صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 29

موضوع: المساعدة في درس عن تحريك سمكة

ردود: 29 | زيارات: 2821
  1. #1
    عضو
    صور رمزية M.G
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المنطقة
    سورية
    ردود
    80

    المساعدة في درس عن تحريك سمكة

    المساعدة في درس عن تحريك سمكة
    بهذه الطريقة وشكرا
    [IMG][/IMG]


  2. #2
    طريقة عمل العظام بهذه الطريقة لا يعطي حركة صحيحة
    سوف تواجه انك لا تسبطيع عمل حركة للراس لوحده
    اما الذيل فتستطيع تحريكه
    لذلك عليك عمل عكس عظمة الراس تجعلها بارنت للرقبه والرقبه بارنت للوسط
    وهكذا تستطيع تحريك الذيل بحرية والراس بحرية
    ان شئت اضف عظام للزعانف يكون ايضا افضل

    بالتوفيق



    من اعمالي
    فيلم انيمشن "مزموز يستكشف الفضاء" http://vimeo.com/21055157
    "مزموز والذبابة تزين تزين" http://vimeo.com/16049808


  3. #3
    عضو
    صور رمزية M.G
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المنطقة
    سورية
    ردود
    80
    الف شكر
    بس ياريت لو تعرف شي درس عن هالموضوع وشكرا

  4. #4
    هلا اخي

    ليش ماتجرب طريقة بنواف اللي عطيتك اياهااااااااااا



    او اذا تبغى طلبك

    هنا نفس الفكرة اسف لمحمد طنطاوي


    مافي فرق

    وسهل جدااااااااااااااااا

    ويعطيك الاساسيات ريج ديناصوووور

    http://vimeo.com/19056388
    http://im17.gulfup.com/2012-02-06/1328553870831.gif

    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

    http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded


    ::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::



    غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى



    من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

    http://www.imanway.com/vb/forum.php















  5. #5
    افكاااااااااااااار






    http://im17.gulfup.com/2012-02-06/1328553870831.gif

    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

    http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded


    ::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::



    غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى



    من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

    http://www.imanway.com/vb/forum.php















  6. #6
    السمكة نيمووووووووووووووو

    عمل موديلها اذا حبيت عشر مقاطع لابونواقف


    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=173977&page=2
    http://im17.gulfup.com/2012-02-06/1328553870831.gif

    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

    http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded


    ::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::



    غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى



    من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

    http://www.imanway.com/vb/forum.php















  7. #7
    عضو
    صور رمزية M.G
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المنطقة
    سورية
    ردود
    80
    ابو مايا الكريم
    شكرا
    افكار حلوة كتير بس ياريت الدرس تبع الحوت orca rig
    اذا موجود

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية بونواف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    الكويت - حالياً
    ردود
    6,084
    هذا قصد ماياوي

    و هي احدى الطرق الجيده


    حكمة هندية
    من أراد النجاح في هذا العالم
    عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
    النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة


    WWW.3AIN.TV




  9. #9
    جميل جدا



    من اعمالي
    فيلم انيمشن "مزموز يستكشف الفضاء" http://vimeo.com/21055157
    "مزموز والذبابة تزين تزين" http://vimeo.com/16049808


  10. #10
    ممتااااااااااااااز واخيرا عدت للدروس وبروعة اكثر بارك الله فيك بونوااااااااف

    ننتظر درس الشلال
    http://im17.gulfup.com/2012-02-06/1328553870831.gif

    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

    http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded


    ::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::



    غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى



    من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

    http://www.imanway.com/vb/forum.php















  11. #11
    عضو
    صور رمزية M.G
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المنطقة
    سورية
    ردود
    80
    والله غمرتنا بكرمك
    بو نواف الغالي
    اكيد درس تحريك السمكة ما خلص ناطرين
    كيف نضع الكي فريم لكل عظمة اي كيف بدنا نخليها تقطع مسافة معيتة
    والل مني احلى سمكة
    [IMG][/IMG]

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية بونواف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    الكويت - حالياً
    ردود
    6,084
    الله عليك يا ام جي

    انا ما اقدر اقاوم ضد السمك

    والله حمستني على الذهاب لصيد السمك ... هههههههه

    ان شاء الله غدا اعمل فيديو لعمل الحركه .. ابشر عزيزي
    حكمة هندية
    من أراد النجاح في هذا العالم
    عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
    النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة


    WWW.3AIN.TV




  13. #13
    عضو
    صور رمزية M.G
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المنطقة
    سورية
    ردود
    80
    ابو نواف الغالي
    بتمنى تشوف هالصفحة ياريت تعملنا شي درس عنه http://www.gooncreative.com/html/eng...isheffect.html
    يمكن تقلت دمي
    منشان السمكة ....محسوبك صياد ماهر ..تعى لعندنا والله بنطعميك احلى واطيب سمك في العالم

  14. #14
    احي ام جي

    ماشاء الله الصورة اللي مع السمك الك

    منورناااااااااااااااااااااا

    تاكد من الرابط
    http://im17.gulfup.com/2012-02-06/1328553870831.gif

    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

    http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded


    ::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::



    غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى



    من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

    http://www.imanway.com/vb/forum.php















  15. #15
    عضو نشيط
    صور رمزية abdo24
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المنطقة
    الجزائر- مدينة المدية
    ردود
    301
    الرابط غير شغال
    شكرا لك

  16. #16
    عضو
    صور رمزية M.G
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المنطقة
    سورية
    ردود
    80
    ابو نواف الغالي
    بتمنى تشوف هالصفحة ياريت تعملنا شي درس عنه
    http://www.3dfiggins.com/tuts/Fish/

    انا اسف جدا
    ابو مايا الحبيب ...انت معزوم كمان والله عنا سمكات غير شكل...ابو مايا المثل بيقول من علمني حرفا طعميته سمكة

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية بونواف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    الكويت - حالياً
    ردود
    6,084

    حكمة هندية
    من أراد النجاح في هذا العالم
    عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
    النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة


    WWW.3AIN.TV




  18. #18
    عضو نشيط
    صور رمزية abdo24
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المنطقة
    الجزائر- مدينة المدية
    ردود
    301
    روعة اخي بو نواف مبدع كالعادة
    تحياتي

  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية بونواف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    الكويت - حالياً
    ردود
    6,084
    اشكرك عزيزي عبدو ..

    جاري رفع شرح تطبيق الحركة
    حكمة هندية
    من أراد النجاح في هذا العالم
    عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
    النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة


    WWW.3AIN.TV




  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية بونواف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    الكويت - حالياً
    ردود
    6,084

    حكمة هندية
    من أراد النجاح في هذا العالم
    عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
    النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة


    WWW.3AIN.TV




Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل