Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورشة تحدي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ورشة تحدي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شباب انا لاحظت على القسم دا بين جميع الاقسام الخمول والكسل ومن يدخل تحبط معنوياتة في البرنامج حتى حتى لو كان راغب في تعلمة بيترك البرنامج وهذا خطر على سمعة البرنامج بين الاعضاء حتى عند من يعمل عليه فانه سيحتقر البرنامج
    لذاا...........................

قررت افتح ورشة تمرين ونمذجة وتعلم انا اعرف ان في ورش نفس الشي فتحت قبلي لاكن كسل الاعضاء بسبب الخمول يفشل الموضوع اتمنى ان الورشة دي تنجح ادعو يارب

بداية اريد من الكل ان يسجل حضورة بتصميم وياويل واحد يقول انا مو من المستوى دا او يقول الله حشرني مع عبيطين مبتدئين هه
    الكل لازم يشارك والي متكبر على التصميم يورينا شطارتة اسف اذا كثرت كلام لاكن القهر من موضوع اثر فقلبي واااااجد اول تصميم وممنوع احد يحط التحدي غيري رجااء بليز واول تصميم

هههههه امزح

اليكم التحدي الاول

حتى لو ماتعرف حاول وراوينا نحاولتك

رجاء لاحد يحط صورة وحافضو على ترتيب الموضوع وبلا ردود جارحة وانا باحط صورة يوم وترك واي قتراح انا حاضر

تمنياتي لكم بالتوفيق

احسنت وبارك الله فيك
    انا لي عودة مع التصميم

مشكور اخي على المرور وبنشاطكم يرتقي المنتدى

إن شاء الله أنتضروا عودتي في تاريخ 10 / 2 سأريكم معنا النشاط
        this

الموضوع مفيد في مضمونه لكن عنوانه غير مرض تماما و وبمثل هذه العناوين سيبدو القسم فعلا منحرفا

تم تغيير العنوان الى "ورشة تحدي"

في انتظار أن تدلني على العنوان البديل وشكرا.

بسم الله الرحمن الرحيم هذه تجربتي في التصميم (هذه اول مشاركة لي في منتدى المنابر + انا تعلمت البلندر منذ 4 سنوات و هذه تجربتي ارجوا ان تنال اعجابكم ملحوظة انا ضغيف في الاخراج

تصميم موفق اخي لاكن الموضوع سيغلق

يعمل...
              X