Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني بليز@@

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني بليز@@

أريد مساعده ...

أحب فن الديكور وحاب أدرس ف هذا المجال بس ما عندي القدره ع الرسم!!!

حبطوني أصدقائي وقالو ان ما يصير اتخصص ف التصميم وانا ما عندي القدرة ع الرسم .

هل هذا صحيح ؟؟؟؟؟؟؟

وممكن تعطوني فكرة كيف رح اتعلم عن طريق الانترنت !!!!!!

واسف أدري ثقلت عليكم .
    التعديل الأخير تم بواسطة غرورالحب; 11 / 02 / 2011, 07:16 PM.

وينكم ليش ما رديتوا علي ؟؟؟!!!!!!!!!

المشاركة الأصلية بواسطة غرورالحب مشاهدة المشاركة
      أريد مساعده ...

أحب فن الديكور وحاب أدرس ف هذا المجال بس ما عندي القدره ع الرسم!!!

حبطوني أصدقائي وقالو ان ما يصير اتخصص ف التصميم وانا ما عندي القدرة ع الرسم .

هل هذا صحيح ؟؟؟؟؟؟؟

وممكن تعطوني فكرة كيف رح اتعلم عن طريق الانترنت !!!!!!

واسف أدري ثقلت عليكم .

بس استحملوني شوي عضو جديد وصغيرون ف الحياه .
      اخي / اختي .. لا ادري ان كنت رجل ام امرأة .. ولكن ابدأ واقول : بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله

.. اخي / اختي .. يكفي انك تحب هذا المجال ولك رغبة وشوق وانجذاب له .. فهذا دليل على ثورة داخلك تريد ان تظهر فيجب ان توجه بالطريق الملائم لها ...

اخي/اختي .. الرسم ليس صعب ولا هو بالسهل .. ويريد متابعة وممارسة واكتشاف بعض الامور فيه .. فمثلا تعلم الطرق والاساسيات الصحيحة للرسم من رسم الدوائر والمربع والخط والمنحنى وما الفرق بينهم .. ومن ثم البدء في اعطاء البعد والعمق الملائم للشكل من مكعب وكرة وكأس .. فكما تختار ...

فيجب هنا ان تحاول ان تتعلم الرسم العادي وان تظل تمارسه وتعاود وتتحدى نفسك .. فحاول تعلم كيفية رسم الدائرة دون اخطاء او رسم الخط دون اعوجاج او رسم المربع .. فبعد الممارسة والتعلم تكتسب مهارة جيدة .. ومن ثم طور نفسك الى الرسم الثلاثي الابعاد .. فارسم كرة واعطها بعدا وعمقا وارسم طاولة او سريرا .. فجرب وحاول ..

وانظر الى صور سابقة وتعلم الطريق هذه فتجد ان تحتوي على الاشكال الاساسية في الرسم .. من الدائرة والخط والمنحنى والمربع ... فاكتشف وارسمها .. ومارس وحاول مرة ومرات .. فالخبرة لا تأتي بالكسل والنوم بل بالجهد والحب والممارسة

كرر ومارس واسأل وتحدى نفسك ... ولا تخجل من السؤال .. واذا نظرت لنفسك في مستوى افضل ولا اظن هذا لان الشخص المحترف ينظر لنفسه بأنه في بداية الطريق ويحب ان يستزيد وينهم من الخبرة وهذا العلم .. وهذا هو سر الخبرة والمهارة في رغبتك له وممارستك وتحديك لقدراتك ...

ولا تخجل اخي ... فكلنا بدأنا ومنا وصل ومنا يصعد السلم ... فابدأ ولا تنظر فقط .. المهم ان تبدأ وتصل اخيرا

اخي : وبالنسبة للنت .. في هذا المنتدى تجد ضالتك ان شاء الله .. فيها الخبراء والمحترفين الذين يزيدونك من علمهم ...

اخي : اذا اردت شيئا .. فاطلبها ولا تخجل ولن يقصر احد معك ... وانا اصغر شخص في المنتدى .. ليس بالعمر ولكن بالعلم ومهارة الاخوة هنا

فاطلب وسأساعدك ان شاء الله ....

مشكور أخوي .... على كل المعلومات@@@
        وبصراحة ريحتني ..

يعمل...
        X