Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا لا تجيبون على اسئلتي ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لماذا لا تجيبون على اسئلتي ؟؟

ما هذه الحركات هل انتم تحتقروني او شي مثل هذا اذا اردتم مني ان اذهب الى قسم اخر قولوا هذا ببساطة كلما رديت على نوضوع لا تدرون عليه وتنسونه انضرو الى موضوع الفلم اخر رد كان ردي وقد عملت على هذا الرشاش 5 ساعات بسبب المشاكل الكثيرة وبعد ذلك وضعته
    ونسيتم الموضوع وفي موضوع طلبات واستفسارات الاعضاء وضعت مشكلتي فلد تردو ما هذه الحركة ؟؟؟؟؟؟؟

لا أعتقد أن كلامك صحيح
    قد يكون احساس ناتج عن عدم تعامل لاارادي أو سببه انشغال الأعضاء أو عدم قدرتهم أو فهمهم للمطلوب
    أنت عضو ونحن الأعضاء اخوة ولا سبب لكي يكره أحدنا الآخر

دع القلق وابدأ الحياة

الله يهديك انا كل يوم ادخل المندئ لم ارئ موضوع لك ولو رايه وعرفت حله اعطيك درس او حل

ثاني شيحنئ اخوان عرب مافي اي مشكله لا نحقر بعض ولاشي اذا احد لم يرد علي اعلم انهم لا يعرفون الحل

وهذا كل الي عندي

للواحد الحق ما اذا اراد ان يرد او لا يرد

عنوان الموضوع تغير؟

اسمع يا اننا لم نرى موضوعك او لا نعرفه
            فمثلا لم نعرف سؤالك او لم نفهمه ماذا تريد منا ان نقول اسف لم اعرف سؤالك او ليس لدي اجابة
            بالطبع لن نرد وننتظر الباقين
            لا يوجد اي حركات في عدم الرد

هلا شباب مزمان ما دخلت انزين اخوي عادي ول عليك انا مزمان مادخلت واسف بشوف مالك وبعدين الاعظاء عادي اانا مثلك طنش مب لازم يشوفون مالي يطنشون اسألتي كذة كليوم نفس الشي اسأل و يطنشون بتنجن وبعدين يل حرج وهدي الامووور خذها ببساطة انا بساعدك مثل ما ساعدوني الاعظاء اذا اذكر مساعدااات بس اصلا في مساعدات كانت ما يهم منشوف اعمالك علا الفور اتمنى الوضوع موجود

السلام عليكم لا تقلق اخي لاني لا القى ردود لاسئلتي حتى الشخصبة التي وضعتها لم يعطها اي اهتمام مع انه اخدت مني وقت ان شاء الله يتجسن الحال
                Blender 3D
                مشاركتي في مسابقة المـزج بــــيـن الـخــيــال والـــواقــــع
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=193068

أخي الكريم هدي بالك هذه الحالة مرت علي ومازالت لا أقول دائما ولكن أحياناً ..
                  واسبابها كثيرة لكن ثق تماماً انو ما في احد متقصدك والله لقد شاهدت مواضيع ليست بذات أهمية والردود عليها كثيرة جدا ومواضيع أخرى قيمة جدا وردودها قليلة بل يكاد لا يوجد الا رد واحد او اثنين لكن كان الفرق في مضمون الرد وجوهرها ..
                  ما في أحلى من أخوة المنابر .. اصبر وسيتملكك هذا الإحساس مع الوقت
                  ......
                  بعدين هه هذولا هم ردوا على موضوعك هذا ... ههههههههههههههه
                  اتمنى لك التوفيق
                  ..... [ لا تـنـســى ذكـــر اللــــه ] .....

سبحـان الله وبحمـده سـبحان الله العظيـم
                  سبحان من بيده ملكوت كل شئ أستغفره وأتوب اليه
                  ..................................

مـرحـــباً بـــك هــنــــا

www.youtube.com/redan35

وماهو سؤالك ؟!!!

صحيح انا اول ما دخلت المنابر كان الاعضاء ما يردون علي وكما ترى فانا مسجل من الفين وتسعة
                      وتركت المنبر لمدة سنه كاملة
                      واتيت بعدها واشتغلت مع الاعضاء وردو على مواضيعي واحدا تلو الاخر
                      يعني ابدا وضع مواضيع ووريهم من انت

يعمل...
                      X