موضوع: ممكن شرح لبرمجة اطلاق النار (المسدس) في اليونيتي

ردود: 8 | زيارات: 834
  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    العمر
    21
    ردود
    217

    Post ممكن شرح لبرمجة اطلاق النار (المسدس) في اليونيتي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن احد يشرح لي السكربت حق المسدس في اليونيتي؟؟؟
    وشكرا...
    سبحان الله العظيم...سبحان الله وبحمده
    لعبتي على (Android & iOS)"همة"


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية Pr MoHaMeD
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    22
    ردود
    1,204
    ارفق السكريبت وسأشرحه لك ان شاء الله لان اليونيتي غير موجود عنديحاليا تحياتي لك
    Algeria
    -------------
    C++ & DirectX
    fOr EvEr
    -------
    add me : prmohamed@hotmail.com

    or : kauchmar051@hotmail.com



  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية naoufal
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المنطقة
    دولة الخلافة
    العمر
    23
    ردود
    1,141
    اه في طرييقة في درس التاني الي في موقع يونتي لكن هو سكريبت غمض شوية في نتضار دروس الاخ the mas الجزء التاني
    ان كانة عند فكرة لكن لم شفت داك سكريبت اتلخبط الامر علي ولا اعرف اه هو داك ray انشاء الله يكون درس مفسر للامر
    الثورة الاسلامية الكبرى لاعادة الخلافة الراشدة
    بسم الله الرحمان الرحيم... انما النصر صبر ساعة فلا هوان ولا ستكان حت يعود الضلم تحت الاقدام ويعاقب الخونة وانجاس وترفع الرايات سود و لترتاع يهود لقرب الوعود فالتكن هته الثورة يا اهل مصر و سورية ويا اخواني في العالم اجمع ثورة غضب ثورة غضب خالصة لوجه الله فالتكن بداية النهاية ليعلم اليهود ان الامة اصبحت على فجر النصر وليكن اول بشارات النصر الانتقام من الخونة هم من بني جلدتنا وما هم منا...
    امة واحدة راية واحد حرب واحدة

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    العمر
    21
    ردود
    217
    كود:
    var range = 100.0;
    var fireRate = 0.05;
    var force = 10.0;
    var damage = 5.0;
    var bulletsPerClip = 40;
    var clips = 20;
    var reloadTime = 0.5;
    private var hitParticles : ParticleEmitter;
    var muzzleFlash : Renderer;
    
    private var bulletsLeft : int = 0;
    private var nextFireTime = 0.0;
    private var m_LastFrameShot = -1;
    
    function Start () {
    	hitParticles = GetComponentInChildren(ParticleEmitter);
    	
    	// We don't want to emit particles all the time, only when we hit something.
    	if (hitParticles)
    		hitParticles.emit = false;
    	bulletsLeft = bulletsPerClip;
    }
    
    function LateUpdate() {
    	if (muzzleFlash) {
    		// We shot this frame, enable the muzzle flash
    		if (m_LastFrameShot == Time.frameCount) {
    			muzzleFlash.transform.localRotation = Quaternion.AngleAxis(Random.value * 360, Vector3.forward);
    			muzzleFlash.enabled = true;
    
    			if (audio) {
    				if (!audio.isPlaying)
    					audio.Play();
    				audio.loop = true;
    			}
    		} else {
    		// We didn't, disable the muzzle flash
    			muzzleFlash.enabled = false;
    			enabled = false;
    			
    			// Play sound
    			if (audio)
    			{
    				audio.loop = false;
    			}
    		}
    	}
    }
    
    function Fire () {
    	if (bulletsLeft == 0)
    		return;
    	
    	// If there is more than one bullet between the last and this frame
    	// Reset the nextFireTime
    	if (Time.time - fireRate > nextFireTime)
    		nextFireTime = Time.time - Time.deltaTime;
    	
    	// Keep firing until we used up the fire time
    	while( nextFireTime < Time.time && bulletsLeft != 0) {
    		FireOneShot();
    		nextFireTime += fireRate;
    	}
    }
    
    function FireOneShot () {
    	var direction = transform.TransformDirection(Vector3.forward);
    	var hit : RaycastHit;
    	
    	// Did we hit anything?
    	if (Physics.Raycast (transform.position, direction, hit, range)) {
    		// Apply a force to the rigidbody we hit
    		if (hit.rigidbody)
    			hit.rigidbody.AddForceAtPosition(force * direction, hit.point);
    		
    		// Place the particle system for spawing out of place where we hit the surface!
    		// And spawn a couple of particles
    		if (hitParticles) {
    			hitParticles.transform.position = hit.point;
    			hitParticles.transform.rotation = Quaternion.FromToRotation(Vector3.up, hit.normal);
    			hitParticles.Emit();
    		}
    
    		// Send a damage message to the hit object			
    		hit.collider.SendMessageUpwards("ApplyDamage", damage, SendMessageOptions.DontRequireReceiver);
    	}
    	
    	bulletsLeft--;
    
    	// Register that we shot this frame,
    	// so that the LateUpdate function enabled the muzzleflash renderer for one frame
    	m_LastFrameShot = Time.frameCount;
    	enabled = true;
    	
    	// Reload gun in reload Time		
    	if (bulletsLeft == 0)
    		Reload();			
    }
    
    function Reload () {
    
    	// Wait for reload time first - then add more bullets!
    	yield WaitForSeconds(reloadTime);
    
    	// We have a clip left reload
    	if (clips > 0) {
    		clips--;
    		bulletsLeft = bulletsPerClip;
    	}
    }
    
    function GetBulletsLeft () {
    	return bulletsLeft;
    }
    سبحان الله العظيم...سبحان الله وبحمده
    لعبتي على (Android & iOS)"همة"

  5. #5
    لم لم تقل من قبل لكنت ساعدتك لكن للأسف أنا جد مشغول
    ممكن لما أكون عندي فراغ أقوم بدورة لتعليم المبتدئين من الصفر ان شاء الله

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    العمر
    21
    ردود
    217
    مشكووورين لكن السكريبت مو متاكد منه
    سبحان الله العظيم...سبحان الله وبحمده
    لعبتي على (Android & iOS)"همة"

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية naoufal
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المنطقة
    دولة الخلافة
    العمر
    23
    ردود
    1,141
    اك ان افيدك بخورزمية ممكن تسهل عليك فكرة لكن مش الي في سكريبت
    تعمل مكعب في راس السلاح
    ولم يضغط العب زر معين يستدعى ابجكت مخفي وينطلق الى الامام الى غية اسطدام تم يحدف
    لم يضغط الزر تضهر صورة لشرارة من مكعب انطلاق
    لم يحصل تصادم تضهر شرارة تصادم طلقة
    لم يحصل تصادم مع العدو يقل متغير صحة بنسبة الي تحددها بتوفيق
    لكن ان لم شفت هد سكريبت اتلخبت لكن اضن ان يصوغ فكرة الي سغتها لكن بطريقة مختلفة والله اعلم
    باشارة الى ان صرعة الطلقة تكون كبيرة
    الثورة الاسلامية الكبرى لاعادة الخلافة الراشدة
    بسم الله الرحمان الرحيم... انما النصر صبر ساعة فلا هوان ولا ستكان حت يعود الضلم تحت الاقدام ويعاقب الخونة وانجاس وترفع الرايات سود و لترتاع يهود لقرب الوعود فالتكن هته الثورة يا اهل مصر و سورية ويا اخواني في العالم اجمع ثورة غضب ثورة غضب خالصة لوجه الله فالتكن بداية النهاية ليعلم اليهود ان الامة اصبحت على فجر النصر وليكن اول بشارات النصر الانتقام من الخونة هم من بني جلدتنا وما هم منا...
    امة واحدة راية واحد حرب واحدة

  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    العمر
    21
    ردود
    217
    شكرا لمساعتدكم
    سبحان الله العظيم...سبحان الله وبحمده
    لعبتي على (Android & iOS)"همة"

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل