Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المشاركه من اهل الاختصاص

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو المشاركه من اهل الاختصاص

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الكرام تحيه طيبه تطيب بلقائكم ....في هذا المنبر الرائع والذي استفدت منه كثير منذ متابعتي له

اخواني انا ارغب تأسيس شركة مونتاج .... لأعمال تلفزيونيه .... مثل حفلات ... برامج شعبيه ..... افلام وثائقيه

وخبرتي في هذا المجال ضعيفه جدا ..... ارجو لمن لديه خبره في هذا المجال الرد هنا لاتمكن من مراسلته

وارجو افادتي عن موقع الامازون والعروض الموجوده لديهم ماهو نظام الشراء من هذا الموقع هل هو من اشخاص

ام شركات ودمتم بكل الود

اخي الكريم الفارس حياك الله بين اخوانك ..
    معلش اخي انا لم افهم كلامك ماذا تقصد بأن يساعدك في تأسيس شركة مونتاج !!
    هل تقصد أن يساعدك مثلا في اختيار نوع الكاميرات والإضاءات واجهزة الكمبيوتر وبرامج المونتاج ... الخ
    فإن كنت تقصد هذا فما الفائدة ان تكون لديك كل الاسماء المقترحة وانت تقول ان خبرتك في هذا المجال ضعيفة جداً ..!!
    اقصد كيف ستستخدمها !!
    وإن كنت تفكر في ان تجلب مختصين بعد ان تختار الاجهزة والمعدات .. فأنا ارى أن هذا خطأ فقد تتعب في ذلك وتجد البعض والبعض الآخر يقول لك انا لا اعمل على هذا النوع من الكاميرات مثلا !!
    .............
    أخي الكريم ما أقول لك هذا الكلام إلا للنصيحة وليس لأتفلسف عليك لا سمح الله أرجو أن لا تفهمني غلط ..
    اذا بتسمع شوري ابحث أولا عن مصور فيديو ومصور فوتوغرافي ومختص في اعمال المونتاج والاخراج والإضاءة والصوت وربما آخرين قد تحتاجهم ومن ثم تأكد من خبرتهم عبر طلبك مشاهدة اعمالهم ومن ثم ناقشهم هم في الانواع المقترحة للأجهزة إن كانت كاميرات او غيرها فيما هم يجيدوه ويتعاملوا معه .. بعد ذلك أخي حاول ان تجد من لهم خبره في هذا المجال واسألهم عما توصلت اليه مع هؤلاء فيما يخص الأجهزة أو حينها إطرح استفسارات هنا بالمنتدى ليجيبوك الشباب حتى تتخذ الرأي السديد ان شاء الله في اختيار الأجهزة والمعدات المناسبة ..
    بالنسبة للأمازون فشرح الشراء منهم مطول وقد يجيبك عليه الإخوة لكن أحب ان الفت نظرك لموضوع هام فعند الشراء من الموقع حط في بالك ان الأجهزة ستصلك غير معربة كمثال على ذلك الكاميرات لن تجد اللغة العربية على المنيو والكاتلوج لن يتاح فيه اللغة العربية فقط احببت ان الفت نظرك لذلك .
    اذا كنت عازم على شركة بمعنى شركة مونتاج فالأمر يحتاج الى مقابلة أصحاب الخبرة وجها لوجه والتشاور في تفاصيل دقيقة ..
    هذا ما أراه والله أعلم واتمنى لك كل التوفيق في نجاح مشروعك
    وفقك الله
    ..... [ لا تـنـســى ذكـــر اللــــه ] .....

سبحـان الله وبحمـده سـبحان الله العظيـم
    سبحان من بيده ملكوت كل شئ أستغفره وأتوب اليه
    ..................................

مـرحـــباً بـــك هــنــــا

www.youtube.com/redan35

كفيت ووفيت اخي رندر

وبالتفيق للفارس

يعمل...
      X