Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا ه ياولاد كنت حاسس بغربة من غير المنابر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا ه ياولاد كنت حاسس بغربة من غير المنابر

أخي العزيز أبو بدر الحمد لله على العود و سعيد جدا يعودة المنابر كنت غريب على الإنترنت من غير المنابر الحمد لله على عودة المنابر يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه غربة فعلا من غير المنابر ربنا ما يحرمناش من المنابر التي نحبها فعلا جدا جدا
    سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

أخي iamsameh شاكر ومقدر لك مشاعرك الكريمة
    ما حصل هو نقل المنتدى الى سيرفر جديد وقد تمت العملية بنجاح ولله الحمد

بخصوص اقتراحك السابق بتفعيل وظيفة السماح بالملفات المرفقة اقول بان الفكرة موجودة والحاجة تدعوا اليها ، لكن تفعيل هذه الوظيفة يعني بالنسبة لنا وجود مسئولية اضافية تتعلق بعمليات النسخ الاحتياطي الدورية لتلك المرفقات حيث ستصبح مثل تلك العمليات مرهقة وغير عملية على المدى البعيد ، وفي حال تم استثناء تلك المرفقات من عمليات النسخ الاحتياطي فهذا سيعني فقدها في حال واجه الموقع مشكلة لا سمح الله وهو الأمر الذي سيعني ضياع جهود اخواننا وملفاتهم ، واشير هنا الى أن حجم البيانات النصية الحالية للمنابر يتجاوز 150 ميجا بايت ( 150.3 MB ) شاملة ملفات الفهرسة أما نصوص المواضيع والردود فقط فهي 52 ميجا بايت تقريباً ..
    وفي ضوء هذا التصور أفضل أن تبقى الحالة على ما هي عليه وأن لا نضع البيض كله في سلة واحدة ، ومستقبلاً قد يتوفر البديل الآمن ان شاء الله ..

خالص تحياتي وتقديري ..
    المنابر على twitter@ / facebook

شكرا يا أخي العزيز على التوضيح

الأخ العزيز الأستاذ أبو بدر تحية طيبة جدا
      شكرا لتوضيحك يا أخي الكريم و أنا فعلا قدرت ذلك الأمر و أحسست بثقل ذلك فالأمر قد يصبح جد خطير حين يضع كل واجد من أعضاء المنابر الذين يتزايدون يوميا ملفا حجمه ميجا واحده فقط فسيحتاج المنتدي لمساحة خمسة جيجا بايت و هذا رقم ضخم وهائل ومرهق فعلا و لذا أنا معك في بقاء الحال على ما هو عليه و البديل الموجود أن يختار كل من يريد أن يصمم لنفسه موقعا يضع به دروسه و ما يريد و يرشدنا إليه كما فعل أخونا أحمد مراد و كما فعل أخونا محمود حجازي
      من قبل
      الحمد لله أن تمت عملية نقل المنتدي على السيرفر الجديد بنجاح و خلال الوقت الذي أغلق فيه المنتدى وهو وقت لم يكن كبيرا و لكن أحسست به كبيرا لأن المنتدى أصبح الآن جزء مهم من حياتي شكرا لك على هذا المنتدى الممتاز و أرجو أن يديمه الله على الخير تقبل وافر تحياتي و تقديري لشخصك الكريم و لجهود الممتازة و البارزة في نشر علوم جديدة على وطننا العربي كثر الله من أمثالك و بارك فيك
      أخوك سامح النجار

الحمد لله على السلامة ( المنابر )

بس في شي واحد تغير .. اللي هو

التاريخ كان بالهجري .. لكن الان بالميلادي !
        الظاهر الهجري احسن يا استاذ ابو بدر ؟
        -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

معك حق أخي العزيز iamsameh

لقد افتقدت المنابر كثيرا..
          أنا اتصفح المنتدى يوميا تقريبا وهو الصفحة الرئيسية عندى
          وهذا تركيب متواضع جدا بالكلك تعبيرا عن فرحتي بعودة المنابر

بصيغة ai

شكرا يا أخي العزيز

شكرا لكم يا شباب و أنا فعلا افتقدت المنابر و الحمد لله أنها عادت لنا و التغيير البسيط الذي حدث يا أخ أحمد ليس كبيرا و يا ريت التاريخ يكون هجري وميلادي معا و يا أخي العزيز عبد العزيز شكرا لك على خطك الرائع و فعلا تحفة يا أخي و لكن ما هو الكلك يا ريت تقول ما هو الكلك علشان مش عارف غير الكلك الذي يطبع عليه فقط
            تحياتي لكم جميعا

أخي الكريم

الكلك هو برنامج للخطوط وبه ثلاثه خطوط فقط (ثلث وهو الأهم- فارسي وهو نفس الفارسي الذي في برنامج جليبا -نسخ وهو ركيك جدا) وعليه حمايه قويه (دنقل) ..بمعنى اخر يجب شراؤه

وسعره مرتفع حوالي 1000-800 ريال وهو غالي بالنسبه لجوده الخطوط التي فيه

على فكرة كل هذا الغلاء بسبب الدنقل الذي معه أما البرنامج فهو صغير تقريبا 3 ميجا !!!

تحياتي لك ولكل أهل مصر الأحبة
              التعديل الأخير تم بواسطة abdulaziz1; 30 / 11 / 2002, 10:02 PM.

شكر لك يا أخي عبد العزيز

شكرا لك يا أخ العزيز على شرحك الأمر و لكن أنا فكرت البرنامج أكثر من هذا في الحجم و أهم أنا على العموم عندي مكتبة خطوط ضخمة جدا بها تقريبا آلاف الخطوط على ما أذكر و لا أحتاج للبرنامج ما دام غاليا هكذا و به خطوط قليلة هكذا
                شكرا لك و تحياتي لك يا أخي العزيز

يعمل...
                X