسلام .. لان هذا ضد سياسة قريش وضد القوانين الموجودة وضد العادات .. والناس جائعة وهكذا

فإذا اردت اختيار واقعك هكذا ... فلا ارضى الا باحلامي ...

لا حول ولا قوة الا بالله

هي مشكله بحد ذاتها
                برايي الشخصي
                البرادعي هو علم من اعلام امريكا وهو الخطه البديله لامريكا والصهيونيه كي يحافضو على العلاقات الصهيو امريكيه
                والاخوان المسلمين غير مؤهلين للحكم عندهم ايضا اخطائهم

ومن الصعب تنصيب شخص نضيف وان يبقى نضيف بعد ان يجلس على الكرسي

البرادعى افكاره علمانيه معروفه
                  والوطنيه نزلت عليه فجاه
                  كان فين ده اصلا ؟؟ ونسيتم لما كان ماسك الوكاله عمل ايه مع العراق وايران ؟

ده جاى ياخد الكحكه على الجاهز وجاى بأجنده امريكيه
                  واعتقد انه اسوأ من مبارك

بالنسبه للاخ اللى مستغرب اوى ان الحكم يبقى اسلامى
                  اولا لن ينصلح حال الامه الا بالحكم الاسلامى واقامة شرع الله فى الارض
                  ثانيا لو انت الموضوع عادى بالنسبه ليك ان اى حد يمسك الحكم المهم التغيير
                  يبقى مافيش اى فرق هيحصل
                  وهنبقى كالمستجير من الرمضاء بالنار

التغير هو مرحله ولا بد منها لكن هذا لا يكفي فنحتاج لوحده شامله حتى تمكننا من التصدي للتطاول الغربي والصهيوني

يعمل...
                    X